أخر الاخبار

تحميل برنامج تحويل الفيديو الشامل | Freemake Video Converter

الان اقدم لكم برنامج Freemake Video Converter وهو من أقوى وافضل واشهر برامج تحويل الفيديوهات وأشملها على الإطلاق وفى هذا الموضوع آخر إصدار من برنامج Freemake Video Converter معه التفعيل.


تحميل برنامج تحويل الفيديو الشامل | Freemake Video Converter 4.1.11.28
تحميل برنامج تحويل الفيديو الشامل | Freemake Video Converter 4.1.11.28

برنامج تحويل الفيديو الشامل Freemake Video Converter 4.1.13.163


نظرة كاملة علي برنامج Freemake Video Converter:

.

يساعدك برنامج Freemake Video Converter في تحويل كل أنواع الفيديوهات من وإلى أى صيغة كذلك فأن البرنامج به مميزات إضافية عن غيره من برامج تحويل الفيديوات الأخرى .


فمع هذا برنامج Freemake Video Converter يمكنك تحويل اسطوانات البلوراى والدى فى دى وأيضاً نسخ الفيديوهات على اسطوانات دى فى دى مهما كانت صيغة الفيديو المراد نسخه.


Freemake Video Converter قم بتحويل الفيديو إلى هواتف AVI و MP4 و WMV و MKV و 3GP و DVD و MP3 و iPad و iPhone و PSP و Android وتحويل فيديو إلى MP3 بنقرة واحدة ونسخ قرص DVD وحرقه قم بتحويل فيديوهات اليوتيوب إلى MP4 و AVI وما إلى ذلك.


مع Freemake! نتيجة مضمونة و200 صيغة من صيغ تنسيقات الإدخال:
أدخل أي ملفات فيديو: AVI ، MP4 ، MKV ، WMV ، MPG ، 3GP ، 3G2 ، SWF ، FLV ، TOD ، AVCHD ، MOV ، DV ، RM ، QT ، TS ، MTS ، إلخ. استيراد الموسيقى (MP3 ، AAC ، WMA ، WAV) ، والصور (JPG ، BMP ، PNG ، GIF) لجعلها خالية من الفيديو بسهولة! كل التنسيقات المدعومة


الإخراج إلى AVI و MP4 و MKV و FLV و 3GP و MP3 و HTML5:
قم بتحويل الفيديو مجانًا إلى تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا. نسخ فيلم DVD (غير محمي) إلى AVI و WMV و MP4 و MPEG و MKV و FLV و SWF و 3GP. قم بتحويل الفيديو إلى Flash وقم بتضمينه مباشرة في صفحة الويب الخاصة بك. قم بإنشاء فيديو HTML5 (Ogg ، WebM ، H.264) لمتصفحات الويب الحديثة.


قم بالتحويل مجانًا إلى iPod و iPhone و iPad و PSP و Android:
تحسين مقاطع الفيديو لأجهزة Apple و Sony و Android. قم بتحويل مقاطع الفيديو مجانًا إلى iPod Classic و iPod Touch و iPod Nano و iPod 5G و iPhone و iPad و Sony PSP و PS2 و PS3 و BlackBerry و Samsung و Nokia و Xbox و Apple TV والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android والهواتف الذكية وما إلى ذلك.


 مميزات برنامج Freemake Video Converter:

أسرع محول فيديو مع CUDA و DXVA:

Freemake هو محول الفيديو المجاني الوحيد الذي يتميز بتقنيات CUDA و DXVA المدمجة من أجل تحويل الفيديو الأسرع على الإطلاق واستخدام أقل لوحدة المعالجة المركزية.


يكتشف البرنامج تلقائيًا معلمات التحويل المثلى ويقوم بتشغيل او إيقاف تشغيل CUDA و DXVA للحصول على نتائج تحويل أفضل.


حرق فيديو Blu-ray:

قم بتحويل أفلامك إلى تنسيق Blu-ray للفيديو وانسخ أقراص BD عالية الجودة مجانًا. قم بإنشاء أقراص Blu-ray من أي محتوى إدخال: الفيديو والصوت والصور وعناوين URL.


انسخ عدة نسخ من Blu-ray واحفظ فيديو Blu-ray الناتج على HDD كصورة ISO أو مجلد Blu-ray.


نسخ قرص DVD حتى 40 ساعة:

على عكس البرامج الأخرى ، لا يوجد حد لمدة ساعتين لمحول الفيديو المجاني الخاص بنا ويمكنه نسخ فيديو DVD حتى 20 ساعة على قرص DVD قياسي أو 40 ساعة إلى DVD-DL.


باستخدام محول الفيديو المجاني الخاص بنا ، يمكنك عمل نسخ DVD متعددة وحفظ فيديو DVD الناتج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كصورة ISO أو مجلد DVD.


محول الفيديو مع دعم الترجمات:

قم بتحويل DVD و MKV و MOV بترجمات مدمجة إلى أي تنسيق أو جهاز فيديو مجانًا وأضف ترجمات SSA / SRT / ASS الخارجية إلى أي فيديو باستخدام محول الفيديو المجاني الخاص بنا.


محرر الإعداد المسبق المتقدم:

تحكم بشكل كامل في نتيجة الإخراج من خلال تخصيص معلمات التحويل. قم بإنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك عن طريق إنشاء برامج ترميز الفيديو والصوت ، وحجم الإطار ، وما إلى ذلك.


اختر رمزًا ، واحفظ إعدادك المسبق المخصص لمزيد من الاستخدام مع محول الفيديو المجاني الخاص بنا.


تحميل الصور و MP3 على يوتيوب:

قم بتحميل مقاطع الفيديو وعروض شرائح الصور و MP3 على YouTube باستخدام محول الفيديو المجاني وقم بتحميل AVI و WMV و MP4 و 3GP و JPG و BMP و GIF و MP3 على اليوتيوب. 


سيقوم البرنامج بقص مقاطع الفيديو (إذا لزم الأمر) إلى أجزاء مدتها 15 دقيقة وإدراجها في قائمة تشغيل واحدة على اليوتيوب.


عمل عروض شرائح وتصورات:

حوّل الصور وملفات MP3 إلى عروض شرائح مع موسيقى خلفية مجانًا وقم بتحرير عرض الشرائح الخاص بك.


قم بإضافة الصور وحذفها وتبديلها عشوائيًا ، وتمكين تأثير البانوراما وقم بإنشاء تصورات موسيقية وتحميل الصور على اليوتيوب مجانًا.


قص وضم وتدوير وتحديد الحجم وضبط نسبة العرض إلى الارتفاع:

قص أجزاء الفيديو من ملفك وقلب أو تدوير الفيديو وضم عدة مقاطع فيديو في ملف واحد وأضافة انتقالات بين الأجزاء.


قم بملاءمة حجم ملف الإخراج مع أي حد (على سبيل المثال 700 ميجابايت ، 1.4 جيجابايت ، 4.7 جيجابايت) واضبط الفيديو الناتج على نسبة العرض إلى الارتفاع المحددة وأضف أشرطة سوداء ، وتمدد ، وتقريب ، وضبط تلقائيًا.



مساحة البرنامج 65 ميجا مع التفعيل


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


          روابط  التحميل            

هنااااااا    هنااااااا    هنااااااا


كلمات مفتاحية :
برنامج تحويل الفيديو , برنامج تحويل صيغ الفيديو , أفضل برنامج تحويل الفيديوهات , تحويل الفيديو الى اى صيغة , تحويل اسطوانات الفيديو , تحويل اسطوانات الدى فى دى و تحويل اسطوانات الاوديو , Freemake Video Converter Gold  , برنامج Freemake Video Converter Gold  , Freemake Video Converter Gold  2020 , Freemake Video Converter Gold  2020 , تحميل Freemake Video Converter Gold  و تنزيل Freemake Video Converter Gold  , برنامج Freemake Video Converter Gold  مع التفعيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -