أخر الاخبار

عملاق مشاركة الملفات اصدار مدفوع مجانا للاندرويد | SHAREit APK

في هذا الموضوع اقدم لكم أحدث إصدار مدفوع مجانًا للاندرويد من تطبيق SHAREit APK وهذا التطبيق يمكنك من خلاله مشاركة ونقل العديد من أنواع الملفات بينك وبين أصدقائك ، حيث يمكنك نقل الملفات ومقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية والموسيقى والتطبيقات من هاتفك الذكي لهواتف أصدقائك والعكس ، بغض النظر عن أنواع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي يمتلكها كل منكما ، فقد يكون لديك جهاز iPad يعمل بنظام Apple iOS ، بينما يمتلك صديقك جهاز Nexus 10 من جوجل يعمل على أندرويد أو الثالث يمتلك جهاز Microsoft Surface 3 يعمل على الويندوز لذا فإن تطبيق SHAREit يدعم جميع الأنظمة السابقة.

عملاق مشاركة الملفات اصدار مدفوع مجانا للاندرويد SHAREit APK


عملاق مشاركة الملفات اصدار مدفوع مجانا للاندرويد SHAREit APK v6.35.28


نظرة كاملة علي تطبيق SHAREit APK:

تم تطوير التطبيق من قبل شركة Lenovo العملاقة للتكنولوجيا لمشاركة الملفات والصور والتطبيقات والبرامج والألعاب بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المختلفة.

أهم مايميز التطبيق هو السرعة فى نقل الملفات دون الحاجة إلى وجود إتصال بالإنترنت حيث يعد من أفضل تطبيقات مشاركة الملفات والتطبيقات فى المسافات الصغيرة بالإضافة إلى دعم التطبيق لمختلف أنظمة التشغيل.

يعمل تطبيق SHAREit - Connect and Transfer على يعمل على أندرويد وابل iOS ايفون وايباد كما يعمل على ويندوز فون وويندوز.

يمكنك نقل الملفات ومشاركتها بين جهازين بسهولة بالغة ، بغض النظر عن النظام الذي يستخدمونه وهذا يعني أنك ستتمكن من إرسال ملفاتك من جهاز الاندرويد الخاص بك إلى جهاز iPhone أو iPad أو حتى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز وعلاوة على ذلك ، يمكّنك هذا التطبيق من تكوين مجموعات مستخدمين ، مما يسمح لك بإرسال ملفات إلى عدة مستخدمين في وقت واحد.

قم بعمل نسخة احتياطية من الصور أو ملفات الفيديو أو كليهما من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بلمسة زر واحدة وتوفير مساحة كبيرة على هاتفك.

تحكم في ملفات بوربوينت Powerpoint الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد عبر هاتفك الذكي بمساعدة تطبيق SHAREit دون الحاجة إلى استخدام الماوس أو أن تكون بالقرب من الكمبيوتر أو عرض البيانات ، مما يثير إعجاب الجميع أثناء تقديم عروضك التقديمية.

ميزة Remote View ، والتي تمكنك من البحث داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هاتفك الذكي وبمساعدة تطبيق SHAREit APK عن أي ملف أو مستند وعرضه مباشرة على شاشة هاتفك الذكي.

ميزة العرض عن بعد Remote View والتي تمكنك من تشغيل مقاطع الفيديو والصور وملفات الموسيقى على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال Shareit للكمبيوتر الشخصي.

اهم مميزات تطبيق SHAREit APK:

  1. مشاركة ونقل الملفات بسرعة.
  2. ينقل التطبيق الملفات بين أنظمة ويندوز وويندوز فون وأندرويد وأبل iOS.
  3. يدعم أنظمة تشغيل مختلفة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Android و Apple iOS و Windows Phone.
  4. نقل أنواع مختلفة من الملفات من الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموسيقى والتطبيقات والألعاب.
  5. يتميز بسرعة نقل هائلة أسرع 30 مرة من البلوتوث ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.
  6. استخدم إصدار التطبيق على أجهزة الكمبيوتر SHAREit للكمبيوتر الشخصي.

In this topic, I present to you the latest paid version for free of the SHAREit APK application and this application through which you can share and transfer many types of files between you and your friends, where you can transfer files, videos, photos, audio files, music and applications from your smartphone to your friends’ phones and vice versa, regardless of types Smartphones or tablets that you both own, you might have an iPad running Apple iOS, your friend a Google Nexus 10 running on Android or a third a Microsoft Surface 3 running on Windows so SHAREit supports all previous systems.

Giant file sharing paid version for free for Android | SHAREit APK

A full look at SHAREit APK:
The app is developed by technology giant Lenovo to share files, photos, apps, software and games between different smartphones and tablets.

The most important feature of the application is the speed in transferring files without the need for an Internet connection, as it is one of the best file sharing applications and applications in small distances, in addition to the application’s support for various operating systems.

The SHAREit - Connect and Transfer app works on Android, iOS, iPhone, and iPad, as well as on Windows Phone and Windows.

You can transfer and share files between two devices very easily, no matter what system they are using. This means that you will be able to send your files from your Android device to your iPhone, iPad or even a Windows computer. Moreover, this application enables you to create user groups , which allows you to send files to multiple users at once.

Back up photos, videos, or both from your smartphone or tablet to your computer at the touch of a button and save a lot of space on your phone.

Control the Powerpoint files on your PC remotely via your smartphone with the help of SHAREit app without the need to use a mouse, be near the computer or view data, impressing everyone while giving your presentations.

Remote View feature, which enables you to search inside your computer through your smartphone and with the help of SHAREit APK application for any file or document and display it directly on your smartphone screen.

Remote View feature that enables you to play videos, photos and music files on your smartphone or tablet on your computer through Shareit for PC.

SHAREit APK Features:
Share and transfer files quickly.
The application transfers files between Windows, Windows Phone, Android and Apple iOS systems.
Supports different operating systems for smartphones and tablets Android, Apple iOS and Windows Phone.
Transfer different types of files from photos, videos, documents, music, apps and games.
It has a massive transmission speed that is 30 times faster than Bluetooth and you don't need an internet connection.
Use the PC version of the app SHAREit for PC.




مساحة التطبيق 45 ميجا بايت


حمل أحدث تطبيقات و ألعاب الأندرويد من قسم اندرويد


             روابط  التحميل            

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


كلمات دلالية :
تحميل تطبيق المصحف الذهبى Golden Quran , تنزيل تطبيق المصحف الذهبى Golden Quran , نسخة مدفوعة من تطبيق المصحف الذهبى Golden Quran , آخر إصدار من تطبيق المصحف الذهبى Golden Quran , نسخة مكركة من تطبيق المصحف الذهبى Golden Quran , تطبيق مدفوع المصحف الذهبى Golden Quran , تطبيقات مدفوعة المصحف الذهبى Golden Quran , أحدث إصدار من تطبيق المصحف الذهبى Golden Quran ,

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -