أخر الاخبار

تحميل الإصدار الجديد من عملاق التحميل | Internet Download Manager

يعد برنامج Internet Download Manager أحد البرامج الرائدة والأساسية التى لابد من تثبيتها على جهازك خاصة إذا كنت من رواد مواقع التحميل وفى هذا الموضوع أقدم لكم أحدث إصدار من هذا البرنامج معه باتش التفعيل.


Internet Download Manager
Internet Download Manager

تحميل الإصدار الجديد من عملاق التحميل Internet Download Manager v6.41 Build 22


نظرة كاملة علي برنامج IDM:


يمكنك برنامج Internet Download Manager من تسريع التحميلات بنسبة تصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية بخلاف برامج التحميلات الأخرى.


يقوم برنامج Internet Download Manager بتنزيل الملفات بشكل متجزء أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.


 يقوم برنامج Internet Download Manager باستئناف التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقفت عنده وتقوم ميزة الاستعادة الشاملة للأخطاء واستئنافها بإعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب الاتصالات المفقودة أو المتوقفة أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع الطاقة بشكل غير متوقع.


يقوم IDM بتنزيل كل الملفات المطلوبة المحددة مع المرشحات من مواقع الويب على سبيل المثال كل الصور من موقع ويب ، أو مجموعات فرعية من مواقع الويب أو استكمال مواقع الويب للتصفح دون اتصال بالإنترنت.


يقوم البرنامج بجدولة عدة مشاريع grabber لتشغيلها مرة واحدة في وقت محدد أو إيقافها في وقت محدد أو تشغيلها بشكل دوري لمزامنة التغييرات. 


مساحة البرنامج 20 ميجا معه التفعيل


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج



هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا




تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والاسطوانات والكورسات بروابط مباشرة


كلمات دلالية :
برنامج إنترنت داونلود مانجر 2020, حمل برنامج idm 2020, برنامج داونلود مانجر بآخر إصدار , الإصدار الجديد لبرنامج إنترنت داونلود مانجر , Internet Download Manager , حمل برنامج Internet Download Manager , تنزيل Internet Download Manager , تفعيل Internet Download Manager , كراك Internet Download Manager , باتش Internet Download Manager , طريقة تفعيل  , تفعيل Internet Download Manager, تحميل Internet Download Manager, تنزيل Internet Download Manager , Internet Download Manager

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -