أخر الاخبار

شرح افضل موقع للربح من إختصار الروابط 2021 للربح من الانترنت | exe.io

أعزائي زوار موقع جمعه للمعلوميات نقدم لكم في هذه المقالة شرح موقع exe.io أفضل موقع للربح من إختصار الروابط للربح من الانترنت للمبتدئين لسنة 2021 وسوف نقدم لكم أفضل موقع ربحي مضمون وصادق وأهم مميزاته وطريقة التسجيل فيه والربح منه مع إثبات السحب للموقع وطريقة الربح من إختصار الروابط URL.

شرح افضل موقع للربح من إختصار الروابط 2021 exe.io


شرح افضل موقع للربح من إختصار الروابط 2021 exe.io


نظرة كاملة علي موقع اختصار الروابط exe.io:


في البداية يجب أن أوضح موضوعًا مهمًا للغاية لا يتم جني الأموال فقط عن طريق اختصار الروابط الخاصة بك على هذه المواقع فهذا مستحيل ولكن سوف تربح المال عندما ينقر الآخرون على الرابط ثم يشاهدون إعلانًا لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا ثم يتم توجيههم إلى الصفحة المطلوبة وستستفيد انت من اختصار الروابط لأنك أحضرت شخصًا شاهد هذا الإعلان وأتمنى أن تكون قد وصلت الفكرة.

ان اختصار الروابط أمر رائع للربح من الإنترنت وخاصة لأصحاب المواقع والمنتديات الكبيرة ، وأيضًا يمكن لأي شخص الربح من خلال  مواقع اختصار الروابط.

إن مواقع إختصار الروابط الربحية هي مقصد كل المبتدئين والذي لا يمتلكون الخبرات الكافية للإستثمار عبر الانترنت وجني الأموال وتحديداً الدول العربية الذين يعتمدون بشكل كبير في الربح من الانترنت عن طريق مواقع إختصار روابط عربية للمصريين وللجزائريين وغيرهم من الجنسيات العربية الاخري.

وبالفعل فإن طريقة إختصار الروابط لكسب المال نافعة الي حد ما وتستطيع ربح ما يصل إلى 10 دولار او 50 دولار إذا ما كنتم تمتلكون قاعد جماهيرية او إذا عرفتم كيف تقومون بالترويج للروابط المختصرة التي يقبلها الفيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من المواقع الربحية الموثوق بها والمشهورة.

وفي هذا الموضوع نقدم لكم شرح موقع للربح من إختصار الروابط تم تأسيسه منذ عام 2015 ولكنه وصل إلى شهرة كبيرة مطلع عام 2020 حيث انه موقع صادق جداً وعن تجربة شخصية ولقد دفع ملايين الدولارات للمستخدمين الذين يعملون معه منذ تأسيسه لأول مرة وله الكثير من إثباتات الدفع والسحب , إنه موقع exe.io الرائع.

شرح افضل موقع للربح من إختصار الروابط 2021 exe.io


أنواع مواقع اختصار الروابط والربح منها:


في البداية لا تدخل أي موقع وتسجل فيه إلا بعد أن تكون قد نظرت بشكل كافٍ في هذه النقاط الرئيسية التي يجب أن تفهمها أولاً وتختار الموقع الذي تريد التسجيل فيه للاستفادة منه بسهولة ، حيث تنقسم مواقع اختصار الروابط إلى:

1- مواقع اختصار الروابط ذات cpa مرتفع للدول العربية:

أي أن لديها أسعار نقرات مرتفعة للدول العربية ، وغالبًا ما تستخدم هذه المواقع إعلانات Adsense ولكن المشكلة مع هذه المواقع أنها غير مضمونة بنسبة كبيرة لعدد من الأسباب أهمها أن حساب Adsense الخاص بهم عرضة للإغلاق في أي وقت وفي أي زمان واحياناً قد تتلقى أموالًا منهم مرة واحدة وفي المرة الثانية تجد فيها أن الموقع قد تم إغلاقه.

2- مواقع اختصار الروابط التي تعرض إعلانات مزعجة:

في الفئة الثانية تأتي مجموعة من المواقع التي تتعدد إعلاناتها وتتوزع على كل من يدخل الرابط فمثلاً ستجد الكثير من النوافذ المنبثقة بمجرد أن ينقر الزائر على الصفحة ، وهذا سيمنع الزوار من دخول روابط موقعك بشكل دائم ، وأسعارها فهي متوسطة السعر.

3- مواقع الربح من اختصار الروابط ذات الإعلانات المتوسطة:

قد تكون أسعارها منخفضة بعض الشيء ، ولكن من السهل تجاوز الزوار ، لذلك لن يكره الزوار إدخال روابطك ولن يشكو أحد منهم.

شرح موقع exe.io وطريقة الربح من اختصار الروابط منه:


إنه موقع ربحي مميز واهم شئ فية انه موقع صادق لانه غير المواقع الاخري النصابة حيث يعتمد على مبدأ إختصار الروابط والربح منها عن طريق إعلانات تابعة لشركات إعلانية تظهر للزوار ويعطي عائد ربح للأشخاص الذين يعملون معه لكل 1000 زيارة بغض النظر عن تفاعل الزوار مع الإعلانات او النقر عليها.

من مميزات موقع exe.io عائد الربح المرتفع والعالي لكل ألف زيارة مقارنةً مع مواقع الربح من اختصار الروابط إذ انه يصل إلى 14 دولار لكل 1000 زيارة كحد أقصى و $3 لجميع دول العالم بإستثناء عدد من الدول يتم تخصيص سعر خاص بها مثل الامارات والسعودية والكويت وبعض الدول العربية يمكنكم الإطلاع عليها في قسم معدلات الدفع.

شرح افضل موقع للربح من إختصار الروابط 2021 exe.io

خطوات العمل مع موقع exe.io وربح المال منه:

1- انشاء حساب جديد وتسجيل الدخول في موقع exe.io

يجب عليكم أولاً انشاء حساب جديد في الموقع وتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك وذلك للبدء في الإستفادة من خدمات موقع exe.io في الربح من اختصار الروابط.

طريقة انشاء حساب في موقع exe.io

اولاً : الدخوال الي موقع exe.io كما في الصورة:

شرح افضل موقع للربح من إختصار الروابط 2021 exe.io

ثانياً: بعد الدخول الي الموقع والضغط علي تسجيل الدخول تظهر لكم هذه الصفحة كما في الصورة:

شرح افضل موقع للربح من إختصار الروابط 2021 exe.io

ثالثاً: بعد التسجيل في الموقع نقوم بتسجيل الدخول كما في الصورة:

شرح افضل موقع للربح من إختصار الروابط 2021 exe.io

رابعاً: الدخول الي لوحة التحكم الخاصة بك كما في الصورة:

شرح افضل موقع للربح من إختصار الروابط 2021 exe.io

2- قم بالبدء في إختصار الروابط للربح منها

الآن يجب عليكم إختصار أكبر قدر من الروابط مثل اختصار الروابط لليوتيوب او الفيس بوك او روابط أغاني وفيديوهات وصور وأفلام وغيرها وذلك للربح منها.

4- قم بمشاركة الروابط المختصرة لمضاعفة الأرباح

بعد ان قمت بإختصار الروابط الكثيرة في موقع exe.io تقوم بإرسال هذه الروابط المختصرة الى الأصدقاء ومشاركتها في مواقع التواصل الإجتماعي لتربحون المال بحسب عدد الزيارات التي حصلت عليها روابطكم , وتستطيعوا مشاركة روابط موقع exe.io المختصرة في أي مكان في العالم لأن كل المواقع والمنصات تقبل روابط موقع exe.io.

5- الربح من رابط الإحاله (دعوة الأصدقاء)

إن موقع exe.io يوفر لكم طريقة أخرى للربح منه إضافة إلى إختصار الروابط والطريقة هي دعوة الأصدقاء عبر روابط الإحاله الذي تساعدكم في ربح نسبة 15% من أرباح كل الأشخاص الذين يسجلون في الموقع عن طريق الرابط الخاص بكم.

رابط الاحالة الخاص بك يكون عبارة عن رابط عادي عند الضغط عليه يتم تحويل المستخدم الي الموقع او عبارة عن بنر اعلاني يتم وضعة في موقعك وعند الضغط عليه يتم تحويل المستخدم الي الموقع ومن ثما يتم احتساب الارباح لك.

إستلام الأرباح وطلب السحب

تستطيعوا طلب السحب عبر أكثر من طريقة لسحب الأرباح والدفع ولكل طريقة يوجد حد أدنى للدفع على الشكل التالي:

  1. طلب السحب عبر Paypal والحد الدنى للسحب هو 5$
  2. طلب السحب عبر Payeer والحد الادنى للدفع هو3$
  3. طلب السحب عبر Skrill والحد الادنى للسحب هو5$
  4. طلب السحب عبر western union والحد الادنى للسحب هو 100$
  5. طلب السحب عبر bitcoin والحد الادنى للسحب هو5$

فيديو لطريقة التسجيل والربح من مواقع اختصار الروابط




للتسجيل في موقع exe.io

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -