أخر الاخبار

تحميل برنامج تحويل الصور | CoolUtils Total Image Converter

ان تحويل صيغ الصور من الامور التي يحتاجها الكثير منا ولكن يحتاج الموضوع الي برنامج قوي في تحويل الصور بدلا من استخدام المواقع علي الانترنت ومن بين هذه البرامج برنامج CoolUtils Total Image Converter الذي انصحك باستخدامة لانه من افضل برامج تحويل الصور وفي هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.


برنامج تحويل الصور CoolUtils Total Image Converter 8.2.0.237


برنامج تحويل الصور CoolUtils Total Image Converter 8.2.0.253


نظرة كاملة علي برنامج CoolUtils Total Image Converter:

يقوم CoolUtils Total Image Converter بتحويل الصور إلى تنسيقات أخرى وتغيير حجمها وتدويرها.


قم بتحويل TIFFs كبيرة إلى JPEG صغيرة ، أو اجعل الصور مناسبة للويب أو قم باسترداد الصور القديمة بتنسيقات غير مدعومة.


سيقوم Total Image Converter بفعل كل ما تحتاجه.


المميزات الرئيسية لبرنامج Total Image Converter:

١- يدعم جميع صيغ الصور

يدعم Total Image Converter جميع تنسيقات الصور تقريبًا (انظر القائمة) إنه حل شامل لأولئك الذين لا يريدون إضاعة الوقت والجهد في البحث عن 10 محولات مختلفة للتعامل مع تنسيقات مختلفة.


2- تحويل دفعة

إذا كان لديك مئات من الصور ليتم تحويلها ، يمكنك استخدام خيار تحويل الملفات الدفعية ما عليك سوى التحقق من الملفات التي تريد معالجتها أو الضغط فقط على الزر تحديد الكل لتوفير وقتك احصل على أي كمية من ملفات الصور التي تم تحويلها أو تغيير حجمها بنقرة واحدة!


 3- طرق للتعامل

أولاً ، هناك واجهة مستخدم مدروسة جيدًا وثانيًا ، يتكامل برنامج Total Image Converter بسلاسة مع الويندوز هذا يعني أنه يمكنك تحديد الملف على سطح المكتب الخاص بك والنقر بالماوس بزر الماوس الأيمن سترى عنصر ConvertTo في قائمة الويندوز المنبثقة القياسية وهناك أيضًا دعم لسطر الأوامر قم بتشغيل Total Image Converter من سطر الأوامر داخل البرامج الأخرى.


4- المدمج في المشاهد والصور المصغرة

إجمالي محول الصورة له عارض مدمج ويمكنك بسهولة عرض صورك داخل البرنامج قبل التحويل أو بعده ويمكنك إما العمل مع قائمة مفصلة من الملفات (الاسم والحجم والنوع والتعديل والسمات) أو مع الصور المصغرة الخاصة بهم.


5- تغيير الحجم وتدوير واقتصاص ومرآة

مع Total Image Converter يمكنك أيضًا تغيير حجم الصور أو اقتصاصها أو تدويرها أو عكسها وتغيير دقة الألوان (بما في ذلك التحويل إلى اللونين الأبيض والأسود) للرسومات الخاصة بك إلى جانب ذلك ، يمكنك ضبط توازن اللون الأبيض وإجراء تصحيح جاما.


اضبط السطوع أو التباين أو التشبع ، أو قم بتطبيق الظل أو استخدم بعض المرشحات وكل هذا يتم عند تحويل صورتك باستخدام محول الصور الإجمالي.


6- علامة مائية

إجمالي محول الصور يتيح لك تطبيق العلامات المائية على الصور الخاصة بك ويمكنك إضافة تعليقك أو شعارك أو تاريخك إلى صورة واحدة أو مجموعة منها.


7- لا يتطلب معرفة خاصة

حتى لو لم تتعامل أبدًا مع محولات الصور من قبل فسوف تتقن البرنامج في ثوانٍ حيث انه سيطرح عليك البرنامج نفسه جميع الأسئلة حول إعدادات التحويل ، وفي حال كنت في حيرة من أمرك ، فسوف ينصحك بأفضل إعداد لكل تحويل حمله للقيام بجولة سريعة في البرنامج ومعرفة مدى سهولة استخدامه.



برنامج تحويل الصور CoolUtils Total Image Converter 8.2.0.237


Total Image Converter converts images to other formats, cropping, resizing, and rotating them.

Convert large TIFF files into small JPEG, make images fit for the web, or recover old photos in unsupported formats - Total Image Converter will do whatever you need.

Main features of Total Image Converter:
1- Supports all image formats
Total Image Converter supports almost all image formats (see list) It is a comprehensive solution for those who do not want to waste time and effort searching for 10 different converters to handle different formats.

2- Batch Transfer
If you have hundreds of images to convert, you can use the batch file conversion option. Just check the files you want to process or just press the Select all button to save your time Get any amount of image files converted or resized with one click!

 3- Ways to deal
Firstly, there is a well-thought-out user interface and secondly, Total Image Converter integrates seamlessly with Windows This means that you can select the file on your desktop and right-click the mouse. You will see the Convert item in the standard Windows popup menu and there is also a command-line support Run Total Image Converter from the command line inside other programs.

4- Built-in scenes and thumbnails
Total Image Converter has a built-in viewer and you can easily view your images inside the program before or after conversion and you can either work with a detailed list of files (name, size, type, modification, and attributes) or with their thumbnails.

5- Resize, rotate, crop and mirror
With Total Image Converter you can also resize, crop, rotate or mirror images and change the color resolution (including converting to black and white) of your drawings. Besides, you can adjust white balance and perform gamma correction.

Adjust brightness, contrast, or saturation, apply shadow, or use some filters and all of this is done when converting your photo with a photo total converter.

6- Watermark
Total Image Converter allows you to apply watermarks to your photos and you can add your comment, logo, or history to a single image or a group of them.

7- It does not require special knowledge
Even if you have never dealt with image converters before, you will master the program in seconds as the program itself will ask you all questions about conversion settings, and in case you are confused about it, it will advise you on the best setting for each conversion you download to take a quick tour of the program and find out how easy it is. Use it.

what's new:
Updates: The official website does not provide any information about changes in this version

شاهد أيضاً :


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج 60 ميجا تقريباً


              روابط  التحميل               

هناااااااااااا      هناااااااااااا


كلمات دلالية :
برنامج تحويل الصور,برنامج تحويل الصيغ,تحويل الصور,تحويل الصور الى jpg,تحويل صيغ الصور,برنامج تحويل صيغ الصور,برنامج رسم الصور,تحويل صيغة الصور,برنامج تحويل الصور الى رسم .,برنامج تغير الصور , تغيير صيغة الصور
CoolUtils Total Image Converter , برنامج CoolUtils Total Image Converter , تحميل برنامج ر, تنزيل برنامج CoolUtils Total Image Converter , حمل برابط مباشر CoolUtils Total Image Converter, تفعيل برنامج CoolUtils Total Image Converter , باتش برنامج CoolUtils Total Image Converter , كراك برنامج CoolUtils Total Image Converter

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -