أخر الاخبار

الإصدار الجديد من عملاق تشغيل الفيديو | VLC Media Player

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد برنامج VLC Media Player الاشهر والاقوي في تشغيل كل ملفات الميديا.


تحميل الإصدار الجديد من عملاق تشغيل الفيديو | VLC Media Player 3.0.9.2

الإصدار الجديد من عملاق تشغيل الفيديو VLC Media Player 3.2.1 RC2


نظرة كاملة علي برنامج VLC Media Player:


ان برنامج فى إل سى VLC Media Player الغنى عن التعريف لتشغيل ملفات الفيديو به العديد من المميزات التى تمكنك من استخدامه دون الحاجة إلى برامج إضافية من برامج الميديا المختلفة وحزم الكودك وغيرها من برامج تشغيل الفيديو.


في هذا الموضوع سوف نقدم لك أحدث إصدار من VLC Media Player 32 بت و 64 بت. هذا البرنامج الرائع يمكنك من خلاله تشغيل ملفات الصوت والفيديو وملفات عالية الدقة.


يوفر لك برنامج VLC العديد من الخيارات التي تتيح لك التحكم الكامل في عملية تشغيل ملفات الوسائط بأفضل طريقة ، مثل: التحكم في حجم شاشة الفيديو وحجم العرض وتسريع تشغيل الفيديو أو إبطائه.


يتيح لك البرنامج أيضًا زيادة الصوت ورفعه بنسبة 125٪. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل أفقية أو رأسية لملفات الفيديو والصوت المفضلة لديك.


يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك مجموعة من المرشحات للتعديل وتعديل صورة الصوت والفيديو ، مثل تحسين مخرجات الصوت ، وإزالة الضوضاء ، وضبط سطوع الإضاءة ، وضبط شدة تباين الألوان الأساسية.


يمكنك أيضًا من تشغيل الأفلام مع الترجمة والتحكم في خيارات الترجمة عن طريق إدخال الإعدادات بحيث يمكنك ضبط الترجمة في أي مكان على شاشة الفيديو ، كما يساعدك VLC على مزامنة الترجمة مع الفيلم عن طريق تأخير وقت الترجمة أو إعادة توجيهه.


من خلال البرنامج يمكنك تصوير والتقاط الصور من الفيديوهات والأفلام بصيغة PNG عالية الجودة ويتيح لك البرنامج تحويل مقاطع الفيديو والأفلام مع الترجمة إلى العديد من التنسيقات والتشفيرات عالية الدقة ، مثل MP4 و TS و Webm و AVI و H.265 و H.264 و DivX بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل الملفات الصوتية واستخراج الصوت من الفيديو وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق MP3


يتم تضمين VLC Media Player في تطبيقات الويب للبث والتشغيل المباشر للقنوات التلفزيونية على الإنترنت.


كما أنه البرنامج الوحيد القادر على المشاركة لمشاهدة القنوات الفضائية من خلال الشبكات المحلية “LAN” باستخدام بطاقة الأقمار الصناعية واستخدام ProgDVB Professional لتشغيل القنوات الفضائية ومشاركتها مع الأصدقاء مجانًا.




مساحة البرنامج 80 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل            


هنااااااااااا    هنااااااااااا


تحميل البرنامج نسخة محمولة





كلمات مفتاحية :
google play vlc player,vlc google drive,vlc apple carplay,vlc microsoft login,vlc vr,vlc restream,fire stick vlc,adobe vlc,vlc apple tv,vlc vob file,lg smart tv vlc player,vlc samsung tv,samsung smart tv vlc player,vlc player samsung tv,vlc google play,vlc 360,vlc lg tv,vlc samsung smart tv,vlc m3u,tv on vlc,amazon vlc,acestream vlc,vlc media player letoltes,برنامج vlc للكمبيوتر,vlc player dvd,vlc android tv,vlc online,vlc media player letöltése ingyen,m3u8 vlc,vlc media player samsung smart tv,vlc 2020 download,vlc macbook air,vlc free,vlc video downloader chrome,vlc mac download free,vlc media player windows 10,vlc player mac os,vlc media player mac,vlc player windows 10,vlc macbook download,vlc free mac,download vlc 64 bit 2020,vlc portable,vlc h264,vlc 4k,vlc mkv,vlc torrent,vlc player chromecast,steam vlc,rtmps vlc,vlc player smart tv,vlc media player windows,videolan vlc,vlc mac os download,vlc avi,vlc player mkv,vlc win 10,vlc player video,vlc player windows,vlc windows 7,download vlc windows,vlc google,mp4 vlc player,download vlc 64,vlc download apple,vlc download free windows 7,vlc win 64 download,vlc media player تحميل,vlc portable download,vlc تحميل,media player vlc 64 bit,تحميل vlc,تنزيل vlc media player,vlc 64 bit windows 10,vlc program,vlc media player,vlc tv,vlc mp4,video lan,vlc player music,vlc,vlc player,vlc media,vlc chromecast,vlc android,vlc pc,vlc video,vlc youtube,vlc player android,تحميل برنامج vlc,vlc media player 2020,برنامج vlc,vlc for mobile,vlc lan,vlc mov,تنزيل vlc,vlc apple,vlc audio,تنزيل برنامج vlc,software vlc
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -