أخر الاخبار

الإصدار الجديد من عملاق التحميل من اليوتيوب | 4K Video Downloader

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد برنامج 4K Video Downloader المميز والمفيد جداً لكل من يجد صعوبة فى التحميل من اليوتيوب خاصة لمن يرغب في تحميل فيديوهات كثيرة ومتنوعة وباي حجم وفى هذا الموضوع أقدم لكم آخر إصدار من برنامج 4K Video Downloader معه التفعيل.


تحميل الإصدار الجديد من عملاق التحميل من اليوتيوب | 4K Video Downloader 4.12.4.3660
تحميل الإصدار الجديد من عملاق التحميل من اليوتيوب | 4K Video Downloader 4.12.4.3660

الإصدار الجديد من عملاق التحميل من اليوتيوب 4K Video Downloader 4.24.2.5380


نظرة كاملة علي برنامج 4K Video Downloader:


مع برنامج 4K Video Downloader تستطيع تحميل عدد لا نهائى من الفيديوهات عن  طريق نسخ ولصق روابط الفيديوهات ثم تترك البرنامج ليقوم بمهمته ليس ذلك فقط بل تستطيع أيضاً تحديد جودة الفيديوهات التى ترغي في تحميلها وأيضاً الصيغ المناسبة لك.


ومن مميزات برنامج 4K Video Downloader أيضاً سرعته العالية فى تحميل الملفات والتى تعادل التحميل العادى في برامج التحميل المختلفة مثل برنامج إنترنت داونلود مانجر.


تم تجربه برنامج 4K Video Downloader اكثر من مرة في تحميل العديد من الفيديوهات والتأكد من فاعليته ولكي تستفيد بكل مميزات البرنامج دون حدود على الإطلاق فقد وفرنا لكم كراك التفعيل الكامل.


مميزات برنامج 4K Video Downloader:

١- تنزيل قوائم التشغيل والقنوات بالكامل من YouTube وحفظها بتنسيق MP4 و MKV و M4A و MP3 و FLV و 3G وإنشاء ملف m3u لقوائم التشغيل.

2- تنزيل الفيديو بجودة HD 1080p أو HD 720p أو 4K واستمتع بفيديو عالي الأبعاد على تلفزيون HD أو iPad أو أي أجهزة أخرى.

3- تنزيل ترجمات متقدم ، حدد ما إذا كنت ترغب في ذلك أو تضمين ترجمات في ملف فيديو لمشاهدته على جهاز Mac.

4- تنشيط "الوضع الذكي" من أجل تطبيق الإعدادات المحددة على جميع التنزيلات الخاصة بك ، بسهولة وسرعة.

5- تنزيل الفيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد ، وستجد رمزًا خاصًا صغيرًا بين التنسيقات المتاحة بعد تحليل الفيديو. من الرائع حقًا مشاهدة العروض الحية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

6- الاشتراك في قنوات YouTube ضمن 4K Video Downloader وسيتم تنزيل مقاطع الفيديو الجديدة تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فور تحميلها على قناة بواسطة مالكها.

7- دعم مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة - مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام كاميرا تسجل في نفس الوقت جميع درجات المشهد بزاوية 360 درجة ، وتغيير زاوية المشاهدة عن طريق سحب الفيديو بالماوس والاستمتاع بهذه الحداثة المذهلة.

8- تنزيل مقاطع فيديو YouTube الموجودة علي المواقع ، فقط قم بنسخ ولصق الرابط ، وسيجد البرنامج مصدر التنزيل.

9- تنزيل الفيديو والصوت من المواقع المختلفة مثل Vimeo و SoundCloud و Flickr و Facebook و DailyMotion.

10- استخدام 4K Video Downloader على الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو Linux ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تفضله.


4K Video Downloader lets in to download video, audio and subtitles from YouTube in 86f68e4d402306ad3cd330d005134dac and as rapid as your laptop and connection will allow.
if you want that video on your iPad, iPhone or different tool we’ve were given you blanketed.
Downloading is easy and straightforward:
simply copy the video link out of your browser and click ‘Paste Url’. completed!
features:
download complete playlists and channels from YouTube and keep them in MP4, MKV, M4A, MP3, FLV, 3G, generate .m3u document for playlists.
down load video in HD 1080p, HD 720p or 4K satisfactory and enjoy high measurement video for your HD tv, iPad or other gadgets.
advanced subtitles download, pick out in case you would love to have
.srt file or embedd subtitles in video record to watch it on your Mac as an example.
spark off “smart Mode” so as to apply the chosen settings to all your downloads, clean and speedy.
down load video in 3-d layout, you'll discover a small unique icon among to be had formats after video parsing. It’s definitely extraordinary to watch live shows and cartoons in 3-d.
subscribe to YouTube channels within 4K Video Downloader and the new videos will be downloaded automatically for your laptop just right after they’re uploaded on a channel by means of its owner.
assist of 360° videos – the motion pictures that were created with a digital camera that simultaneously information all 360 levels of a scene, exchange the viewing attitude by way of dragging video with the mouse and revel in this mindblowing novelty!
download embedded YouTube films from any web pages, just copy/paste link and the program will find the supply of down load.
download video and audio from Vimeo, SoundCloud, Flickr, facebook and DailyMotion.
Use 4K Video Downloader for your computer, Mac or Linux, doesn’t rely what OS you select.
Whats New :
Updates: official website online does now not provide any info approximately modifications in this model


مساحة البرنامج 165 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


          روابط    التحميل         

هنااااااا    هنااااااا



كلمات دلالية :
التحميل من موقع يوتيوب بدون برامج 4K Video Downloader , التحميل من يوتيوب مباشرة , برنامج تحميل من يوتيوب فيديو , تحميل اليوتيوب , تحميل برنامج يحمل من يوتيوب , تحميل من موقع youtube , تحميل من يوتيوب , تحميل من يوتيوب mb3 , تحميل من يوتيوب الى فيديو , تحميل من يوتيوب بدون برنامج , تحميل من يوتيوب بصيغة mp4  , تحميل من يوتيوب صوت , تحميل من يوتيوب فيديو , تحميل من يوتيوب كمبيوتر , تحميل من يوتيوب للكمبيوتر , تحميل من يوتيوب مباشر , تحميل من يوتيوب مجانا 4K Video Downloader , تحميل يوتيوب كمبيوتر , تحميل يوتيوب وتنزيل , تحميل يوتيوب ويندوز 7 , كيفية تحميل من يوتيوب mp3 , كيفية تحميل من يوتيوب بصيغة mp3 , للتحميل من يوتيوب , للتحميل من يوتيوب mp3 , للتحميل من يوتيوب اون لاين , للتحميل من يوتيوب مباشرة , يوتيوب تحميل من يوتيوب

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -