أخر الاخبار

عملاق تصوير سطح المكتب بجودة عالية نسخة محمولة ومفعلة | Bandicam Portable

برنامج Bandicam Portable يمكّنك من تسجيل الفيديو من شاشة سطح المكتب وتسجيل الفيديو من صفحات الويب الخاصة بمواقع مشاركة الفيديو وكذلك تسجيل جميع ألعاب الكمبيوتر بصيغة عالية الجودة ومشاركتها على قناتك على YouTube ومن خلال البرنامج يمكنك التصوير والتقاط صور من شاشة الكمبيوتر وحفظها بتنسيق PNG و BMP JPG أيضًا تصوير النوافذ المفتوحة والنشطة على سطح المكتب بنقرة واحدة.


عملاق تصوير سطح المكتب بجودة عالية نسخة محمولة ومفعلة | Bandicam Portable
عملاق تصوير سطح المكتب بجودة عالية نسخة محمولة ومفعلة | Bandicam Portable

عملاق تصوير سطح المكتب بجودة عالية نسخة محمولة ومفعلة Bandicam Portable 7.1.0.2151


نظرة كاملة علي برنامج Bandicam:


يوفر لك برنامج Bandicam الإعدادات الكاملة التي تسمح لك بتعديل الصوت وتحديد ترميز وتنسيق الفيديو وتحديد معدل البث الذي يساعدك على تسجيل الفيديو بجودة عالية بالإضافة إلى تحديد أبعاد إطار شاشة الفيديو كما يسمح لك البرنامج بإضافة بعض التأثيرات إلى مؤشر الماوس عند تسجيل الفيديو.


يتيح لك البرنامج ايضاً إضافة الشعار الخاص بك على الفيديوهات للحفاظ على الحقوق والتحكم في مكان الشعار على شاشة الفيديو بالإضافة إلى التحكم في نسبة شفافيتة.


يساعدك برنامج BandyCam على تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر بشكل مضغوط وبالعديد من التنسيقات عالية الدقة.


من خلال Bandicam Portable يمكنك تحديد وتصوير منطقة معينة على سطح المكتب ويحتوي برنامج Bandicam على واجهة مستخدم بسيطة توفر لك ميزات مفيدة وتوفر لك أفضل النتائج في عمليات تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر بتنسيق AVI و MP4 ويمكنك تسجيل الفيديو بالصوت لجميع الأنشطة التي تحدث على سطح المكتب مع القدرة على استخدام مفاتيح الاختصار للتحكم في البرنامج أثناء تسجيل الفيديو.


باستخدام هذا البرنامج يمكنك إنشاء دروس عالية الجودة على الكمبيوتر ومشاركة تجاربك في مجال التكنولوجيا والألعاب وأجهزة الكمبيوتر عبر الإنترنت من خلال YouTube وكذلك تصوير شاشة الكمبيوتر والتقاط صور بجودة عالية جدًا وتوفر لك برنامج BandyCam أفضل الأدوات للقيام بذلك دون التأثير على موارد الكمبيوتر.


البرنامج خفيف للغاية ومصمم خصيصًا لالتقاط وتسجيل جميع الأنشطة التي تحدث على شاشة الكمبيوتر في شكل فيديو كما يمكنك تسجيل صوتك بالفيديو بدقة عالية من خلال الميكروفون ويساعدك البرنامج أيضًا على تسجيل وإجراء دورات حول ألعاب الكمبيوتر ونشرها على موقعك.



            روابط  التحميل          


تحميل برنامج Bandicam Portable للنواة 32 بت 

هنااااااااا    هنااااااااا


تحميل برنامج Bandicam Portable 64 بت 

هنااااااااا    هنااااااااا




الكلمات الدلالية:
Bandicam Portable,bandicam,bandicam crack,bandicam full,bandicam download,bandicam screen recorder,portable,bandicam key,crack para bandicam,bandicam como usar,bandicam full yapma,grabar pantalla,bandicam descargar,video edit,bandicam 2020,bandicam pro,Bandicam عملاق تصوير سطح المكتب,تحميل برنامج bandicam,تحميل برنامج bandicam مع التفعيل,تصوير سطح المكتب,تصوير,تفعيل,bandicamera,bandifix,bandicam live,bandicam download gratis,bandicams videos,bandicam download,bandicam online,bandicamcom,wwwbandicam,bandicam portable,تحميل برنامج bandicam,bandicam pc,bandicam,bdcamsetup,تحميل bandicam.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -