أخر الاخبار

تحميل برنامج الحماية من فيروسات المالور 2023 | IObit Malware Fighter PRO

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد برنامج الحماية من فيروسات المالور IObit Malware Fighter PRO وهو برنامج يعتبر حالياً من أٌقوى البرامج التى تمكنك من تأمين جهازك من الملفات الخبيثة وفيروسات المالور والأدوار وفيروسات الكوكيز وغيرها من جميع أنواع الفيروسات الضارة والتى لا يكتشفها برنامج الانتى فيروس العادى وفى هذا الموضوع أقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.


تحميل برنامج الحماية من فيروسات المالور 2020 | IObit Malware Fighter PRO 7.7.0.5874
تحميل برنامج الحماية من فيروسات المالور 2020 | IObit Malware Fighter PRO 7.7.0.5874

برنامج الحماية من فيروسات المالور 2023 IObit Malware Fighter PRO 11.0.0.1274


نظرة عامة علي برنامج IObit Malware Fighter PRO:


ان برنامج IObit Malware Fighter PRO يعطيك الكثير من المميزات الهامة والتى تعمل على كشف الفيروسات بمختلف أنواعها وذلك لإحتواءه على محرك بحث قوى جداً يمكنك من القضاء على كل الملفات الخبيثة مهما امتدت جذورها إلى نظامك أو البرامج والتطبيقات التى أصيبت به .


ومن مميزات برنامج IObit Malware Fighter PRO أيضاً أنه يساعدك في عمل جدولة لفحص جهازك بوقت تحدده له بحيث يعمل تلقائياً كل يوم أو  يومين ليقوم بعمله أوتوماتيكيا دون أى تدخل منك.


تتميز واجهة برنامج IObit Malware Fighter PRO انها سهلة جداً فبضغطة واحدة يمكنك فحص جهازك كاملاً وبضغطة واحدة يمكنك القضاء على كل الملفات الخبيثة التى تم أكتشافها أثناء الفحص.


ويميز برنامج IObit Malware Fighter PRO كذلك بأنه خفيف وسريع ولا يؤثر على جهازك أو موارده ولا يتسبب فى أى بطء على الجهاز حيث أن البرنامج يعمل جانباً إلى جنب بجوار أى برنامج حماية آخر ولا يكون هناك أى تعارض بينهما.


IObit Malware Fighter PRO هو برنامج متقدم للقضاء على البرامج الضارة والبرامج الإعلانية يكتشف ويتخلص من الإصابات الخاصة ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من العديد من برامج الإعلانات المتسللة وأحصنة طروادة و Keyloggers والروبوتات والديدان والمتسللين.


مع محرك "المركز المزدوج" المحسّن والكشف التجريبي عن البرامج الضارة يكتشف برنامج IObit Malware Fighter PRO الحد الأقصى من البرامج الإعلانية والبرامج الضارة المعقدة والخاصة بطريقة سريعة وفعالة تمامًا.


يمكنك برنامج IObit Malware Fighter PRO من إنشاء كلمات المرور لجميع الحسابات عبر الإنترنت تلقائيًا وبدون مشاكل تتم إدارتها بغض النظر عما إذا كانت موجودة على جهاز كمبيوتر أو هاتف أو قرص.


بنقرة واحدة ، يمكنك حذف جميع معلومات وتاريخ المتصفح علاوة على ذلك ، يمكنك الآن حظر المراقبة والإعلان قبل حفظ المعلومات الخاصة بك ، وزيادة خصوصيتك باستخدام متصفح مجهول الهوية.


مميزات برنامج IObit Malware Fighter PRO:


  • بنقرة واحدة يقوم برنامج IObit Malware Fighter PRO بحمايتك فنحن نحب الأنماط السهلة والتلقائية.
  • حماية الكمبيوتر بالكامل ومكافحة البرمجيات الخبيثة ، ومكافحة البرامج الإعلانية ، ومكافحة برامج التجسس ، ومكافحة طروادة ، ومكافحة الروبوتات ، والمزيد. يمكن لبرنامج IObit Malware Fighter PRO مساعدة برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك في حماية أي تهديدات معقدة.
  • برنامج IObit Malware Fighter PRO قوي في اكتشاف التهديدات الأكثر تعقيدًا.
  • طريقة سريعة وخفيفة جدًا لمكافحة البرامج الضارة المتقدمة.
  • يمكن إجراء التحليل المعقد بشكل أسرع الآن.
  • العمل مع جميع برامج مكافحة الفيروسات ، كل شخص يرغب في الحصول على برامج مكافحة فيروسات قوية وسوف يكون برنامج IObit Malware Fighter PRO هو صديق لبرنامج مكافحة الفيروسات الحالي.
  • العمل الآلي فقط قم بتثبيته ونسيانه ويعمل هذا البرنامج الفعال بشكل مستمر وآلي وبهدوء في جهاز الكمبيوتر ويمكنك تعيين جدول زمني أو السماح له بالعمل تلقائيًا عندما يكون الكمبيوتر في وضع الخمول.
  • تحديثات تلقائية ومشتركة بواسطة آلة تقييم البرامج الضارة ذات التكنولوجيا الجديدة.
  • ان برنامج IObit Malware Fighter PRO يكتشف البرامج الضارة الخطيرة الناشئة داخل الشبكة.

ما هو الجديد في الاصدار الجديد من برنامج IObit Malware Fighter PRO:

  1. محرك أكثر ملاءمة لمكافحة برامج الفدية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من برامج الفدية الحديثة بما في ذلك MMM و embrace و Magician.
  2. إصلاح فشل تحديث قاعدة البيانات لاستبدال أسرع وأكثر صلابة.
  3. قاعدة بيانات سريعة للتخلص من أحدث التهديدات التي تشمل اكتشافنا ، MapsFrontier ، ومجال التطبيق الخاص بك.
  4. تقدم مركز المساعدة لعرض الإخطارات أكثر باختصار.
  5. تقدم لإرسال التعليقات للحصول على ملاحظات أسهل وأسرع.
  6. عملية تشغيل محسّنة لاستمتاع بجهاز أفضل.


تحميل برنامج الحماية من فيروسات المالور 2020 | IObit Malware Fighter PRO 7.7.0.5874
تحميل برنامج الحماية من فيروسات المالور 2020 | IObit Malware Fighter PRO 7.7.0.5874

IObit Malware Fighter PRO is an advanced malware & adware elimination software that detects, gets rid of the private infections, and protects your pc from numerous of ability adware, adware, trojans, keyloggers, bots, worms, and hijackers.
With the improved, particular “twin-center” engine and the heuristic malware detection,
IObit Malware Fighter detects the maximum complicated and private adware and malware in a completely speedy and efficient way.
Passwords for all online accounts can be created automatically and are without problems managed and administrated, regardless if it is on a pc, telephone or pill.
With best one click on you are able to delete all browser information and histories.
And moreover you can now block monitoring and advertising before information on you is saved, and growth your privateness with an anonymized browser.
right here are some key capabilities of “IObit Malware Fighter”:
One-click on solution and really smooth to apply:
· traditional benefits of IObit merchandise. we like easy and automatic patterns.
whole laptop safety Care:
· Anti-malware, anti-adware, anti-spyware, anti-trojan, anti-bots, and extra. IObit Malware Fighter can assist your antivirus to shield any complex and complex threats.
unearths the private Infections:
· the use of canine (virtual unique Gene), a singular heuristic malware detection method, even as IObit Malware Fighter can discover the most complex threats.
· Very rapid and light way to the advanced, specific “dual-middle” anti-malware engine,
complex analysis can be made faster now.
· work with All Antivirus merchandise everybody desires a qualified antivirus software, and IObit Malware Fighter will really be the great mate on your current antivirus.
· automated working inside the historical past just install it and forget about it. This effective application works continuously, robotically and quietly within the historical past to your laptop. you could set it as your time table or just allow it work automatically whilst your laptop is idle.
· automatic and common Updates by the brand new-technology malware evaluation machine
and our expert database team, IObit Malware Fighter catches the emerging dangerous malware within the net.
Whats New:
+ more suitable Anti-ransomware Engine to protect your pc from the modern day ransomware inclusive of MMM, embrace and Magician.
+ fixed the occasional database update failure for faster and more solid replace.
+ accelerated database to take away the state-of-the-art threats which include webdiscover, MapsFrontier, and My application field.
+ progressed Notification center to display notifications more in short.
+ stepped forward send comments for easier and faster remarks.
+ Optimized operation process for better person revel in.



مساحة البرنامج 63 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل          


هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


كلمات دلالية :
برنامج الحماية من فيروسات المالور , حمل برابط واحد مباشر برنامج الحماية من فيروسات المالور, حمل على أكثر من سيرفر برنامج الحماية من فيروسات المالور , تنزيل برنامج الحماية من فيروسات المالور, حمل على أكثر من سيرفر برنامج الحماية من فيروسات المالور , IObit Malware Fighter PRO , حمل برنامج IObit Malware Fighter PRO IObit Malware Fighter PRO, تنزيل IObit Malware Fighter PRO, تحميل برنامج IObit Malware Fighter PRO 2020 , حمل على أكثر من سيرفر IObit Malware Fighter PRO

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -