أخر الاخبار

برنامج نقل التطبيقات و البيانات من هاتف لآخر | AppTrans Pro

الان مع برنامج AppTrans Pro تستطيع نقل جميع تطبيقاتك بالبيانات دفعة واحدة ونقل محادثات WhatsApp من هاتف Android القديم إلى iPhone الجديد ، أو العكس واستعادة بيانات WhatsApp من نسخة احتياطية من Google Drive إلى iPhone ، أو من نسخة احتياطية من iTunes دون مسح البيانات الموجودة ونسخ WhatsApp أو تطبيقات أخرى احتياطيًا ، بالإضافة إلى بيانات التطبيق ودمج المحادثات من حساب WhatsApp القديم الخاص بك إلى الحساب الجديد عند تغيير رقم هاتفك وفى هذه المقالة نقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج معه التفعيل.

برنامج نقل التطبيقات و البيانات من هاتف لآخر AppTrans Pro


برنامج نقل التطبيقات و البيانات من هاتف لآخر AppTrans Pro 2.2.0


نظرة كاملة علي برنامج AppTrans Pro:


 مع برنامج AppTrans Pro قم بنقل محادثات WhatsApp من هاتف Android القديم إلى iPhone الجديد ، أو العكس؟ او قم باستعادة بيانات WhatsApp من نسخة Google Drive الاحتياطية إلى iPhone ، أو من نسخة احتياطية من iTunes دون مسح البيانات الموجودة.

هل تحتاج إلى نسخ WhatsApp أو تطبيقات أخرى احتياطيًا ، بالإضافة إلى بيانات التطبيق؟ هل قمت بتغيير رقم هاتفك وتريد دمج المحادثات من حساب WhatsApp القديم الخاص بك إلى الحساب الجديد؟ هذا هو الحل للتغلب على مشكلتك.

مميزات برنامج AppTrans Pro:

  1. سلس وآمن.
  2. قم بعمل نسخة احتياطية من تطبيقاتك من أجل راحة البال.
  3. للوصول إلى نُسخ Google Drive WhatsApp الاحتياطية ، يلزم الحصول على إذن من حساب Google وحساب WhatsApp.
  4. توثيق ذو عاملين.
  5. تشفير SSL-256.
  6. قم باستعادة WhatsApp والتطبيقات الأخرى تمامًا كما تريد.
  7. قم بتثبيت ملفات IPA أو APK على هاتفك بنقرة واحدة.

WhatsApp وجميع تطبيقاتك من هاتف إلى آخر

سواء كنت تقوم بالتبديل من Android إلى iOS أو العكس ، من LG إلى Samsung أو iPhone 8 إلى iPhone 12 ، يمكنك دائمًا أخذ جميع التطبيقات وبيانات التطبيق معك ، مثل محادثات WhatsApp ، حفظ الألعاب ، وما إلى ذلك. لا يوجد نسخ احتياطي مملة واستعادة ، فهي تنتقل مباشرة من هاتف إلى آخر. يمكنك أيضًا تحديد ما تريد نقله: كل التطبيقات أو التطبيقات التي تريدها ، سواء التطبيقات وبياناتها ، أو البيانات فقط. هل تعرف أيهما أفضل؟ إذا كنت قد استخدمت WhatsApp على هاتفك الجديد لفترة من الوقت ، فسيتم دمج الدردشات من هاتفك القديم في المحادثات الجارية. لذلك لديك سجل دردشة كامل.

نسخ تطبيقاتك احتياطيًا لراحة البال

هل ما زلت تشعر بألم فقدان محادثات WhatsApp؟ أم اختفى تقدم اللعبة المحفوظ ، وقضيت فيه عشرات الساعات؟ أفضل طريقة لتجنب هذه الأنواع من المشاكل هي عمل نسخ احتياطية منتظمة. في الواقع ، هناك العديد من الفوائد للنسخ الاحتياطي. إلى جانب استعادة البيانات المفقودة ، يمنحك أيضًا خيار إعادة تثبيت تطبيق لم يعد موجودًا في متجر التطبيقات. لا تحب الإصدار الجديد من التطبيق؟ ارجع إلى النسخة القديمة بلمسة واحدة. يمكنك نقل التطبيقات إلى هاتف جديد بشكل مجمّع عن طريق استعادة نسخة احتياطية أيضًا. يعد النسخ الاحتياطي للتطبيق في كثير من الحالات أمرًا حيويًا للجميع.

استرجع WhatsApp والتطبيقات الأخرى بالطريقة التي تريدها

لمنحك فرصة أفضل لاستعادة بياناتك المفقودة ، يدعم AppTrans 3 أنواع من النسخ الاحتياطية: النسخ الاحتياطي لـ iTunes و WhatsApp Google Drive والنسخ الاحتياطي لـ AppTrans. حتى أنه يكسر حدود النظام على استعادة بيانات WhatsApp من نسخة Google Drive الاحتياطية إلى جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك معاينة البيانات والملفات الموجودة في النسخ الاحتياطية ثم استعادة ما تريده بالضبط. ستظل جميع المحتويات الأخرى على هاتفك سليمة ، مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل وما إلى ذلك. لا يوجد خطر من فقدان البيانات.

قم بتثبيت ملفات IPA أو APK على هاتفك بنقرة واحدة

• هل تحتاج إلى تثبيت تطبيق غير موجود في متجر التطبيقات؟ AppTrans يساعد. إذا كان لديك ملفات IPA أو APK أو XAPK ، فيمكنك تثبيتها على هاتف iPhone أو Android بنقرة واحدة. على العكس من ذلك ، يمكنك أيضًا تصدير تطبيقاتك المفضلة من أجهزة iOS / Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم حفظ كل تطبيق ببياناته في مجلد منفصل. بهذه الطريقة يمكنك تثبيتها بسهولة على الهواتف / الأجهزة اللوحية الأخرى حتى إذا تمت إزالتها من متجر التطبيقات. أو ارجع إلى الإصدار القديم دون أي مشاكل إذا لم يعجبك التحديث الأخير.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام:

  • نظام التشغيل ويندوز: ويندوز 10 و 8 و 7 و 64 بت.
  • وحدة المعالج (ويندوز): 1 جيجاهرتز (64 بت) أو أعلى.
  • رامات (ويندوز): 256 ميجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 1024 ميجابايت).
  • دقة الشاشة: شاشة 1024 × 768 أو أعلى.
  • مساحة الهارديسك للكمبيوتر: 500 ميغا بايت أو أكثر من المساحة الحرة.
  • مساحة الهارديسك للجهاز: 800 ميجابايت أو أكثر من المساحة الخالية.
  • بطاقة العرض: رسومات ثلاثية الأبعاد متسارعة - ذاكرة وصول عشوائي بسعة 64 ميجابايت.
  • متطلبات أخرى: برنامج iTunes مثبت مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Now with AppTrans Pro, you can transfer all your apps with data at once and transfer WhatsApp chats from your old Android phone to the new iPhone, or vice versa and restore WhatsApp data from a Google Drive backup to iPhone, or from an iTunes backup without erasing existing data and WhatsApp copies or Backup other apps, as well as app data and merging conversations from your old WhatsApp account to the new one when you change your phone number.

Program for transferring applications and data from one phone to another | AppTrans Pro

iMobie AppTrans Pro . Overview
Got a new phone and want to transfer all your apps with data at once? Do you want to transfer WhatsApp chats from your old Android phone to your new iPhone, or vice versa? We hope to restore WhatsApp data from Google Drive backup to iPhone, or from iTunes backup without erasing existing data

Do you need to backup WhatsApp or other apps, as well as app data? Have you changed your phone number and want to merge conversations from your old WhatsApp account to the new one? This is the solution to overcome your problem.

iMobie AppTrans Pro Features:
smooth and safe
Back up your apps for peace of mind
To access Google Drive WhatsApp backups, permission from Google Account and WhatsApp account is required
Two-factor documentation
SSL-256 encryption
Restore WhatsApp and other apps just as you want
Install IPA or APK files on your phone with one click

WhatsApp and all your apps from one phone to another
• Whether you are switching from Android to iOS or vice versa, from LG to Samsung or iPhone 8 to iPhone 12, you can always take all apps and app data with you, such as WhatsApp chats, save games, etc. No tedious backup and restore, it just goes straight from one phone to another. You can also select what you want to transfer: all the apps or apps you want, both the apps and their data, or just the data. Do you know which one is better? If you've used WhatsApp on your new phone for a while, the chats from your old phone will be merged into the ongoing conversations. So you have a complete chat history.

Back up your apps for peace of mind
• Still feeling the pain of losing WhatsApp chats? Or did your saved game progress just disappear, and you spent dozens of hours on it? The best way to avoid these types of problems is to make regular backups. In fact, there are many benefits to backup. Besides recovering lost data, it also gives you the option to reinstall an app that is no longer on the App Store. Don't like the new version of the app? Go back to the old version with one touch. You can transfer apps to a new phone in bulk by restoring a backup as well. App backup in many cases is vital for everyone.

Restore WhatsApp and other apps the way you want it
• To give you a better chance of recovering your lost data, AppTrans supports 3 types of backups: iTunes backup, WhatsApp Google Drive backup, and AppTrans backup. It even breaks system limits on restoring WhatsApp data from Google Drive backup to your iPhone. You can preview the data and files in the backups and then restore exactly what you want. All other content on your phone will remain intact, such as photos, contacts, messages, etc. There is no risk of data loss.

Install IPA or APK files on your phone with one click
• Do you need to install an app that is not in the App Store? AppTrans helps. If you have IPA, APK or XAPK files, you can install them on your iPhone or Android phone with one click. On the contrary, you can also export your favorite apps from iOS/Android devices to your computer. Each application with its data is saved in a separate folder. This way you can easily install them on other phones/tablets even if they are removed from the App Store. Or go back to the old version without any problems if you don't like the latest update.

Technical details and system requirements:
Windows OS: Windows 10, 8, 7 and 64-bit
CPU (Windows): 1 GHz (64-bit) or higher
RAM (Windows): 256MB or more of RAM (1024MB recommended)
Resolution: 1024 x 768 screen or higher
Computer hard disk space: 500MB or more of free space
Device hard disk space: 800MB or more of free space
Display Card: 3D Accelerated Graphics - 64MB RAM
Other requirements: iTunes is pre-installed on your computer





مساحة البرنامج 150 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل              

هناااااااااا    هناااااااااا    هنااااااااا


كلمات دلالية :
تحميل برنامج نقل التطبيقات و البيانات من هاتف لآخر , حمل برابط مباشر برنامج نقل التطبيقات و البيانات من هاتف لآخر , حمل مجانا برنامج نقل التطبيقات و البيانات من هاتف لآخر , آخر إصدار من برنامج نقل التطبيقات و البيانات من هاتف لآخر , تحميل AppTrans Pro , تنزيل AppTrans Pro, حمل برابط واحد مباشر AppTrans Pro ,


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -