أخر الاخبار

افضل برنامج في إزالة البرامج | IObit Uninstaller Pro

هناك العديد من البرامج التى تساعدك على إزالة البرامج بشكل كامل ومن بينها برنامج IObit Uninstaller Pro والذى أقدمه لكم فى هذا الموضوع بآخر إصدار للنسخة التي تدعم اللغة العربية بالتفعيل.


افضل برنامج إزالة البرامج IObit Uninstaller Pro
افضل برنامج إزالة البرامج | IObit Uninstaller Pro 9.0.2.40

افضل برنامج في إزالة البرامج من جذورها IObit Uninstaller Pro 13.3.0.2


نظرة كاملة علي برنامج IObit Uninstaller Pro:


 البرنامج متكامل مع تقنية إلغاء التثبيت الحديثة ، ويمكنك IObit Uninstaller من إزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية وأشرطة الأدوات بسهولة حتى في حالة فشل اداة الويندوز "كنترول بنل".


تساعدك وحدة تطبيقات Win8 المضافة حديثًا على إلغاء تثبيت تطبيقات Win8 المثبتة مسبقًا ولكن لا يقتصر الأمر على إزالة التطبيقات من خلال إزالة تثبيت البرامج فحسب ، بل يقوم أيضًا بمسح وإزالة جميع بقايا مخلفات البرامج بسهولة وشمولية باستخدام Powerful Scan.


قم بتنزيل برنامج IObit Uninstaller لأجهزة الكمبيوتر اليوم لإلغاء وإزالة البرامج والمجلدات غير المرغوب فيها من جزورها من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.


والأكثر من ذلك ، أنه حتى إلغاء التثبيت الذي لم يتم إجراؤه بواسطة IObit Uninstaller يمكنه الاتصال تلقائيًا بـ Powerful Scan لحذف بقايا مخلفات البرامج في هذا الإصدار إنه برنامج التثبيت الكامل دون اتصال لـ IObit Uninstaller.


لاستقرار النظام ، لا يزال يقوم بإنشاء نقطة استعادة للنظام قبل كل عملية إزالة تثبيت ويوفر إدارة أفضل لنقطة استعادة النظام.


مميزات برنامج IObit Uninstaller Pro

1- سرعة ونظافة الكمبيوتر

تحتاج إلى إلغاء تثبيت البرامج وتحرير مساحة القرص؟ البرنامج هو البرنامج الذي يمكنك الوثوق به ، بغض النظر عن البرامج التي لم تعد قيد الاستخدام ، ولا يمكن إلغاء تثبيته من خلال إلغاء التثبيت القياسي أو تجميعه مع البرامج الأخرى كما يقدم طريقة سهلة لإلغاء تثبيت البرامج ويمكنك إزالة البرامج بسرعة عبر أيقونة مكتب أو نافذة مفتوحة أو أيقونة صينية النظام.


2- تصفح أكثر أمانًا وأسرع

بمجرد وصول شريط الأدوات الخبيث إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد يستحوذ على متصفحاتك عن طريق تغيير الإعدادات دون إذنك وهناك ما هو أسوأ من ذلك ، يقوم في نهاية المطاف بتسرب الخصوصية وبطئ في الإنترنت ويسرد برنامج IObit Uninstaller جميع أشرطة الأدوات ويحدد تلك الخبيثة المثبتة على المتصفحات الرئيسية: كروم ، فايرفوكس ، آي إي ، أوبرا ، مما يتيح لك العثور عليها وحذفها بسرعة.


3- لا توجد ملفات متبقية

لا يمكن لإلغاء التثبيت العادي حذف البرامج بالكامل. مع برنامج إلغاء التثبيت ، لا داعي للقلق بشأن بقايا مخلفات البرامج بعد الآن ويزيل بقايا البرامج تلقائيًا بعد إزالة تثبيت البرامج حتى تلك الملفات المتبقية لا يمكن حذفها من قبل برامج إزالة التثبيت الأخرى ؛ لا يزال بإمكانك الاعتماد عليه.


4- تحديث البرامج ببساطة

البرامج القديمة محفوفة بالمخاطر. يمكن للمهاجم بسهولة العثور على ضعف فيه مما يؤدي إلى تعرض النظام بأكمله للخطر إنه يحافظ على أكثر من 60 برنامجًا حاسمًا حتى الآن ويمكنك تحديث البرامج بسهولة عبر روابط التنزيل الآمنة إلى أحدث إصدار لها من مواقع الناشرين.


5- تغييرات جديدة وهامة في البرنامج

كواحدة من أفضل برامج إلغاء التثبيت ، يزيل IObit Uninstaller بسهولة البرامج غير المرغوب فيها ، والمكونات الإضافية وتطبيقات Windows لجهاز كمبيوتر أنظف وأكثر أمانًا والآن أصبح الوضع أفضل مع كل التحديثات الجديدة أدناه قم بإزالة البرامج العنيدة بنسبة 300٪ والمزيد من المكونات الإضافية الخبيثة والإعلانات بنسبة 100٪ وإلغاء تثبيت البرامج بسرعة عبر أيقونة سطح المكتب ، نافذة مفتوحة أو أيقونة صينية النظام ودعم إزالة تطبيقات ويندوز تحت حسابات غير المسؤول ودعم إزالة أحدث تطبيقات Universal Windows Platform على Win 10.




مساحة البرنامج 70 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل           

هنااااااا   هنااااااا  هنااااااا


تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والاسطوانات والكورسات والألعاب بروابط مباشرة و حصرية

كلمات مفتاحية :
برنامج إزالة البرامج , برنامج إزالة البرامج من جزورها , برنامج إزالة إضافات فيرفوكس , برنامج إزالة إضافت جوجل كروم , برنامج إزالة إضافات الإنترنت , برنامج إزالة كل البرامج , برنامج إزالة البرامج المستعصية , IObit Uninstaller Pro 2019 , حمل برنامج IObit Uninstaller Pro , برنامج IObit Uninstaller Pro 8

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -