أخر الاخبار

عملاق ازالة البرامج من جذورها نسخة محمولة ومفعلة | IObit Uninstaller Pro Portable

ان البرنامج متكامل مع تقنية إلغاء التثبيت الحديثة ويساعدك IObit Uninstaller على إزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية وأشرطة الأدوات في المتصفح بسهولة حتى عند فشل الويندوز "في إضافة أو إزالة البرامج".


عملاق ازالة البرامج من جذورها نسخة محمولة | 9.3.0.9 IObit Uninstaller Pro Portable
عملاق ازالة البرامج من جذورها نسخة محمولة | 9.3.0.9 IObit Uninstaller Pro Portable

عملاق ازالة البرامج من جذورها نسخة محمولة ومفعلة IObit Uninstaller Pro Portable 13.1.0.3


نظرة كاملة علي برنامج IObit Uninstaller Pro Portable:


تساعدك وحدة تطبيقات Win8 المضافة حديثًا على إلغاء تثبيت تطبيقات Win8 المثبتة مسبقًا ولا يقتصر الأمر على إزالة التطبيقات من خلال إزالة تثبيت البرامج فحسب ، بل يقوم أيضًا بمسح وإزالة جميع بقايا مخلفات البرامج بسهولة وبشكل شامل باستخدام ميزة Powerful Scan.


قم بتنزيل برنامج IObit Uninstaller لأجهزة الكمبيوتر المكتبية اليوم وإلغاء وإزالة البرامج والمجلدات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز.


ما هو أكثر من ذلك ، حتى إلغاء التثبيت لم يتم تنفيذها بواسطة IObit Uninstaller يمكن الاتصال التلقائي المسح الضوئي قوية لحذف مخلفات البرامج في هذا الإصدار إنه برنامج التثبيت الكامل دون اتصال لـ IObit Uninstaller.


لاستقرار النظام ، لا يزال يقوم بإنشاء نقطة استعادة للنظام قبل كل عملية إزالة تثبيت ويوفر إدارة أفضل لنقطة استعادة النظام.



مميزات برنامج IObit Uninstaller Pro Portable

1- تنظيف الكمبيوتر وتحرير مساحة القرص

تريد إلغاء تثبيت البرامج وتحرير مساحة على القرص؟ البرنامج هو البرنامج الذي يمكنك الوثوق به ، بغض النظر عن البرامج التي لم تعد قيد الاستخدام ، لا يمكن إلغاء تثبيته من خلال إلغاء التثبيت القياسي أو المجمعة مع البرامج الأخرى كما يقدم طريقة سهلة لإلغاء تثبيت البرامج يمكنك إزالة البرامج بسرعة عبر أيقونة مكتب أو نافذة مفتوحة أو أيقونة صينية النظام.


2- تصفح أكثر أمانًا وأسرع

بمجرد وصول شريط أدوات ضار إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد يستحوذ على المستعرضات الخاصة بك عن طريق تغيير الإعدادات دون إذن ما هو أسوأ ، كنت في نهاية المطاف في تسرب الخصوصية وبطيئة الإنترنت يسرد التطبيق جميع أشرطة الأدوات ويحدد تلك الخبيثة المثبتة على المتصفحات الرئيسية: كروم ، فايرفوكس ، آي إي، أوبرا ، مما يسمح لك لإيجاد وحذف منها بسرعة.


3- لا توجد ملفات Leftover Files

في العادي لا يمكن أن تحذف البرامج بالكامل مع برنامج إلغاء التثبيت ، لا داعي للقلق بشأن مخلفات البرامج بعد الآن يزيل مخلفات البرامج تلقائيًا بعد إلغاء تثبيت البرامج حتى تلك الملفات المتبقية لا يمكن حذفها من قبل برامج إزالة التثبيت الأخرى ؛ لا يزال بإمكانك الاعتماد عليه.

 

4- تحديث البرامج ببساطة

البرامج القديمة محفوفة بالمخاطر. يمكن للمهاجم بسهولة العثور على ضعف فيه مما يؤدي إلى تعرض النظام بأكمله للخطر هناك الحفاظ على أكثر من 60 برامج حاسمة حتى الآن بالنسبة لك يمكنك تحديث البرنامج بسهولة عبر روابط التنزيل الآمنة إلى أحدث إصدار على مواقع الناشرين.


5- تغييرات جديدة وهامة في البرنامج

كواحدة من أفضل برامج إلغاء التثبيت ، يزيل IObitUninstaller بسهولة البرامج غير المرغوب فيها ، والمكونات الإضافية وتطبيقات الويندوز لجهاز كمبيوتر أنظف وأكثر أمانًا والآن أصبح الوضع أفضل مع كل التحديثات الجديدة أدناه.


أزل 300٪ من البرامج العنيدة و 100٪ من المكونات الإضافية الخبيثة والإعلانات! إلغاء تثبيت البرامج بسرعة عبر أيقونة مكتب ، نافذة مفتوحة أو أيقونة صينية النظام دعم إزالة تطبيقات ويندوز تحت حسابات غير المسؤول دعم إزالة أحدث تطبيقات Universal Windows Platform على Win 10. 



مساحة البرنامج 29 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل           

هنااااااا    هنااااااا    هنااااااا

كلمات دلالية
برنامج إزالة البرامج , برنامج إزالة البرامج من جزورها , برنامج إزالة إضافات فيرفوكس , برنامج إزالة إضافت جوجل كروم , برنامج إزالة إضافات الإنترنت , برنامج إزالة كل البرامج , برنامج إزالة البرامج المستعصية , IObit Uninstaller Pro 2020 , حمل برنامج IObit Uninstaller Pro , برنامج IObit Uninstaller Pro 9 , IObit Uninstaller Pro Portable , عملاق ازالة البرامج من جذورها نسخة محمولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -