أخر الاخبار

تحميل أسطوانة حل مشاكل تقسيم الهارد | Macrorit Partition Expert Pro WinPE ISO

ان اسطوانة Macrorit Partition Expert هي أحد أهم الاسطوانات لصيانة الهارد وإدارة تقسيماته وحل كل المشاكل ومن مميزات الاسطوانة إحتوائها على أدوات قوية وشاملة متخصصة فى تصليح أخطاء الهارديسك وإلغاء تجزئتة التى تحدث عند التقسيم وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من الاسطوانة بها التفعيل.

تحميل أسطوانة حل مشاكل تقسيم الهارد | Macrorit Partition Expert Pro v5.3.9 WinPE ISO
تحميل أسطوانة حل مشاكل تقسيم الهارد | Macrorit Partition Expert Pro v5.3.9 WinPE ISO

أسطوانة حل مشاكل تقسيم الهارد Macrorit Partition Expert Pro WinPE ISO

v8.1.3


نظرة كاملة علي الاسطوانة:

ان اسطوانة Macrorit Partition Expert واحدة من أهم أسطوانات التي تقوم بتقسيم الهارد و الصيانة المستخدمة لدى مهندسى و فنى الكمبيوتر .

ان أداة التقسيم قابل للتشغيل WinPE ISO للاسطوانة أو الفلاشة USB.

باعتباره ان برنامج Partition Expert أحدث البرامج البديلة لبرنامج Partition Magic فانه يوفر ميزات قوية تساعد المستخدمين من توسيع قسم النظام ، وتغيير حجمه ، ونقل الأقسام ، وإنشاء ، وتنسيق ، وحذف القسم بسهولة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يملك أيضًا تقنية حماية البيانات الشخصية وأفضل خوارزمية نقل البيانات لضمان أمان البيانات بنسبة 100٪ ويكون سرعة في نقل قسم البيانات.

البرنامج به تقنية استعادة البيانات الفريدة لضمان سلامة البيانات وسرعتة في العمل من برامج التقسيم الأخرى

تستطيع نسخ الاسطوانة على سى دى أو فلاشة باستخدام Rufus.

ملاحظة هامة :
انسخ ملف ال ISO على قرص مضغوط ( أسطوانة CD or DvD ) باستخدام برنامج النسخ أو أنسخه على فلاشة USB باستخدام Rufus.

ملاحظة: التحلي بالصبر. قد يستغرق الأمر حوالي ثلاث أو أربع دقائق أو أكثر على حسب الجهاز لبدء تشغيل هذا القرص المضغوط بالكامل.

يحتوي البرنامج علي أدوات هامة لتقسيم الهارديسك بشكل فعال دون حدوث أى مشاكل فى المستقبل.

قم بإدارة المساحة الموجودة على الأقراص والأقسام الخاصة بك بشكل أكثر فاعلية وحافظ على الأداء الأمثل لوحدات التخزين باستخدام هذه الأداة سهلة الاستخدام

Macrorit Partition Expert عبارة عن أداة مساعدة خفيفة الوزن ومحمولة تحتوي على العديد من الأدوات القوية لإدارة الأقراص الثابتة إلى جانب أحجامها بكفاءة أكبر من نفس الموقع.

إعداد سريع وسهل التنقل بين الواجهة:

لا يتطلب التطبيق التثبيت أو التكوين ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحديد الموقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تريد فك ضغط الأرشيف. يشتمل البرنامج على واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام تتيح لك الوصول بسرعة إلى العملية المطلوبة وتنفيذها.

بينما يعرض التطبيق بعض المعلومات الأساسية حول المساحة المجانية والمحجوزة على محركات الأقراص الخاصة بك ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، مثل نظام الملفات أو حجم القطاع أو العدد الإجمالي للقطاعات أو حجم الكتلة أو المعرف الفريد العمومي (GUID) الخاص بوحدة التخزين ، فيمكنك الوصول إلى علامة التبويب خصائص العرض.

تمكنك من إنشاء أقسام جديدة والحفاظ على وحدات التخزين:

الفكرة من وراء هذه الأداة هي تزويدك بوسائل بسيطة لإدارة ومراقبة الأقراص الثابتة والأقسام. لذلك ، يمكنك تعيين التسميات وإلغاء التجزئة والنسخ والنقل والحذف والمسح والتنسيق وإجراء اختبارات السطح وعرض الخصائص وهي عدد قليل من العمليات التي يمكنك إجراؤها.

من الجدير بالذكر أن الأداة مصممة للمستخدم المنزلي في الغالب ، وبالتالي ، فهي تفتقر إلى بعض الوظائف التي يمكنك العثور عليها في Macrorit Partition Expert Professional Edition . لكي تكون أكثر دقة ، لا يمكنك استكشاف محتويات القرص الصلب ، وهو خيار يمكن أن يكون مفيدًا إذا قررت تنسيقه أو مسحه أو حذفه.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يسمح لك الإصدار المجاني بتعيين أقسام نشطة ، وهي ميزة مفيدة للمستخدمين الذين لديهم أنظمة تشغيل متعددة مثبتة على أقسام مختلفة. ثم مرة أخرى ، مع الأخذ في الاعتبار أن تمكين هذه الميزة على القسم الخاطئ يمكن أن يؤدي إلى مشكلات خطيرة ، مثل عدم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على سبيل المثال ، ربما يكون الافتقار إليها مبررًا إلى حد ما.

أداة يدوية لإدارة الهارديسك:

في حال كنت تستخدم عدة أقراص صلبة وتنظم بياناتك بكفاءة أكبر باستخدام أقسام مخصصة وترغب في إدارة المساحة والبيانات عليها دون الكثير من المتاعب ، فربما يكون Macrorit Partition Expert Free أداة لتجربتها.

مميزات اسطوانة Macrorit Partition Expert:

  • قادرة على إلغاء العمليات قبل أن تنتهي مع بقاء البيانات سليمة.
  • برنامج التقسيم سهل وسريع التشغيل دون تثبيت على النظام.
  • تطبيق حقيقي 64 بت على نظام Windows 64 بت ، أداء أفضل وأسرع.
  • عشاء سريع في تغيير حجم القسم ونقله وتحويله دون فقد البيانات.
  • قادر على استعادة البيانات الكاملة عند انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث كوارث طبيعية للنظام.
  • يمكنك الآن إنشاء قرص WinPE CD / DVD / USB القابل للتشغيل من Partition Expert ، سواء 32 بت و 64 بت.
  • أسرع مرتين من الإصدار المجاني عند تغيير حجم القرص.
  • يمكن استخدامه في الشركات والمدارس والحكومات والمستشفيات. إلخ

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام:

  • اكتب ملف ISO على قرص مضغوط باستخدام برنامج النسخ أو اكتبه على محرك أقراص USB باستخدام Rufus .
  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  • المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
  • الرامات: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
  • مساحة الهارد الفارغة: 2 جيجابايت أو أكثر


تحميل أسطوانة حل مشاكل تقسيم الهارد | Macrorit Partition Expert Pro v5.3.9 WinPE ISO
تحميل أسطوانة حل مشاكل تقسيم الهارد | Macrorit Partition Expert Pro v5.3.9 WinPE ISO

Partition tool.
Bootable WinPE ISO for CD or USB.
because the modern day Partition Magic opportunity software program, Partition expert presents effective features that permit customers to increase machine partition, resize, pass partitions, create, layout, delete partition effortlessly; except, it additionally possesses the specific data safety era and nice information shifting set of rules to assure each one hundred% information safe and the quickest information partition transferring pace.
– specific information Roll-back era to make certain facts safe
– quicker operation speed than other partition software program
launch Notes
adjustments in v5.three.9: a few minor improvements.
note
Write the ISO report to a CD with your burning software or write it to an USB stick with Rufus.
observe: Be affected person. it is able to take approximately 3 or 4 mins to start this CD completely.




مساحة الأسطوانة 480 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل            

هنااااااا   هنااااااا   هناااااا


كلمات دلالية :
أسطوانة تقسيم الهارد Macrorit Partition Expert Pro ,أسطوانة صيانة الهارد Macrorit Partition Expert Pro ,برنامج تقسيم الهارد Macrorit Partition Expert Pro , حل مشاكل الهارد Macrorit Partition Expert Pro ,بارتيشن ماجيك Macrorit Partition Expert Pro ,بارتيشن بارتد Macrorit Partition Expert Pro , تجزئة الهارد Macrorit Partition Expert Pro ,أفوى أسطوانات الصيانة , أفضل أسطوانات صيامة الهارد , برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات,برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات ويندوز 10,برنامج تقسيم الهارد الخارجي,برنامج تقسيم الهارد بدون فقد البيانات,برنامج تقسيم الهارد ديسك,برنامج يعيد تقسيم الهارد,برنامج تقسيم الهارد ويندوز 10,برنامج تقسيم الهارد ويندوز 7,برنامج تقسيم الهارد ويندوز 7 64 بت,برنامج تقسيم الهارد ويسترن ديجيتال,برنامج تقسيم الهارد ويندوز 7 مجانا,برنامج تقسيم الهارد وير,برنامج تقسيم الهارد من الويندوز,برنامج تقسيم الهارد من الويندوز 7, برنامج تقسيم الهارد مع التفعيل,برنامج تقسيم الهارد من على الويندوز,برنامج تقسيم الهارد للكمبيوتر,برنامج تقسيم الهارد لاب توب,برنامج لاعادة تقسيم الهارد,برنامج لاعادة تقسيم الهارد بدون فورمات,برنامج تقسيم الهارد كامل,برنامج تقسيم الهارد ديسك كامل,كراك برنامج تقسيم الهارد, تحميل كراك برنامج تقسيم الهارد,تقسيم الهارد ببرنامج,برنامج تقسيم الهارد على ويندوز 7,شرح برنامج تقسيم الهارد,برنامج تقسيم الهارد ديسك ويندوز 7 بدون فورمات,برنامج تقسيم هارد جديدوبرنامج تقسيم هارد اللاب توب

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -