أخر الاخبار

تردد القناة المفتوحة الناقلة للسوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي

يلتقي الأهلي مع نظيره المغربي نهضة بركان ، الساعة السادسة مساء من يوم الجمعة ، على ملعب جاسم حمد بالعاصمة القطرية الدوحة ، على لقب كأس السوبر الإفريقي وسوف يتم اذاعة المباراة علي بعض القنوات المفتوحة علي القمر المصري نايل سات وسوف نعرض عليكم في هذا الموضوع تردد القناة الناقلة للمباراة.

تردد القناة المفتوحة الناقلة للسوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي


تردد القناة المفتوحة الناقلة للسوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي


نظرة كاملة علي الموضوع

أعلنت قناة الدوري القطري والكأس القطرية المفتوحة ، عبر القمر الصناعي المصري نايل سات ، بث مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الأفريقي حصريا على شاشتها.

شاهد ايضاً:

لقد فاز الأهلي بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا CAF للمرة التاسعة في تاريخه ، فيما فاز بركان بأول ألقابه القارية بفوزه بالاتحاد.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر الأفريقي بصفته حامل لقب CAF دوري الأبطال في النسخة الماضية ، بعد تتويجه باللقب على حساب غريمه التقليدي الزمالك في نهائي القرن بنتيجة هدفين مقابل هدف فيما يشارك المنتخب المغربي نهضة بركان بصفته حامل كأس الاتحاد الأفريقي على حساب بيراميدز.

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن سعادته بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السماح لبعض المشجعين في مباراة السوبر الإفريقي التي تجمع الأهلي ونهضة بركان المغربي في السادسة مساء غدا على ملعب جاسم بن حمد. الملعب في العاصمة القطرية الدوحة.

تردد القناة المفتوحة الناقلة للسوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي


وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بالنسبة لي كمدرب للأهلي أتحدث نيابة عن اللاعبين ، ودعم جماهيرنا مهم جدا ، وهناك دعم مستمر من مجلس الإدارة والأهلي. رئيس النادي وعلينا أن نكون على مستوى المسؤولية ".

وأضاف: "نتوقع أن نفوز بكأس السوبر للجماهير. إنهم يستحقون المكافأة. أتفهم مشاعرهم رغم أنني لا أتحدث العربية. كلما شاهدت الجماهير هنا في الدوحة ، أتذكر دعمهم لنا في كأس العالم للأندية ، والتي فزنا فيها بالميدالية البرونزية بفضل هذا الدعم الجماهيري. رائعة".

وتابع: "نحن محرومون من الجماهير الكبيرة ، نحاول تحسين أنفسنا في الفترة المقبلة ، الجمهور هو اللاعب رقم 12 ، كنت مدرب صن داونز ، ولعبت ضد الأهلي ، لذا أعلم. جيد جدًا شعبيته وقوة جمهوره العظماء عندما يقفون وراء فريقها في الميدان ".

وأشار مدرب الأهلي إلى أن فريقه لعب 4 مباريات قوية في فترة وجيزة ، ضد الاتحاد والزمالك في الدوري الممتاز ، مباراتين في دوري أبطال إفريقيا ، ذهابًا وإيابًا ضد صن داونز ، وسافر خلال هذه الفترة من القاهرة إلى جوهانسبرج ، ثم من جوهانسبرج إلى الدوحة.

واختتم: "هذا الأمر شكل عبئاً جسدياً وذهنياً على اللاعبين ، لذلك حاولنا خلال الفترة الماضية أن نهيئ اللاعبين ذهنياً لمباراة نهضة بركان".

تردد قناة الكاس والدوري

تردد قناة الكاس والدوري 11919 أفقي عبر النايل سات ومعدل ترميز 27500.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -