أخر الاخبار

برنامج تسريع الكمبيوتر | Bitsum Process Lasso Pro

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد برنامج تسريع الكمبيوتر Bitsum Process Lasso حيث ان عملية Lasso هي تقنية جديدة فريدة من نوعها من بين أمور أخرى وذلك لتحسين استجابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستقراره وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.


تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر | Bitsum Process Lasso Pro 9.7.5.41
تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر | Bitsum Process Lasso Pro 9.7.5.41

برنامج تسريع الكمبيوتر Bitsum Process Lasso Pro 12.4.4.20


نظرة كاملة علي برنامج تسريع الكمبيوتر Bitsum Process Lasso Pro:


أن نظام الويندوز حسب تصميمه يسمح للبرامج باحتكار وحدة المعالجة المركزية بدون تقييد مما يؤدي إلى تجمد وتشنج وتوقف وتهنيج جهازك أحياناً .


ولكن مع برنامج Bitsum Process Lasso Pro تقوم تقنية Lassos ProBalance (عملية التوازن) بضبط أولوية تشغيل البرامج بذكاء بحيث لا تتداخل العمليات الفاسدة أو النشطة بشكل كبير مع قدرتك على استخدام الكمبيوتر.


سيعمل Bitsum Process Lasso Pro بذكاء على ضبط أولويات العملية وترابط وحدة المعالجة المركزية للتأثير بشكل إيجابي على أي جهاز كمبيوتر شخصي أو خادم يعمل بنظام ويندوز (جميع متغيرات Windows Server).


يقدم Bitsum Process Lasso Pro هذا البرنامج طرقًا مختلفة للتحكم الكامل في كيفية تخصيص وحدات المعالجة المركزية الخاصة بك للتعريفات.


يمكنك اختيار العمليات ذات الأولوية التي يجب تشغيلها وتعيين وحدات المعالجة المركزية (النوى) لها.


يمكنك أيضًا عدم السماح بتشغيل برامج معينة ، وتسجيل تشغيل جميع البرامج ، وغير ذلك الكثير (انظر القائمة أدناه).


بمجرد تثبيت Process Lasso ، ستبدأ في العمل يمكن للمستخدمين الأكثر تقدمًا تعديل التكوين ، لكنك لا تحتاج إلى لمس أي شيء لتحسين استجابة النظام على الفور ومنع الأكشاك في المواقف عالية التحميل.


يسمح نظام التشغيل ويندوز افتراضيًا ، لوحدة المعالجة المركزية بتحميل ما يصل إلى مائة بالمائة ، لذلك قد يتعطل النظام فقط ، وسيتباطأ العمل الرئيسي ، وهناك الكثير من المضايقات بشكل عام ، وأحيانًا أتذكر ذلك ، لا يمكن حل المشكلة بسرعة.


لذا ، إذا قررت تنزيل Process Lasso من موقعنا ، فلا ينبغي أن تواجه مثل هذه المشكلات ، حيث سيعيد البرنامج توزيع الأولويات بين التطبيقات قيد التشغيل ، وهذا ما يجعل من الممكن للعمليات تحميل النظام بنسبة مائة بالمائة ، مما يقلل من تحميل إلى الحد الأدنى.


تسمح لنا عملية لاسو بالتحكم الكامل في العمليات الجارية ، وكذلك توزيع موارد البرامج ، والآن يكفي فقط ملاحظة العمليات ذات الأولوية والبرامج التي ستكون مسؤولة عنها ، ولن يكون هناك شيء غير ضروري ، ولن تعد كذلك تخافوا من أعباء العمل.


ستكون هناك قائمة أمامك ، وهناك يمكنك أيضًا الإشارة إلى البرامج التي سيتم حظرها على الإطلاق للتشغيل في النظام ، ويمكنك حظر جميع البرامج ، وإعادة التحميل التلقائي للتطبيقات ، وما إلى ذلك.


يحدث أحيانًا أن يتم فتح العديد من نسخ بعض البرامج في وقت واحد ، ويمكن أيضًا أن تكون هذه العملية محدودة ، فمن الضروري اختيار الحد الأقصى لعدد النسخ.


يحتوي Process Lasso Full على وضع للألعاب ، حيث سيتم تشغيل جميع موارد الكمبيوتر تلقائيًا إليه ، حتى تتمكن من تحقيق أقصى تأثير من اللعبة ، ويجب ألا تكون هناك توقف.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Process Lasso على وضع إحصائي ، يمكنك مشاهدته في أي وقت ومعرفة متى كانت العملية قيد التشغيل وكم نسبة الموارد التي استهلكتها.


تعد واجهة Process Lasso Key واضحة قدر الإمكان ، ولا توجد العديد من الإعدادات ، ولكن كل ما هو موجود هو الأكثر فائدة.


مميزات برنامج Bitsum Process Lasso Pro:

  1. تعمل تقنية تحسين العمليات الحصرية على تحسين استجابة الكمبيوتر!
  2. خطة الطاقة Bitsum Highest Performance لأداء مطلق!
  3. أتمتة أولويات العمليات وتقاربات وحدة المعالجة المركزية وخطط الطاقة والمزيد!
  4. أقصى أداء عندما يكون الكمبيوتر نشطًا ، ولكن يحافظ على الطاقة عندما يكون خاملاً!
  5. تم اختباره لمدة تزيد عن 15 عامًا. آمن ومحافظ!
  6. يضمن الأداء الأمثل في جميع الأوقات للتطبيقات في الوقت الفعلي!
  7. منع العمليات من احتكار وحدة (وحدات) المعالجة المركزية
  8. تحسين الأولوية الديناميكية لـ ProBalance
  9. التحكم في وحدة المعالجة المركزية (جديد)
  10. حفظ أولويات العملية للحالات المستقبلية
  11. حفظ عملية تقارب وحدة المعالجة المركزية

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية:

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 10، Windows 8.1، Windows 7
  2. ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت مستحسن)
  3. مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر



مساحة البرنامج 6 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل            

هنااااااااااا    هنااااااااااا


كلمات دلالية :
برنامج تسريع الكومبيوتر , تحميل برنامج تسريع الكومبيوتر, تنزيل برنامج تسريع الكومبيوتر, حمل برابط مباشر برنامج تسريع الكومبيوتر, حمل برابط تورنت برنامج تسريع الكومبيوتر, تنزيل برنامج تسريع الكومبيوتر, تحميل على أكثر من سيرفر برنامج تسريع الكومبيوتر , Bitsum Process Lasso Pro , برنامج Bitsum Process Lasso Pro , تحميل برنامج Bitsum Process Lasso Pro, تفعيل برنامج Bitsum Process Lasso Pro, حمل برنامج Bitsum Process Lasso Pro مع التفعيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -