أخر الاخبار

برنامج صيانة الويندوز نسخة محمولة ومفعلة | Advanced SystemCare Pro Portable

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد أحدث إصدار من برنامج Advanced SystemCare Pro وهو برنامج نسخة محمولة حيث ان هذا البرنامج الرائع من أقوى البرامج التي تعمل على الإطلاق لتسريع الجهاز وتحسين أدائه ، يقوم البرنامج بالكشف عن الملفات الضارة الجهاز أو الذي يتسبب في إبطاء الجهاز وحذفه تلقائيًا.


Advanced SystemCare Pro Portable
Advanced SystemCare Pro Portable

برنامج صيانة الويندوز نسخة محمولة ومفعلة Advanced SystemCare Pro 17.3.0.204 Portable


نظرة كاملة علي أحدث إصدار من Advanced SystemCare Pro:


يحتوي برنامج Advanced SystemCare Pro Portable على العديد من البرامج المهمة لصيانة وتنظيف أي جهاز يعمل بنظام Windows ويجعلك تتحكم في جهازك مع التحكم الكامل.


يعمل البرنامج على تنظيف بقايا البرامج وتنظيف المتصفحات والهستيريا التي تسبب التقلصات والثقل وبطء تصفح الإنترنت ، كما يساعدك على إدارة برامج بدء التشغيل حيث يمكنك التحكم في إيقاف أو تشغيل برامج معينة أثناء بدء تشغيل الويندوز ، مما يساعد على تسريع إطلاق الويندوز بشكل أفضل وأسرع.


يقوم برنامج Advanced SystemCare Pro بمراقبة أداء الكمبيوتر من خلال مراقبة ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية وظروف القرص الصلب واستكمال المهام غير الضرورية بسرعة لتحرير المزيد من مساحة التخزين وجعل أجهزة الكمبيوتر تعمل بسلاسة وسرعة.


يقوم برنامج Advanced SystemCare Pro بتوسيع قاعدة البيانات لاكتشاف برامج التجسس والفيروسات وأحصنة طروادة ، حيث يساعدك Advanced SystemCare Pro Portable على التصفح بأمان وسلاسة دون تهديدات مختلفة عبر الإنترنت والتخلص من الإعلانات المنبثقة المزعجة.



يوفر برنامج Advanced SystemCare Pro استكشاف الأخطاء وإصلاحها والعمل على إصلاحها والحصول على جهاز أسرع وأخف وزناً يدعم البرنامج تنظيف ملفات تعريف الارتباط وبيانات التصفح وكذلك يعمل البرنامج تلقائيًا في الخلفية لمراقبة جهازك وحمايته من الملفات الضارة.


يزيد برنامج Advanced SystemCare Pro من سرعة الإنترنت للاستمتاع بالتصفح السريع وتشغيل الألعاب ومقاطع الفيديو من الإنترنت بسهولة ، يقوم البرنامج بسرعة بفحص ومسح عناصر بدء تشغيل الويندوز للتخلص من العناصر غير الضرورية التي تزيد من وقت بدء التشغيل.

مميزات برنامجAdvanced SystemCare Pro  Portable للكمبيوتر:

1- تسريع وتنظيف وترتيب وصيانة الكمبيوتر
2- حذف الملفات غير الضرورية
3- تجزئة التسجيل
4- تحرير ذاكرة عشوائية
5- فحص القرص الصلب
6- الحذف الآمن للملفات
7- إصلاح الأخطاء
8- تحسين النظام



مساحة البرنامج 45 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل           

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


الكلمات الدلالية:
Advanced SystemCare Pro 2020 , برنامج Advanced SystemCare Pro 2020 , تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 2020 , تفعيل برنامج Advanced SystemCare Pro 2020 , حمل برنامج Advanced SystemCare Pro 2020 , برنامج الصيانة Advanced SystemCare Pro 2020 , تحمل برناج الصيانة Advanced SystemCare Pro 2020 , شرح برنامج الصيانة Advanced SystemCare Pro 2020

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -