أخر الاخبار

أفضل 33 تطبيق من تطبيقات كسب المال لعام 2024

يمكن أن تساعدك التطبيقات اليوم في كسب دخل جانبي ولقد قمنا بتجميع 33 تطبيق من أفضل تطبيقات كسب المال التي يمكن لأي شخص استخدامها لكسب بعض المال.

أنت تفعل كل شيء بالفعل من الخدمات المصرفية إلى معالجة فواتيرك عبر الهاتف الذكي فلماذا لا تستخدم هاتفك لكسب المال أيضًا؟

أفضل 33 تطبيق من تطبيقات كسب المال لعام 2021

أفضل 33 تطبيق من تطبيقات كسب المال لعام 2024


نظرة كاملة علي 33 تطبيقًا يمكن أن تكسبك المال:


تطبيقات كسب المال المدرجة أدناه بشكل عام لن تجعلك ثريًا في أي وقت قريب ولكن يمكن للكثيرين إعطائك طرقًا لكسب القليل من النقود الإضافية وتحقق منها إذا كنت ترغب في كسب القليل من المال وغالبًا مقابل القليل من العمل الفعلي أو بدونه.

محتوي الموضوع:

*- أفضل تطبيقات كسب المال

*- أفضل 33 تطبيق من تطبيقات كسب المال لعام 2024

1. Capital One Shopping
2. Robinhood Free Share of Stock (Up to $200)
3. Swagbucks $5 Bonus
4. MyPoints $10 Bonus
5. Worthy Bonds
6. Public
7. Drop
8. Acorns $10 Bonus
9. Earny
10. Rakuten
11. Surveys On the Go
12. Google Opinion Rewards
13. Money Machine
14. iPoll
15. Sweatcoin
16. Foap
17. Mercari
18. Mobee
19. Offer Up
20. Task Rabbit
21. Ibotta
22. Bookscouter
23. Snapwire
24. Decluttr
25. Checkout 51
26. Lyft
27. Gigwalk
28. Shopkick
29. Upwork
30. Lucktastic
31. Letgo
32. Field Agent
33. Uber

*- كيفية كسب المال من التطبيقات.

*- كيفية اختيار أفضل تطبيق لك.

*- كيفية تجنب التطبيقات النصابة.

*- كيف توصلنا إلى هذه القائمة.

*- في الخاتمة.

أفضل تطبيقات كسب المال

نعم ، هناك 33 تطبيقًا لربح المال في هذه القائمة ، ولكن لن تكون جميعها مناسبة تمامًا. 

فيما يلي قائمة بأهم 10 تطبيقات والتي سيتمكن معظم الأشخاص من الاستفادة منها:
  1. الأفضل لملء الاستطلاعات:  SwagBucks
  2. الأفضل للادخار (وكسب المال): Capital One Shopping
  3. الأفضل للاستثمار:  Robinhood
  4. الأفضل لكسب المكافآت تلقائيًا:  Drop
  5. الأفضل بالنسبة لانخفاض الأسعار:  Earny
  6. الأفضل لبيع العناصر المستعملة:  Mercari
  7. أفضل مكان لشراء البقالة:  Ibotta
  8. الأفضل للتسوق الخفي:  Field Agent
  9. الأفضل للأشخاص المهتمين بالصحة:  Sweat Counter
  10. الأفضل للعربات الصغيرة:  Money Machine

أفضل 33 تطبيق من تطبيقات كسب المال لعام 2024

1.  تطبيق Capital One Shopping


الإفصاح - تعوضنا Capital One Shopping عندما تحصل على ملحق Capital One Shopping باستخدام الروابط المتوفرة.

كابيتال وان للتسوق يعد Capital One Shopping أحد أفضل تطبيقات التوفير (وكسب المال).

إنه تطبيق تسوق يمكن أن يساعدك في كسب المال بطريقتين: الطريقة الاولي إيجاد صفقات أفضل والثانية منحك مكافآت.

الطريقةالأولي: هي مساعدتك في توفير المال على المنتجات التي تشتريها كل يوم الربح الذي يتم توفيره هو قرش يتم ربحه ، لذا فإن توفير المال على عملية شراء كنت ستجنيها على أي حال يعد أمرًا جيدًا مثل جني الأموال.

لدى Capital One Shopping قاعدة بيانات لمواقع الويب التي تبيع منتجًا والسعر الذي يبيعه به وبمجرد تثبيت التطبيق على متصفحك ، يمكن Capital One Shopping تلقائيًا مقارنة المتجر بالمنتج الذي تهتم به ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق الهاتف لمسح الرموز الشريطية للمنتجات في المتاجر والعثور على بائعي التجزئة المحليين الذين يبيعون نفس الشيء للحصول على أفضل السعر.

الطريقة الثانية: التي يمكن من خلالها Capital One Shopping أن تربح المال من خلال منحك مكافآت عند التسوق ويمكنك إضافة صفقات من التجار المحليين والبائعين عبر الإنترنت إلى حسابك وعندما تتسوق في أحد هذه المتاجر ، ستحصل على نقاط مكافأة يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا لمواقع الويب الشهيرة.

2. تطبيق Robinhood


Robinhood هو تطبيق استثماري يتيح لك فرصة شراء أسهم بتكلفة تداول 0 دولار ويكمن جمال التطبيق في أنه يمكنك الاستثمار في أسهم جزئية من الأسهم ؛ لذلك إذا كان لديك 20 دولارًا فقط لاستثمارها ، فلا يزال بإمكانك امتلاك جزء من Google.

مكافأة Robinhood هي عند التسجيل (وهو مجاني) ، ستحصل على حصة مجانية من الأسهم.  يمكن أن تتراوح قيمة هذه الحصة من الأسهم في أي مكان بين 2.50 دولار و 200 دولار (من المحتمل أن تكون قيمة السهم في النهاية المنخفضة لكنك حصلت على فرصة جيدة!).

3. تطبيق Swagbucks


ان تطبيق Swagbucks هو وسيلة لكسب المال الجانبي ويمكنك جعل ذلك أسهل الآن باستخدام Swagbucks كتطبيق بدلاً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط وكما هو الحال مع العديد من التطبيقات الأخرى المعروضة هنا ، سيعطيك هذا التطبيق إشعارات عندما تكون مؤهلاً لإجراء الاستطلاعات أو إكمال المهام الأخرى المدفوعة.

4. تطبيق MyPoints


MyPoints هو موقع مكافآت شهير تم إنشاؤه في عام 1996 يوفر للمستخدمين القدرة على تجميع النقاط الافتراضية بطرق مختلفة لاستبدالها بجوائز أو أموال نقدية ويمكنك لاحقًا استبدال نقاطك ببطاقات هدايا أمازون أو أكثر من 75 من شركاء البيع بالتجزئة والمطاعم الآخرين.

5. تطبيق Worthy Bonds


تحصل Worthy Bonds على معدل عائد ثابت قدره 5 ٪ وتكلفة السند هي 10 دولارات فقط قم بشراء أكبر عدد تريده من السندات وشاهد الفائدة المستحقة عليك أسبوعيًا والسندات مدتها 36 شهرًا ولكن يمكن صرفها في أي وقت دون عقوبة.

6. تطبيق Public


الجمهور هو تطبيق استثمار اجتماعي يجعل من الممكن بناء محو الأمية المالية مع أصدقائك ويقدم الجمهور حصصًا جزئية لآلاف الشركات العامة وصناديق الاستثمار المتداولة ، مما يسمح لك ببناء محفظة بغض النظر عن ميزانيتك.

اصبح Public يمثل تجربة اجتماعية ، فإنهم يقدمون العديد من الطرق للأعضاء لكسب "شرائح" مجانية من الأسهم (تصل قيمتها إلى 10 دولارات أمريكية) لإحالة أصدقائهم مثل التطبيقات الأخرى ، يحصل كل عضو عام على رابط مشاركة فريد.

يتيح Public أيضًا إمكانية مشاركة تداولاتك خارج التطبيق (حتى مع قصص Instagram!) ، وعندما تنضم أنت وأصدقاؤك وتتم الموافقة عليهم ، يمكنك كسب مخزون مجاني ويمكنك أيضًا كسب مخزون مجاني من خلال دعوة الأصدقاء إلى مجموعات الدردشة وبمجرد انضمامهم والموافقة عليهم ، ستربح مخزونًا مجانيًا لذلك أيضًا وكلما زاد عدد الأصدقاء الذين تجلبهم ، زاد عدد الشرائح التي تربحها.

7. تطبيق Drop


هذا التطبيق يجعل من السهل حقًا كسب المكافآت دون الحاجة إلى التفكير في الأمر. ما عليك سوى ربطها ببطاقات الائتمان والخصم الخاصة بك ، وتنفق كما تفعل عادةً ، ثم تكسب نقاطًا عن طريق التسوق مع بائعي التجزئة المفضلين لديك ويمكنك استبدال النقاط التي ربحتها مقابل بطاقات هدايا مجانية.

8. تطبيق Acorns


Acorns هو تطبيق رائع للاستثمار والادخار يقدم 10 دولارات بعد التسجيل ويمكن أن يساعدك Acorns في تتبع أموالك اليومية ، والادخار للمستقبل والتخطيط لاستراتيجية استثمار تناسب ملف تعريف المخاطر الخاص بك.

9.  تطبيق Earny


إذا كنت تستخدم بطاقات الائتمان أو تطبيقات بائعي التجزئة ، فمن المحتمل أن تخضع بعض العناصر التي تشتريها لسياسات حماية الأسعار هذا يعني أنه إذا انخفض السعر خلال فترة معينة من وقت الشراء ، فستسترد أموالك.

اربح مع بطاقات الائتمان الخاصة بك للبحث تلقائيًا عن انخفاض الأسعار والمبالغ المستردة اللاحقة ويأخذ التطبيق 25٪ من المبالغ المستردة التي تحصل عليها لكنها لا تزال أموالاً مجانية.

10. تطبيق Rakuten


يتيح لك تطبيق استرداد النقود هذا البحث عن المكافآت والقسائم والرموز الترويجية فإذا كنت من المتسوقين المتنقلين بشكل متكرر يمكن أن يساعدك تثبيت Rakuten في الحفظ. يمنحك التطبيق أيضًا إشعارات فورية حول الصفقات والمبيعات الجديدة.

11. تطبيق Surveys


هذا تطبيق Surveys استطلاع آخر يتيح لك إعداد ملف التعريف الخاص بك ثم إجراء الاستطلاعات التي تدفع مقابلها ويتيح لك تقييم تجارب التسوق والمنتجات أو حتى مراجعة الأفلام أو البرامج التلفزيونية وستحصل على أول دولار لك على الفور عند تنزيل التطبيق.


12. تطبيق Google Opinion Rewards


إليك تطبيق استطلاع آخر يتيح لك الحصول على استطلاعات مرة واحدة في الأسبوع مع هذا التطبيق ، ستحصل على مكافآت يمكنك استخدامها في متجر تطبيقات Google وعادةً ما تكون الاستطلاعات قصيرة جدًا ويمكن أن تتضمن أشياء مثل تصنيف الإعلانات المختلفة.

13. تطبيق Money Machine


يشبه هذا التطبيق التطبيقات الأخرى التي تركز على الاستبيانات ولكنه يتيح لك أيضًا كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال المهام الصغيرة الأخرى عبر الإنترنت وسيُعلمك عندما يمكنك إكمال أنواع مختلفة من العروض ويمكنك بعد ذلك تحويل المكافآت إلى حساب PayPal الخاص بك نقدًا.

14. تطبيق iPoll


يمنحك هذا التطبيق تنبيهات عندما تكون مؤهلاً لإجراء استطلاع مدفوع ويمكنك إعداد ملف التعريف الخاص بك مسبقًا ، ثم الحصول على إشعارات للاستطلاعات التي تكون مؤهلاً لها ويمكنك أيضًا إجراء مراجعات للمنتج ، أو أن تكون متسوقًا سريًا ، أو اختبار الإعلانات وستحصل على مكافآت يمكنك استردادها في متجر iPoll عبر الإنترنت.

15. تطبيق Sweatcoin


هذا التطبيق يحول عداد خطواتك إلى نقود حيث يتتبع نشاطك ثم يكافئك بعملة معدنية لا يمكنك تحويل العملة الرقمية إلى نقد ولكن يمكنك إنفاقها في متجر التطبيقات على السلع والخدمات ، أو يمكنك التبرع بها للجمعيات الخيرية نقدًا. إنها طريقة سهلة لكسب المال بمجرد التجول.

16. تطبيق Foap


إذا كنت تلتقط صورًا باستمرار على هاتفك الذكي ، فيمكن أن يساعدك Foap في كسب المال.

يمكنك بيع صورك للعلامات التجارية والأفراد حول العالم ويمكنك بيع الصور الموجودة لديك بالفعل في محفظة عبر الإنترنت أو يمكنك القيام بمهام محددة لبيع الصور لعلامات تجارية مثل Bank of America أو Pepsi ويتيح لك Foap صرف أرباحك من خلال PayPal.

17. تطبيق Mercari


حوّل التنظيف الربيعي إلى نقود مع Mercari حيث يتيح لك هذا المتجر المستند إلى التطبيق بيع كل شيء من الألعاب إلى الملابس وقوائمك مجانية أنت تدفع فقط رسومًا بنسبة 10٪ عند اكتمال البيع هذا أيضًا مكان رائع لشراء البضائع المستعملة عبر الإنترنت.


18. تطبيق Mobee


تريد أن تصبح المتسوق السري؟ يتيح لك تطبيق Mobee القيام بذلك بسهولة فقط قم بتنزيل التطبيق ثم استخدم الخريطة لاختيار نشاط تجاري عليه ويمكنك إكمال المهام في مجموعة متنوعة من تجار التجزئة والمطاعم وستحصل على نقاط لكل مهمة ، والتي يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا أو الهدايا.

19. تطبيق Offer Up


إليك طريقة أخرى لبيع الأشياء غير المرغوب فيها بسهولة. ما عليك سوى تنزيل التطبيق ، ثم بيع أي شيء تقريبًا. تم تصميم هذا التطبيق للمبيعات المحلية للعناصر الكبيرة مثل الأثاث ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على أغراض الأطفال والرضع والملابس والإلكترونيات والمزيد.

20. تطبيق Task Rabbit


إذا كنت مهتمًا بكسب المال عن طريق إكمال المهام الأساسية وتشغيل المهمات محليًا ، فراجع Task Rabbit ويمكنك كسب المال مقابل إكمال هذه الأشياء لجيرانك ، وبعد ذلك يمكنك صرف أموالك ويمكن أن تكون حفلة جانبية جيدة.

21. تطبيق Ibotta


استخدم Ibotta عندما تذهب للتسوق للتوفير مع الحسومات النقدية أو كسب نقاط لشراء العلامات التجارية المفضلة لديك. يمكنك أيضًا أن تكسب من خلال ربط بطاقات ولاء متجرك بالتطبيق أو إرسال إيصالاتك إلى التطبيق بعد التسوق. يمكنك استرداد نقودك من خلال PayPal أو Venmo أو في شكل بطاقات هدايا.


22. تطبيق Bookscouter


يتيح لك هذا التطبيق العثور على أسعار البيع بالتجزئة للكتب والكتب المدرسية المستعملة ما عليك سوى استخدام كاميرا هاتفك لالتقاط صورة لرقم ISBN للكتاب ، وسترى ما سيحققه عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإنشاء ملصق شحن للكتب التي ترسلها إلى Bookscouter يعد هذا تطبيقًا رائعًا إذا كنت ترغب في التخلص من بعض الكتب ، أو الاستفادة من الكتب المدرسية المستخدمة في الكلية ، أو التسوق لشراء كتب مستخدمة ذات قيمة محتملة في مبيعات ومتاجر التوفير.

23. تطبيق Snapwire


إليك تطبيق آخر يتيح لك جني الأموال من صور هاتفك الذكي ويمنحك تطبيق بيع الصور هذا نقاطًا ويسمح لك بالارتقاء إلى المستوى بينما تزود الشركات بالصور.

ويمكنك استخدام التطبيق لإنشاء محفظة ومشاركة الصور مع من تريد ويمكنك أيضًا الحصول على إشعارات حول الطلبات التي قد تتمكن من تلبيتها.

24. تطبيق Decluttr


يتيح لك هذا التطبيق بيع أنواع معينة من العناصر التي قد تكون موجودة في المنزل ويركز على الأقراص المضغوطة وأقراص DVD والألعاب.

يمكنك استخدام التطبيق لالتقاط صورة للعنصر والحصول على عرض فوري للسعر ويمكنك شحن العناصر إلى Decluttr مجانًا والحصول على أموالك عن طريق الإيداع المباشر في اليوم التالي.

25. تطبيق Checkout 51


هذا هو تطبيق قسيمة واسترداد نقدي يتيح لك البحث عن القسائم وحفظها قبل الذهاب للتسوق من البقال. ثم يمكنك استخدام التطبيق لكسب النقود عند شراء العلامات التجارية المفضلة لديك.

26. تطبيق Lyft


كما هو الحال مع Uber ، يتعين على سائقي Lyft التقديم ومعايير Lyft أكثر صرامة بعض الشيء ولكن ، مع ذلك ، يمكنك تثبيت هذا التطبيق لمنح المشاوير أثناء ذهابك في يومك ، والتي يمكن أن تكون طريقة سهلة لكسب القليل من المال على الجانب.


27. تطبيق Gigwalker


هذا التطبيق موجه بشكل عام لأولئك الذين يرغبون في كسب بضعة دولارات ، ولكن يمكنك أيضًا أن تصبح مع تطبيق Gigwalker بدوام كامل.

يمكنك استخدام ميزة الخريطة المضمنة في التطبيق للعثور على العربات بالقرب منك يمكن أن تتضمن العربات أشياء مثل تجميع الأثاث ، أو تمشية الكلب ، أو مجرد تشغيل المهمات الأساسية ويعتمد الدفع وتكرار العربات على المكان الذي تعيش فيه.

28. تطبيق Shopkick


استخدم تطبيق Shopkick في متاجر البيع بالتجزئة المفضلة لديك ، بما في ذلك Target و Walmart أثناء تواجدك هناك ، يمكنك إكمال تحديات مثل السير في ممرات مختلفة أو إكمال البحث عن عناصر معينة. يمكنك أيضًا كسب نقاط عن طريق إرسال الإيصال الخاص بك بعد التسوق ويمكنك استبدال نقاط Shopkick ببطاقات هدايا مجانية إلى Amazon و Target والمزيد.

29. تطبيق Upwork


هذا هو البديل لموقع eLance الأقدم ويتيح لك العثور على العربات ، على غرار تطبيقات gig الأخرى المذكورة هنا ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، ستتم هذه العربات عبر الإنترنت ويمكنك العثور على عمل كمساعد افتراضي أو كاتب أو مطور ويب ويمكنك إعداد التطبيق لتلقي إشعارات بفرص العمل والمزيد.

30. تطبيق Lucktastic


يقدم هذا التطبيق ألعاب امسح واربح مجانية تتيح لك ربح نقاط أو حتى أموال حقيقية ويمكنك استرداد التذاكر التي فزت بها مقابل إدخالات اليانصيب واشتراكات المجلات وبطاقات الهدايا والمزيد.

31. تطبيق Letgo


هل لديك المزيد من الفوضى للتخلص منها؟ جرب Letgo حيث يستخدم التطبيق التعرف على الصور والذكاء الاصطناعي لعنوان العناصر وتصنيفها أثناء سردها ويمكنك بيع حتى العناصر الكبيرة للمشترين في مكان قريب.

32. تطبيق Field Agent


باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على إشعارات حول المهام في منطقتك وهدفك في الأساس هو مساعدة الشركات على تقديم خدمة أفضل لعملائها ويمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة المتاجر المحلية أو التسوق لمنتجات معينة أو التقاط الصور ويمكنك أيضًا الإجابة على الأسئلة أو إجراء الاستطلاعات وستربح نقودًا ، والتي يمكنك تلقيها عن طريق الإيداع المباشر أو Dwolla.

33. تطبيق Uber


سيكون عليك العمل بجدية أكبر قليلاً لكسب المال باستخدام هذا التطبيق ولكن القيادة في أوبر يمكن أن تكون وظيفة بدوام كامل إذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية وبالنسبة للكثيرين ، إنها مجرد وظيفة اضافية.

ضع في اعتبارك الاشتراك في القيادة ثم قم بتشغيل التطبيق فقط أثناء يومك وقد تتمكن من الحصول على توصيلة في طريقك إلى العمل أو المدرسة ، على سبيل المثال ، مقابل القليل من المال الإضافي.

كيفية كسب المال من التطبيقات


هناك الكثير من الطرق لكسب المال من التطبيقات ، مع وجود عمليات آلية في بعضها أكثر من غيرها وللبدء ستحتاج إلى تحديد التطبيق الذي تريد استخدامه والطريقة التي تريد كسب المال بها.

تشمل خياراتك ما يلي:

1- استرداد النقود :  تساعدك العديد من بوابات استرداد النقود أو ملحقات مستعرض التسوق على توفير المال على المشتريات التي ستجريها بالفعل ، مما يكسبك نقودًا مقابل بطاقات الهدايا أو النقود المباشرة.

2- المهام الصغيرة :  تتيح لك العديد من هذه التطبيقات كسب المال من خلال القيام بمهام صغيرة تستغرق بضع دقائق مثل ملء الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو وحتى ممارسة الألعاب عبر الإنترنت ومعظم ما يمكنك القيام به أثناء تعدد المهام.

3- مهام أكبر : تتيح لك تطبيقات مثل هذه إعداد ملف تعريف والإعلان عن خدماتك أو الاختيار من قائمة العربات التي تريد الحصول على أموال مقابلها.

4- الاستثمار :  يمكنك كسب المال من المبلغ الذي تستثمره ، وهي طريقة سلبية للغاية لكسب المال ولا يتطلب الأمر الكثير من المال للبدء.

بعد ذلك ، ما عليك سوى التسجيل للحصول على حساب وقراءة ما عليك القيام به للبدء على الرغم من أن الأمر قد يبدو مملاً بعض الشيء ، إلا أن قراءة الشروط والأحكام الخاصة بهم مفيدة لمعرفة أشياء مثل كيف ستحصل على أموال.

كيفية اختيار أفضل تطبيق لك


قد يتطلب اختيار أفضل تطبيق لك بعض التجربة والخطأ. أولاً ، ابدأ بالتفكير في مقدار الوقت الذي يجب أن تخصصه للتطبيق على سبيل المثال ، إذا كنت تفضل خيارًا أكثر سلبية لكسب المال ، فربما يكون التسوق Robinhood أو Public أو Capital One هو أفضل رهان لك ، حيث لا يتعين عليك فعل الكثير لبدء جني الأموال من جهودك.

إذا كان لديك بعض الوقت لتكريسه وتعتقد أنه قد يكون ممتعًا ، فإن الاشتراك في تطبيق مثل Swagbucks أو Field Agent يتيح لك الفرصة لكسب ما يصل إلى بضع مئات من الدولارات شهريًا دون بذل الكثير من الجهد.

ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى كسب المزيد من المال ، فإن استخدام التطبيقات حيث يمكنك نشر العربات مثل UpWork أو TaskRabbit هو أفضل رهان لك أو استثمر مبلغًا أكبر من المال في تطبيق استثمار واترك سحر الفائدة المركبة يعمل من أجلك.

كيفية تجنب التطبيقات النصابة


للأسف ، هناك محتالون سيحاولون انتزاع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس من يديك. 

وتذكر ، إذا كانت هناك أي تطبيقات أو أشخاص يتصلون بك ويطلبون منك دفع أو إنفاق أموال من أجل كسب مكافآت ، فهرب بعيدًا.

نعم ، ستحتاج منك تطبيقات الاستثمار إلى استثمار الأموال ، لكنك لست بحاجة إلى دفع أي شيء من أموالك الخاصة واذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان التطبيق شرعيًا فمن الأفضل أن تكون آمنًا وليس آسفًا ولا تشترك فيه.

كيف توصلنا إلى هذه القائمة


لقد بحثنا في مئات التطبيقات ، وقمنا بتقييم عوامل مثل سهولة الاستخدام ، وحدود المكافآت ، وأنواع الأنشطة ، والمدة التي قد تستغرقها لإكمال المهام وكانت تلك التي اخترناها في نهاية المطاف أسهل استخدامًا ، وقدمت دعمًا رائعًا للعملاء ، وساعدتك في كسب مكافآت مقابل قدر معقول من الوقت والجهد.

في الخاتمة


هناك الكثير من الطرق لكسب المال واستخدام التطبيقات لمساعدتك على القيام بذلك يمكن أن يكون فكرة ذكية بعض الشيء وهناك العديد من الخيارات في قائمتنا مجانية ولا تتطلب منك قضاء الكثير من الوقت لبدء تلقي الامتيازات انطلق وامنح نفسك فرصة ، ونأمل أن تكسب القليل من الدخل في أي وقت من الأوقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -