أخر الاخبار

إصدار جديد من برنامج سى كلينر نسخة محمولة ومفعلة | CCleaner Professional Portable

في هذا الموضوع سنقدم لكم تنزيل أحدث نسخة محمولة مفعلة من برنامج CCleaner Professional Portable يعمل هذا البرنامج العملاق على تنظيف الكمبيوتر من مخلفات البرامج والملفات المؤقتة وملفات تعريف الارتباط وتسريع متصفح الإنترنت وزيادة سرعة الكمبيوتر وتحسين أداء النظام وكذلك صيانة الريجستري وتنظيفه.


CCleaner Professional 5.69.7865 Portable
CCleaner Professional 5.69.7865 Portable

إصدار جديد من برنامج سى كلينر نسخة محمولة مفعلة CCleaner Professional 6.22.10977 Portable


نظرة كاملة علي برنامج سى كلينر نسخة محمولة ومفعلة CCleaner Professional Portable:


يقوم برنامج CCleaner Professional بمسح محفوظات المتصفح وإزالة جميع روابط المواقع التي قمت بزيارتها مؤخرًا ، بالإضافة إلى مسح سجل تنزيل الملفات ، ويحتوي برنامج سي كلينر على واجهة رئيسية منظمة ومليئة بالعديد من الوظائف المفيدة في تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريع نظام الويندوز الخاص بك اي كان نوعه.


يعمل برنامج CCleaner Portable على مسح آثار تصفح الإنترنت عن طريق حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت المخفية التي يحفظها المتصفح تلقائيًا عند تصفح مواقع الويب ، وكذلك حذف ملفات تعريف الارتباط ومسح كلمات المرور المخزنة على المتصفح وهذا يوفر لك الخصوصية والأمان أثناء التصفح على الإنترنت.


CCleaner Portable هي الأداة الأولى لتنظيف جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز إنه يحمي خصوصيتك على الإنترنت ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمانًا.


CCleaner سهل الاستخدام وواجهة مستخدم صغيرة وسريعة التنزيل تتمتع بمظهر عصري. CCleaner Portable هي أداة لتحسين النظام والخصوصية. يزيل الملفات غير المرغوب فيها من نظامك مما يسمح للويندوز بالعمل بشكل أسرع وتحرير مساحة قيمة على القرص الثابت.


كما أنه ينظف آثار أنشطتك عبر الإنترنت مثل سجل الإنترنت الخاص بك ويمكن تشغيل CCleaner Portable من محرك أقراص الفلاشة USB محمول ويمكن تثبيته او تشغيله على جهاز كمبيوتر بدون عملية إعداد معقدة ومن الممكن تحديد الملفات والمجلدات ومفاتيح التسجيل لتجاهلها من عملية التنظيف ولكن أفضل جزء هو أنه سريع (يستغرق عادةً أقل من ثانية للتشغيل) ولا يحتوي على برامج تجسس أو برامج إعلانية.


يمكن أن يأتي المحتوى الضار بدون دعوة من طريق المعلومات السريع ، كما أن بقايا الطعام بعد إزالة البرامج لها تأثير على الأداء ، ويمكن أن تتسبب السجلات المعطلة في مشكلات توافق خطيرة ، ولا يوفر حل مكافحة الفيروسات حماية كاملة.


ومع ذلك ، فإن إجراء عمليات المسح والتنظيف الدورية يمكن أن يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة جيدة. أحد التطبيقات التي يمكن أن تساعد في هذا الموقف هو CCleaner Portable ، وهو مجهز بجميع الأدوات اللازمة لتنظيف كل جزء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يؤدي تشغيل التطبيق إلى ظهور واجهة بسيطة بذكاء ، وبديهية بما يكفي للسماح لأي شخص بالاستيعاب على الفور. يتم تخزين الوظائف الرئيسية في علامات تبويب موجودة في لوحة جانبية ، ويعرض الجزء العلوي معلومات النظام باستمرار ، بينما يتم تخصيص باقي المساحة للخيارات الفعلية التي يمكنك التعامل معها.


تساعدك ميزة "Cleaner" على التخلص من الملفات المختلفة التي لم تعد قيد الاستخدام أو تشغل مساحة على القرص دون سبب آخر. تتيح لك علامتا التبويب تحديد ميزات الويندوز أو تطبيقات محددة ، ولكل منها قائمة خاصة بها من المناطق التي يجب تنظيفها. من بين أمور أخرى ، يمكنك تحديد المستندات الحديثة أو سجل الإكمال التلقائي أو كلمات المرور المحفوظة أو ملفات تعريف الارتباط أو حتى عمليات تثبيت الويندوز القديمة.


يمكنك ببساطة تحليل منطقة لمعرفة ما يحتاج إلى تنظيف حتى لا تزيل أي ملفات مهمة عن طريق الخطأ. تتم عملية المسح وكذلك الفرك بسرعة مذهلة ، مع عرض تفاصيل ما بعد العملية.


علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إصلاح مشكلات التسجيل بمساعدة أداة مخصصة. على غرار المنظف ، هناك العديد من المجالات القابلة للتحديد ، مثل ملفات DLL المشتركة المفقودة ، و ActiveX و Class Issues ، أو البرامج القديمة ، أو ترتيب قائمة البدء ، أو خدمات الويندوز.


لا تنتهي قابلية استخدام التطبيق هنا ، لأنه يتوفر المزيد من الأدوات ضمن علامة التبويب المتجانسة. يتيح لك برنامج إلغاء التثبيت المتكامل إزالة التطبيقات بأمان حتى لا تترك أي أثر ، ويمكن أيضًا حذف عناصر بدء التشغيل ، بالإضافة إلى الوظائف الإضافية أو الإضافات في المتصفح وحتى عمليات قائمة السياق.


علاوة على ذلك ، يمكن عرض نقاط استعادة النظام في قائمة ، مع إمكانية إزالتها للحصول على مساحة إضافية أو راحة إضافية. يمكنك اختيار مسح محرك الأقراص بأكمله ، سواء كان داخليًا أو قابلًا للإزالة ، مع خيارات لتحديد المساحة الخالية أو محرك الأقراص بالكامل ، بالإضافة إلى مستوى الأمان. يوجد أداة تحليل القرص للمساعدة في تحديد الملفات الكبيرة على محركات الأقراص الثابتة أو القابلة للإزالة ، أثناء تحديد المجلدات ذات الأهمية.


قد تكون مراقبة موارد نظامك بمثابة مفاجأة ، لأن CCleaner لا يستفيد إلا من أقل ما يمكن. وبالتالي يمكن تشغيله على تكوينات متعددة ، ناهيك عن السرعة والجودة التي يتم بها إنجاز المهمة.


لتلخيص ذلك ، يعد CCleaner Portable بالتأكيد أمرًا ضروريًا لأي جهاز كمبيوتر ، سواء كان متصلاً بالإنترنت أم لا. لا يستغرق الأمر سوى القليل من وقتك للتعرف على ما تقدمه ، مع تأثير خفيف على موارد النظام. يمكنه بالتأكيد إعادة القليل من الطاقة إلى أي جهاز كمبيوتر أو حتى جعله جيدًا كالجديد.


ينظف CCleaner Portable ما يلي:

• إنترنت إكسبلورر. الملفات المؤقتة ، المحفوظات ، ملفات تعريف الارتباط ، ملفات تعريف الارتباط الفائقة ، سجل نموذج الإكمال التلقائي ، ملفات index.dat.

• فايرفوكس . الملفات المؤقتة ، المحفوظات ، ملفات تعريف الارتباط ، ملفات تعريف الارتباط الفائقة ، محفوظات التنزيل ، محفوظات النماذج.

• جوجل كروم . الملفات المؤقتة ، المحفوظات ، ملفات تعريف الارتباط ، ملفات تعريف الارتباط الفائقة ، محفوظات التنزيل ، محفوظات النماذج.

• أوبرا . الملفات المؤقتة ، المحفوظات ، ملفات تعريف الارتباط ، ملفات تعريف الارتباط الفائقة ، محفوظات التنزيل.

• Apple Safari . الملفات المؤقتة ، المحفوظات ، ملفات تعريف الارتباط ، ملفات تعريف الارتباط الفائقة ، سجل النماذج.

• المتصفحات الأخرى المدعومة. K-Meleon و Rockmelt و Flock و Google Chrome Canary و Chromium و SeaMonkey و Chrome Plus و SRWare Iron و Pale Moon و Phoenix و Netscape Navigator و Avant و Maxthon.

• نوافذ. سلة المحذوفات ، المستندات الأخيرة ، الملفات المؤقتة ، ملفات السجل ، الحافظة ، ذاكرة التخزين المؤقت لـ DNS ، الإبلاغ عن الأخطاء ، مقالب الذاكرة ، قوائم الانتقال.

• منظف سجل الويندوز . ميزات متقدمة لإزالة الإدخالات القديمة وغير المستخدمة ، بما في ذلك امتدادات الملفات وعناصر تحكم ActiveX و ClassIDs و ProgIDs و Uninstallers و DLLs المشتركة والخطوط وملفات التعليمات ومسارات التطبيق والرموز والاختصارات غير الصالحة والمزيد ... • تطبيقات الطرف الثالث. يزيل ملفات temp وقوائم الملفات الحديثة (MRUs) من العديد من التطبيقات بما في ذلك Windows Media Player و eMule و Google Toolbar و Microsoft Office و Nero

و Adobe Acrobat و WinRAR و WinAce و WinZip وغيرها الكثير ...


تسمح لك الخيارات المتقدمة بتنظيف:

• قائمة أولويات ذاكرة التخزين المؤقت

• منشورات علبة النقد

• أحجام ومواقع ذاكرة التخزين المؤقت Windows

• محفوظات المساعدة للمستخدم

• ملفات سجل IIS

• مجلدات إضافية


السلامة:

منذ البداية ، طورت CCleaner برنامجًا آمنًا ومضمونًا. يحتوي على العديد من مستويات الفحص القوية ، للتأكد من عدم إزالة أي معلومات أو وثيقة حساسة. نضمن أيضًا أن CCleaner Portable لا يحتوي على برامج تجسس أو برامج إعلانية.


سياسة الخصوصية:

بالنسبة للمستخدمين ، نوفر أيضًا وظيفة محو الملفات بشكل دائم مع عمليات إعادة كتابة متعددة ، والتي لا تسمح باستعادتها بأي شكل من الأشكال.


اللغات: الألبانية ، العربية ، الأرمينية ، الأذرية ، البيلاروسية ، البوسنية ، البرتغالية البرازيلية ، البلغارية ، الكاتالونية ، الصينية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الإستونية ، الفارسية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الجاليكية ، الجورجية ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية ، المجرية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكازاخستانية ، الكورية ، الكردية ، الليتوانية ، المقدونية ، النرويجية ، البولندية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، الصربية ، السلوفاكية ، السلوفينية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية ، الأوكرانية ، الفيتنامية


ما الجديد في CCleaner Portable:

الحفاظ على موثوقية التنظيف

نقوم الآن بتنظيف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتسجيل في Google بالكامل في Google Chrome.


جعل CCleaner سهل الاستخدام

  • لقد أنشأنا طريقة جديدة لتسجيل مفتاح ترخيص في المنتج (ابحث عنه في "الخيارات"> "مفتاح الترخيص").
  • لقد قمنا بتحسين تصميم الشاشة لتبسيط عملية تسجيل مفتاح ترخيص CCleaner الخاص بك.
  • سترى الآن رسالة مفيدة أكثر إذا حدث خطأ ما.
  • أخيرًا ، لدينا شاشة محسنة حيث يمكنك مراجعة الترخيص الخاص بك وإدارته.


الحفاظ على تشغيل التطبيق بسلاسة.

  • لقد عالجنا خطأ تسبب في إجراء "حفظ إلى ملف نصي" في أداة إلغاء التثبيت لإضافة مسافة بيضاء غير مرغوب فيها ، مما يجعلها غير ملائمة للنسخ واللصق لجداول البيانات.
  • لم يعد يتعطل CCleaner عند استيراد ملفات تعريف الارتباط من ملف نصي (انقر بزر الماوس الأيمن فوق قائمة "ملفات تعريف الارتباط للاحتفاظ بها").


In this topic, we will provide you with a download of the latest activated portable version of CCleaner Professional Portable. This giant program cleans the computer of remnants of programs, temporary files and cookies, speeds up the Internet browser, increases the speed of the computer, improves system performance, as well as maintains and cleans the registry.

CCleaner Professional Portable The new version of CCleaner Professional Portable

A full look at CCleaner Professional Portable
CCleaner Professional clears browser history and removes all links to websites you visited recently, in addition to clearing file download history, CCleaner has an organized main interface filled with many useful functions in cleaning your computer and speeding up your Windows system.

CCleaner Portable clears internet browsing traces by deleting the hidden cache files that the browser automatically saves when browsing websites, as well as deleting cookies and clearing passwords stored on the browser and this provides you privacy and security while browsing on the internet.




حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل         

هنااااااا    هنااااااا    هنااااااا


كلمات دلالية :
CCleaner Professional Portable , برنامج CCleaner Professional Portable , تفعيل CCleaner Slim Professional , كراك CCleaner Professional , سيريال CCleaner , مفتاح CCleaner ,تحميل برنامج سى كلينر 5 , حمل برنامج تنظيف الكمبيوتر , حمل برنامج تسريع الكومبيوتر , تحميل سى كلينر 2020 , شرح برنامج سى كلينر بالفيديو , مشاهدة وتحميل CCleaner , CCleaner , Portable

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -