أخر الاخبار

تحميل برنامج تصوير الشاشة نسخة محمولة مفعلة | FastStone Capture Portable

قم بتنزيل أحدث نسخة محمولة مفعلة من برنامج FastStone Capture Portable يعد هذا البرنامج العملاق أحد أفضل وأخف البرامج على الإطلاق التي تلتقط شاشة سطح المكتب الخاص باللكمبيوتر على شكل فيديو وصوت وصورة.


تحميل برنامج تصوير الشاشة نسخة محمولة مفعلة | FastStone Capture Portable
تحميل برنامج تصوير الشاشة نسخة محمولة مفعلة | FastStone Capture Portable


برنامج تصوير الشاشة نسخة محمولة مفعلة FastStone Capture Portable 9.7


نظرة كاملة علي برنامج FastStone Capture Portable:

مع هذا برنامج FastStone Capture Portable العملاق يمكنك تصوير والتقاط الصور للنوافذ المفتوحة والنشطة والتقاط كامل الشاشة على سطح المكتب الخاص بك.


يوفر لك برنامج FastStone Capture Portable واجهة رسومية سهلة الاستخدام من خلال جميع الأدوات التي تحتاجها في الفيديو والتصوير على شاشة الكمبيوتر بعدة أوضاع للتسجيل بحيث يمكنك تصوير القوائم وتصوير مناطق محددة من الشاشة.


يمكنك أيضًا من خلال برنامج تصوير الفيديو لكامل الشاشة حيث ان البرنامج يعد اداة قوية لعمل شروحات تعليمية بالصور والفيديو وباحترافية كبيرة.


ايضا البرنامج خفيف على الجهاز ويدعم جميع انظمة تشغيل الويندوز ولن تجد اي مشكلة في تسجيل الفيديو والتقاط الصور من الشاشة.


يوفر لك البرنامج محررًا متقدمًا لتحرير الفيديو والصور الرقمية التي يتم تسجيلها وتصويرها من شاشة الكمبيوتر ويمكنك إضافة مربعات حوار نصية وإضافة رسومات وأشكال هندسية كما يمكنك أيضًا من إضافة أسهم لتمييز مناطق معينة من الصورة يتيح البرنامج قص الصور وإنشاء تأثيرات خاصة على الحواف المقصوصة أيضًا ويمكنك من تلوين أجزاء من الصورة وكتابة نصوص.


هناك العديد من الميزات والخيارات التي يقدمها هذا البرنامج الرائع للمستخدمين في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو من سطح المكتب بحيث يمكنك تحديد وضبط التوقيت بالثواني لالتقاط الصور تلقائيًا من الشاشة كما يتيح البرنامج التقاط الصور و تصديرها مباشرة إلى الوورد والاكسل والبوربوينت.


يمكنك من خلال برنامج FastStone Capture التقاط الصور وتحميلها مباشرة على الانترنت عن طريق حساب FTP ويتيح لك البرنامج اضافة علامة مائية للصور التي تقوم بتصويرها من شاشة الكمبيوتر حفاظا على الحقوق كما يمكنك تكبير الصور وتصغيرها والتحكم في ابعادها و أحجام الصور الرقمية بدقة عالية.




مساحة البرنامج 6 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل               

هنااااااااااا      هنااااااااااا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -