أخر الاخبار

تحميل اسطوانة جوست للنسخ الإحتياطى | Symantec Ghost Boot CD

ساقدم لكم في هذا الموضوع برنامج Symantec Ghost Boot CD الذي يقوم بإنشاء واستعادة النسخ الاحتياطية للقرص بأكمله أو القسم أو المجلدات الفردية ويسمح لك باستعادة النظام حتى عندما يبدو كل شيء تالف حيث ان اسطوانة برنامج جوست الشهير والعملاق والقوية تستخدم لعمل النسخ الإحتياطية للويندوز والتعريفات والبرامج بحيث تستطيع إستعادتها فى أى وقت وفى دقائق معدودة.


تحميل اسطوانة جوست للنسخ الإحتياطى | Symantec Ghost Boot CD 12.0.0.11197
تحميل اسطوانة جوست للنسخ الإحتياطى | Symantec Ghost Boot CD 12.0.0.11197

اسطوانة جوست للنسخ الإحتياطى Symantec Ghost Boot CD 12.0.0.11499


نظرة عامة علي برنامج جوست للنسخ الإحتياطى Symantec Ghost Boot CD:


يقوم برنامج Norton Ghost بعملة حيث يمكنك الاستمرار في استخدام الويندوز وتطبيقاته أثناء عمليات الإنقاذ ولا يوجد أيضًا خيارات لجدولة هذه الإجراءات على فترات زمنية محددة مسبقًا أو عند وقوع أحداث معينة.


يمكن حفظ النسخة الاحتياطية في اي مكان من نظامك سواء على اسطوانة او على الهارد الخاص بك أو على فلاشة بالإضافة إلى ذلك تستطيع الآن انشاء نسخة استعادة في موقع FTP Norton Ghost مهيأه كلما كنت بحاجة لاستردادها في أي وقت سواء كان ذلك لاستعادة ملفات فردية أو نظام كامل .


يتم استخدام برنامج Norton Ghost عندمل يكون لم يعد بإمكانك الوصول إلى الويندوز لأن بعض ملفات الويندوز تالفة في هذه الحالة إذا كنت قد قمت مسبقًا بإنشاء Norton Ghost Recovery Disk فيمكنك تنفيذ تمهيد النظام باستخدام هذه الاسطوانة وبدء إجراء الاسترداد باستخدام صورة محفوظة بالفعل.


قرص Symantec Ghost Boot CD - يقوم بإنشاء واستعادة الصور الاحتياطية للقرص أو القسم أو المجلدات الفردية بالكامل ، ويسمح لك باستعادة النظام حتى عندما يبدو أن كل شيء قد تعرض للخطر.


تتيح لك اسطوانة Symantec Ghost Boot CD لنظام التشغيل ويندوز من Symantec إنشاء نسخة احتياطية كاملة للنظام يمكنك استخدامها لاستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة فشل محرك الأقراص الثابتة أو مشكلة كبيرة في النظام. 


يسمح لك Ghost بالنسخ الاحتياطي إلى أي نوع من الوسائط ، بما في ذلك أقراص CD و DVD ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية أو أقراص Iomega Zip و Jazz. يمكنك حتى جدولة النسخ الاحتياطية المتزايدة ، مما يتيح لك الاحتفاظ بنسخة احتياطية فقط من العناصر التي تغيرت منذ آخر نسخة احتياطية. Ghost هو خيار ممتاز للنسخ الاحتياطي واستعادة نظام الكمبيوتر الخاص بك بسرعة.

 

يمكن لـ Ghost إجراء نسخ احتياطي واستعادة البيانات المهمة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه يعمل عن طريق عمل صورة نظام كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي يمكن استعادتها في حالة فشل القرص الصلب أو إذا لم تتمكن من الدخول إلى نظام التشغيل الخاص بك ، مما يتيح لك متابعة العمل دون فقد البيانات.


نظرة عامة على ميزات قرص Symantec Ghost Boot CD 12:

- يتميز البرنامج بميزات متقدمة مثل النسخ الاحتياطي المتزايد والنسخ الاحتياطية المجدولة والنسخ الاحتياطية المُشغلة للمساعدة في حماية البيانات المخزنة على نظام الكمبيوتر الخاص بك على النحو الأمثل.


- يتميز Ghost بميزة LightsOut Restore التي تتيح لك استعادة نظام عبر برنامج على القرص. هذا يسهل الاستعادة دون الحاجة إلى قرص مضغوط قابل للتمهيد. ستتمكن أيضًا من إنشاء صورة قرص افتراضي ، متوافقة مع تنسيقات VMWare و Microsoft ، من صورة استرداد.


- تساعد شركة Symantec ، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني في العالم ، المنظمات والحكومات والأفراد على تأمين أهم بياناتهم أينما كانوا. تتطلع المؤسسات في جميع أنحاء العالم إلى Symantec للحصول على حلول إستراتيجية ومتكاملة للدفاع ضد الهجمات المعقدة عبر نقاط النهاية والسحابة والبنية التحتية.


- يعتمد المجتمع العالمي الذي يضم أكثر من 50 مليون شخص وعائلة على مجموعات منتجات Symantec's Norton و LifeLock لحماية حياتهم الرقمية في المنزل وعبر أجهزتهم. تدير Symantec واحدة من أكبر شبكات الاستخبارات الإلكترونية المدنية في العالم ، مما يسمح لها برؤية التهديدات الأكثر تقدمًا والحماية منها.



I will present to you in this topic a program Symantec Ghost Boot CD that creates and restores backups of the entire disk or section or individual folders and allows you to restore the system even when everything appears damaged as the famous, giant and powerful Ghost program disc is used to make backups of Windows and the definitions and programs so that you can Restore it anytime and in a few minutes.

Download ghost disk for backup Symantec Ghost Boot CD

Symantec Ghost Boot CD overview:
Norton Ghost does a currency where you can continue to use Windows and its applications during rescue operations and there are also no options to schedule these actions at predefined time periods or when certain events occur.

The backup copy can be saved anywhere on your system, whether on a disk, on your hard drive, or on a flash. In addition, you can now create a backup copy in an appropriate Norton Ghost FTP site whenever you need to recover it at any time, whether it is to restore individual files or an entire system. .

Norton Ghost is used when you can no longer access Windows because some Windows files are corrupted in this case. If you previously created Norton Ghost Recovery Disk you can perform a system boot using this disk and start the recovery procedure using an already saved image.




شاهد ايضاً:



مساحة الاسطوانة 350 ميجا تقريبا


حمل أحدث الأسطوانات الحصرية من قسم أسطوانات


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


                روابط  التحميل                 


هنااااااااااا    هناااااااااا    هنااااااااااا




تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والكورسات بروابط حصرية

كلمات دلالية :
اسطوانة جوست , تحميل اسطوانة جوست, تنزيل اسطوانة جوست , حمل برابط مباشر اسطوانة جوست , حمل برابط تورنت اسطوانة جوست, حمل على أكثر من سيرفر اسطوانة جوست , Norton Ghost 2019 Boot CD , تحميل اسطوانة Norton Ghost 12 Boot CD, حمل برابط مباشر Norton Ghost 15 Boot CD, حمل برابط تورنت Norton Ghost 2020 Boot CD, اسطوانة Norton Ghost 2020 Boot CD للتحميل برابط تورنت , Symantec Ghost Boot CD , تحميل اسطوانة Symantec Ghost Boot CD , اسطوانة Symantec Ghost Boot CD للتحميل برابط تورنت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -