أخر الاخبار

بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي المصري ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الافريقي

يواجه الاهلي المصري بطل دوري ابطال افريقيا نظيره نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية في كأس السوبر الافريقي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري في لقاء يشارك فيه المارد الاحمر الذي يتطلع إلى اعتلاء عرش القيادة الإفريقية والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي ، غائباً عن عجلة بطولات الأهلي منذ 2014 ، عندما فاز الفريق باللقب السادس في تاريخه ، على حساب النادي الصفاقسي التونسي.

بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي المصري ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الافريقي


بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي المصري ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الافريقي


موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي

تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، حيث يبحث المارد الأحمر عن لقبه السابع في البطولة بعد أن غاب عن خزائنه منذ 2014. لقبها الأخير ، فيما تتطلع نهضة بركان إلى صعود المنصة لأول مرة في تاريخها وكتابة اسمه في سجل الأبطال.

كأس السوبر الأفريقي في قطر للمرة الثالثة على التوالي

وتقام مباراة السوبر في قطر للعام الثالث على التوالي ، بناءً على اتفاق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ، وتقام المباراة دون حضور الجماهير ، بسبب فيروس كورونا.

فلافيو والغزال هدافا الأهلي في السوبر الأفريقي

الثنائي الأنغولي ، أمادو فلافيو ، يشارك ؛ ويتصدر مهاجم الأهلي السابق عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لطلاع الجيش صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة السوبر الإفريقية بهدفين لكل لاعب.

النسخة الأولى من كأس السوبر الأفريقي عام 1993

فاز خمسة عشر فريقًا بكأس السوبر الأفريقي منذ النسخة الأولى عام 1993 ، وتمثل الفرق الفائزة تسع دول هي تونس والجزائر والمغرب ومصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية ونيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وغانا.

الأهلي هو الفريق الأكثر مشاركة في نهائيات السوبر في 8 مناسبات ، يليه الكونغولي مازيمبي ، 5 نهائيات خاضها ، والزمالك المصري في المركز الثالث بمشاركته في أربع نهائيات.

الأهلي هو النادي الذي فاز باللقب بـ 6 ألقاب ، يليه الزمالك بـ 4 ألقاب فقط.
للأهلي رقما قياسيا خاصا في بطولة السوبر الأفريقي ، فهو الفريق الوحيد الذي فاز بكأس السوبر مرتين على التوالي ، وفعلها مرتين (2007 ، 2008 ، 2013 ، 2014) ، وفريق واحد فقط فاز بالسوبر. كأس مرتين على التوالي ، إنيمبا من نيجيريا (2004 و 2005). ).

رابط البث المباشر

هناااااااااااااااااااا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -