أخر الاخبار

برنامج تحميل الملفات الصوتية من يوتيوب | 4K YouTube to MP3

 اليوم اقدم لكم افضل برنامج تحميل الملفات الصوتية من يوتيوب حيث يعد برنامج 4K YouTube to MP3 من أقوى وأفضل البرامج في تحميل الملفات الصوتية من اليوتيوب مباشرة وفى هذه المقالة أقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.


برنامج تحميل الملفات الصوتية من يوتيوب 4K YouTube to MP3

برنامج تحميل الملفات الصوتية من يوتيوب 4K YouTube to MP3 4.9.2.5270


نظرة كاملة علي برنامج 4K YouTube to MP3:


ان برنامج 4K YouTube to MP3 هو برنامج مميز وسهل الإستخدام يمكنك من تحميل أى فيديو من اليوتيوب وتحويله مباشرة إلى ملف صوتى بالجودة التى تريدها وبصيغة MP3 يتميز البرنامج عن غيره بأنه يوفر لك تحميل قوائم التشغيل كاملة برابط واحد فقط مما يسهل عليك عملية التحميل.

 

مع 4K YouTube to MP3 ، يمكنك بسهولة تنزيل قوائم التشغيل والقنوات على YouTube بنقرة واحدة ما عليك سوى لصق رابط الأغنية التي تريد تنزيلها في التطبيق وستكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثوانٍ معدودة واجهة نظيفة وتشغيل مباشر وتوفير سريع للموسيقى انقل المسارات التي تم تنزيلها إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو محرك أقراص فلاش للاستمتاع بها في كل مكان تذهب إليه.


لا توجد أشرطة أدوات ولا برامج إعلانية ولا برامج ضارة. وأفضل ما في الأمر أنه محول مجاني من YouTube إلى MP3 واستمتع بصوتك في أي مكان وفي أي وقت وبالطبع حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.


إذا كنت بحاجة إلى استخراج الصوت من مقاطع فيديو YouTube ، فستكتشف أنه من المستحيل القيام بذلك على موقع الويب هذه مشكلة معروفة ولحلها ستحتاج إلى تطبيق 4K YouTube to MP3 واتخاذ عدة خطوات بسيطة.


احصل على قوائم تشغيل وقنوات YouTube كاملة بتنسيق MP3 و M4A و OGG واحفظ قوائم التشغيل "مشاهدة لاحقًا" و "مقاطع الفيديو التي تم الإعجاب بها" و "My Mix" وقم بتنزيل محتوى YouTube الخاص مع الوصول إلى الجودة الأصلية وقم بتنزيل الأغاني من خدمات الموسيقى الأكثر شيوعًا مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك واحصل على الصوت بنفس الجودة المخزنة فيه على موقع الويب.


لا يتطلب البرنامج أي نوع من الخبرة السابقة ، حيث أن واجهته سهلة الاستخدام إذا كنت لا تزال غير قادر على معرفة كيفية العمل فيه ، فيجب أن تعلم أن هناك محتويات تعليمات شاملة عبر الإنترنت ، سواء كانت مكتوبة أو بالفيديو.


لتنزيل ملف وحفظه على الهارد كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL ثم استخدام زر "لصق عنوان URL" أو خيار "Ctrl + V" وستبدأ العملية تلقائيًا ويتم عرض جميع العناصر بترتيب زمني في النافذة الرئيسية.


تتيح لك لوحة الإعدادات تغيير تنسيق الملفات من MP3 إلى M4A أو OGG ، وضبط الجودة (عالية - 320 كيلو بت في الثانية ، ومتوسطة - 256 كيلو بت في الثانية ، ومنخفضة - 128 كيلو بت في الثانية) وأخيراً ، قم بتعيين دليل الحفظ.


يؤدي النقر بزر الماوس الأيمن على الشاشة الرئيسية إلى إظهار قائمة السياق التي تعرض خيارات مثل إيقاف جميع التنزيلات مؤقتًا أو استئنافها ، وإزالتها من القائمة وعرضها في المجلد.


مميزات برنامج 4K YouTube to MP3:

  1. استخرج الصوت من مقاطع فيديو YouTube واحفظه بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG بجودة عالية.
  2. قم بتنزيل قوائم تشغيل أو قنوات YouTube كاملة وإنشاء ملفات m3u.
  3. قم بنقل المقطوعات التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى iTunes وتحميلها على جهاز iPhone أو iPod.
  4. استمع إلى الموسيقى عبر مشغل موسيقى مدمج أصلي.
  5. قم بتنزيل واستخراج المسارات الصوتية من مقاطع فيديو SoundCloud و Vimeo و Flickr و DailyMotion.
  6. قم بتنزيل الكتب الصوتية من YouTube.
  7. استخرج المسارات الصوتية حتى من مقاطع الفيديو المضمنة في صفحات HTML.

Today I present to you the best program to download audio files from YouTube, where the 4K YouTube to MP3 program is one of the most powerful and best programs in downloading audio files from YouTube directly, and in this article I present to you the latest version of the program with activation.

4K YouTube to MP3 Downloader

4K YouTube to MP3 Full Overview:
4K YouTube to MP3 program is a unique and easy-to-use program that enables you to download any video from YouTube and convert it directly to an audio file of the quality you want and in MP3 format.
 
With 4K YouTube to MP3, you can easily download YouTube playlists and channels in one click! Simply paste the link of the song you want to download into the app - it will be on your computer in just a few seconds. Clean interface, straightforward operation, fast music saving. Transfer downloaded tracks to your smartphone, tablet or flash drive to enjoy them everywhere you go.

No toolbars, no adware, no malware. Best of all, it's a free YouTube to MP3 converter! Enjoy your voice anywhere, anytime and of course even when you are offline.

If you need to extract audio from YouTube videos, you will find that it is impossible to do it on the website. This is a known problem. To solve it, you will need the 4K YouTube to MP3 app and take several simple steps.

Get complete YouTube playlists and channels in MP3, M4A and OGG format. Save your Watch Later, Liked Videos and My Mix playlists. Download private YouTube content with access to original quality. Download songs from the most popular music services directly to your computer. Get the audio in the same quality as stored in the website. Download and install 4K YouTube to MP3 software now.

The program does not require any kind of prior experience, its interface is so easy to use that if you still can't figure out how to work in it, you should know that there are comprehensive online help contents, both written and video.

To download a file and save it to your hard drive all you have to do is copy the URL and then use the "Paste URL" button or the "Ctrl + V" option. The process will start automatically. All items are displayed in chronological order in the main window.

The settings panel allows you to change the file format from MP3 to M4A or OGG, set the quality (high - 320 kbps, medium - 256 kbps, low - 128 kbps) and finally, set the save directory.

Right-clicking on the main screen brings up a context menu that displays options such as pause or resume all downloads, remove them from the list and display them in the folder.

4K YouTube to MP3 Features:
Extract audio from YouTube videos and save it as MP3, M4A or OGG in high quality.
Download entire YouTube playlists or channels and create m3u files.
Automatically transfer the downloaded tracks to iTunes and upload them to your iPhone or iPod.
Listen to music with the original built-in music player.
Download and extract audio tracks from SoundCloud, Vimeo, Flickr and DailyMotion videos.
Download audiobooks from YouTube.
Extract audio tracks even from videos embedded in HTML pages.


مساحة البرنامج 175 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


          روابط    التحميل         

هناااااااااا    هناااااااااا


كلمات دلالية :
برنامج تحميل الملفات الصوتية من يوتيوب , تحميل برنامج تحميل الملفات الصوتية من يوتيوب , حمل برنامج تحميل الملفات الصوتية من يوتيوب, حمل مجاناً , تحميل برنامج 4K YouTube to MP3 , تنزيل برنامج 4K YouTube to MP3 , حمل برابط مباشر 4K YouTube 2 MP3


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -