أخر الاخبار

تحميل الإصدار الجديد من عملاق تحويل الميديا الشهير | Format Factory

ان برنامج Format Factory هو أحد أقوى البرامج المجانية الذى تستطيع من خلالها تحويل ملفات الميديا سواء كان فيديو او صوت او صور او اسطوانات من وإلى أى صيغة مع العديد من أدوات الميديا المذهلة الموجودة بالبرنامج وفى هذا الموضوع أقدم لكم آخر إصدار من برنامج Format Factory.

إصدار جديد من عملاق تحويل الميديا الشهير  Format Factory 4.9.0
إصدار جديد من عملاق تحويل الميديا الشهير  Format Factory 4.9.0

الإصدار الجديد من عملاق تحويل الميديا الشهير Format Factory 5.17.0


نظرة كاملة علي عملاق تحويل الميديا الشهير Format Factory:


مع برنامج Format Factory ستتمكن من خلال الادوات الشاملة الموجودة بالبرنامج تحويل الملفات حيث لا يمكنك استخدامه فقط على الملفات الفردية ، ولكن يمكنك أيضًا الوصول إلى الدلائل بالكامل والاسطوانات والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو بأكمله وتحويلها بنقرات قليلة فقط من الفأرة.

بطبيعة الحال ، يمكن لمحول الصوت والفيديو الموجودة ببرنامج Format Factory استخدام مجموعة واسعة من الخيارات التي ستمكنك من تحويل ملفاتك بسهولة.

يعمل برنامج Format Factory على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأيضًا على جميع الأجهزة المحمولة الشائعة مثل iPhone و iPad و iPod و Android و Blackberry.

واجهة برنامج Format Factory سهلة الاستخدام للغاية ، مع لوحة التحكم التي تتيح اك الوصول السريع إلى جميع ادوات التحويل الخاصة بها للفيديو والصوت والصور وكل أنواع التحويلات الأخرى ما عليك سوى اختيار اليغة الخاص بك ، وتحميل المحتوى الخاص بك ، والنقر على زر "ابدأ" الموجود بوضوح في الجزء العلوي من البرنامج.

تختلف خيارات التخصيص لكل من الصيغ المدعومة من بسيط (تغيير الدقة للصور على سبيل المثال) إلى أكثر تعقيدًا (تحكم كامل في جودة الصوت / الفيديو).

ستمكّنك الخيارات المتقدمة لبرنامج Format Factory المثبت علي الكمبيوتر الخاص بك من تحويل الصور بالتكبير و التصغير وتحديد مسارات الصوت  وملفات الفيديو الخاصة بك ، وحتى إصلاح ملفات الفيديوهات التالفة عند الإمكان.

حقيقة وعن تجربه لبرنامج Format Factory ومن خبرتي الطويلة مع هذا البرنامج وبرأيي المتواضع ، هو الأفضل والأقوى من أي برنامج آخر ، سواء كان مجانيًا أو حتى مدفوعًا وشائعًا.

مميزات Format Factory:


1- ان برنامج Format Factory مجاني ولا يحتاج إلى اي تفعيل.
2- واجهة البرنامج سهلة الاستخدام.
3- ان برنامج Format Factory سريع ولا يستهلك موارد الجهاز اثناء التحويل.
4- يدعم البرنامج جميع صيغ الصوت والفيديو والصور لتتمكن من التحويل من وإلى أي امتداد.
5- يحتوي برنامج Format Factory على أدوات إضافية مثل قص الفيديو وإدخال الترجمات والشعارات.
6- يدعم 62 لغة ومن بينها اللغة العربية. 

يدعم Format Factory الصيغ التالية:


ان برنامج Format Factory محول صيغ ممتاز فهو يعمل علي كل الصيغ سواء تصغير حجم الفيديو او الصوت او الصور والكثير من الصيغ كما يلي:

- صيغ الفيديو: MP4 / 3GP / MPG / AVI / WMV / FLV / SWF
- صيغ الصوت MP3 / WMA / AMR / OGG / AAC / WAV
- صيغ الصور JPG / BMP / PNG / TIF / ICO / GIF / TGA
- يدعم ملفات MP4 تنسيق iPod / iPhone / PSP / BlackBerry.
- يدعم RMVB ، العلامة المائية ، AV Mux.





مساحة البرنامج 100 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل             

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


كلمات دلالية :
تحميل برنامج فورمات فاكتورى 2019 , تنزيل برنامج فورمات فاكتورى 2019 , آخر إصدار من برنامج فورمات فاكتورى , برنامج فورمات فاكتورى بآخر إصدار , تحميل برنامج تحويل الفيديو , تحميل برنامج FormatFactory  للتحميل برابط مباشر , حمل برنامج تحويل الفيديو 2019 , تحويل الفيديو 2019 , حمل برنامج FormatFactory 4.8.0.0 , برنامج FormatFactory 2019,wonderfox hd,format factory mac os,محول صيغ,تصغير حجم الفيديو format factory,format factory windows 10,format factory portable,تحميل format factory,format factory full,ffoutput,format factory android,files factory,format factory 2020,format factory,format factory 2019,برنامج فرمتة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -