أخر الاخبار

تحميل اسطوانة التعريفات الصينية | Easy DriverPack 2021

تعريفات الكمبيوتر من الاشياء المهمة جداً التي لا غني عنها لكي يعمل معك الويندوز بشكل سليم وبدون مشاكل ولذلك سوف اقدم لكم في هذا الموضوع اسطوانة التعريفة الصينية Easy DriverPack وهي من افضل الاسطوانات الشاملة لجميع تعريفات الاجهزة.

تحميل اسطوانة التعريفات 2020 | EasyDriver Pack v7 7.19.823.1
تحميل اسطوانة التعريفات 2020 | EasyDriver Pack v7 7.19.823.1

اسطوانة التعريفات الصينية 2021 Easy DriverPack 17.19.929.1


نظرة كاملة علي اسطوانة التعريفات الصينية للكمبيوتر 2021

غالبًا ما يسألني الأصدقاء والمتابعون عن أفضل اسطوانة لتعريفات الكمبيوتر 2021 دائما كنت ارشح لهم أحد المجموعات الثلاثة الأكثر شهرة وهي : Snappy Driver أو DriverPack Solution أو SamDrivers.

على الرغم من أن هذه الاسطوانات هي الأكثر شمولاً وأفضل في تثبيت جميع تعريفات الكمبيوتر على جميع أنواع الويندوز ولكن مساحتها كبيرة جدًا تصل الي 20 جيجابايت.

ولكن حجم هذه الاسطوانات الكبير جعلني اقدم لكم اسطوانة Easy DriverPack المعروفة باسم أسطوانة التعريفات الصينية المميزة مع احتوائها لجميع أنواع التعريفات ومساحتها الصغيرة التي توفر الكثير من الوقت في التنزيل من الإنترنت.

ومع ذلك فإن اسطوانة التعريفة الصينية Easy DriverPack تفتقر إلى واجهة مستخدم غير مرضية مقارنة بالتجمعات الأخرى من أسطوانات التعريفات حتى تم إصدار الإصدار الأخير من Easy DriverPack 2021 والذي اختلف تمامًا في واجهة المستخدم عن جميع الإصدارات السابقة.

بعد اختبار الاسطوانة على العديد من الأجهزة بإصدارات مختلفة من الويندوز يمكنني القول الآن هذه هي أفضل اسطوانة تعريفات لهذا العام 2021.

كما هو معروف عن هذه التجميعه فهي متوفرة في 4 مجموعات مختلفة مع العلم أن تعريفات ويندوز 10 هي نفس تعريفات ويندوز 8.1 وجميع هذه التعريفات متوفرة في اسطوانة واحدة فقط.

اقدم لكم اسطوانة التعريفات الصينية Easy DriverPacks والتي اشتهرت منذ سنوات بهذا الاسم وخاصة في الوطن العربي.

Easy DriverPacks على الرغم من أنه اسطوانة تجميعية مخصصة لتعريفات الكمبيوتر ، إلا أنها تختلف تمامًا عن أي اسطوانة تعريفات آخر ، سواء في طريقة عملها أو واجهتها.

منذ بداية اسطوانة Easy DriverPacks ، كانت واجهتها الرئيسية هي الصينية ، وكنا نجد صعوبة في فهم الأزرار لتثبيت التعريفات بشكل صحيح بسبب صعوبة التعامل مع اللغة الصينية.

ولكن في السنوات الثلاث الماضية ، عمل العديد من المطورين على تبسيط وتسهيل وتعديل واجهة المستخدم لتكون مناسبة وسهلة التعامل مع جميع المستخدمين.

وهذا ما حدث فعلا .. فريق أنس العراقي وشام المستقبل هم من لهم الفضل في تعديل وإعادة تصميم واجهة الاسطوانة نشكرهم جميعا على ذلك.

المميزات العامة لكل أسطوانات تعريفات الكمبيوتر:

هناك العديد من أسطوانات التعريفات المشهورة عالميًا مثل أسطوانة SamDriver الروسية أو أسطوانة DriverPack Solution الأكثر شهرة بالإضافة إلى Snapy Driver.

هناك العديد من المميزات المشتركة لجميع أسطوانات التعريفات وهي كالتالي:

1- شمولية اسطوانة التعرفات لكل ما تحتاجه:

جميع اسطوانات التعرفات تشترك في شمولها لجميع أنواع التعريفات لأجزاء الكمبيوتر المختلفة ، سواء كانت كروت الجرافيكس ، الصوت ، LAN ، اللاسلكي ، تعريفات اللوحة الأم ، إلخ .. وذلك لجميع الماركات. من مصنعي أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول.

2- الواجهة سهلة الاستخدام:

إذا كنت تبحث عن أسهل طريقة لتثبيت التعريفات لجهازك ، فإن أسطوانات التعريفات ستوفر عليك بلا شك. من خلال بضع نقرات بسيطة ، يمكنك تثبيت جميع التعريفات دون الحاجة إلى أي خبرة سابقة .. نظرًا لواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

 3- تعدد اللغات في واجهة المستخدم:

تتميز اسطوانات التعريفات بتعدد اللغات الأساسية لواجهة المستخدم ، والتي تتوفر عادة بجميع اللغات ، أو على الأقل الإنجليزية والفرنسية والعربية ... باستثناء بعض أسطوانات التعريفات التي واجهتها بلغة مختلفة مثل الروسية دون توفير لغات أخرى كما هو الحال في واجهة القرص المضغوط SamDriver.

4- وصول سريع إلى أحدث إصدارات التعريفات:

يتم إطلاق أسطوانات التعريفات بشكل مستمر لتحديثها للتعريفات بداخلها ، وهذا أهم ما يميز هذه الأسطوانات لأنك تحصل على أحدث إصدار من تعريفات جهازك بالطبع إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من الاسطوانة.

مميزات اسطوانة التعريفات Easy DriverPacks

بالإضافة إلى الميزات الرئيسية لاسطوانات التعريفات بشكل عام ، فإن اسطوانة Easy DriverPacks لها مميزات خاصة مثل:

1- مساحة الأسطوانة صغيرة نسبيًا:

تتميز أسطوانة التعرفة الصينية بصغر حجمها مقارنة بباقي الأسطوانات الأخرى. حيث يبلغ حجم الاسطوانة حوالي 4 جيجا بايت ومساحة الاسطوانات الأخرى أكثر من 20 جيجا بايت.

2- متوفر في 4 تجميعات وفقًا لنوع الويندوز:

يحتوي قرص Easy DriverPacks المضغوط على 4 تجميعات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لنوع الويندوز الخاص بك ، سواء كان ويندوز 7 أو 8.1 أو 10 ، ونواة الإصدار الخاص بك ، سواء كان 32 بت أو 64 بت.

3- عمل نسخة احتياطية من التعريفات:

تتميز اسطوانة Easy DriverPacks باستخراج التعريفات الخاصة بجهازك ووضع نسخة كاملة من التعريفات في مجلد خاص داخل القسم C ، ويمكنك تغيير مساره قبل البدء في تثبيت التعريفات ويساعدك هذا كثيرًا عند تثبيت ويندوز جديد ، بحيث يمكنك تثبيت التعريفات الخاصة بك بسهولة دون الرجوع إلى الاسطوانة مرة أخرى.

4-  واجهة الاسطوانة المطورة:

أهم ميزة في اسطوانة Easy DriverPacks في أحدث إصدار له 17.19.929.1 هي واجهة المستخدم البسيطة التي يمكنك من خلالها اختيار التعريفات الخاصة بك وتثبيتها بسهولة وبسرعة.

طريقة تثبيت التعريفات من أسطوانة التعريفات الصينية 2021

أولاً: قم بتشغيل ملف ISO

بعد تنزيل الاسطوانة وفك ضغط الملفات ، ستجد قرصًا بتنسيق ISO ، يمكنك تشغيله مباشرة بالنقر فوقه مرتين داخل ويندوز 10 أو 8.1 ولكن إذا كنت من مستخدمي ويندوز 7  فستحتاج إلى برنامج إضافي لتشغيل الاسطوانة مثل برنامج بور ايزو PowerISO او برنامج الترا ايزو UltraISO أو يمكنك فك ضغط ملف ISO باستخدام WINRAR.

ثانيًا: اختيارك للتجميعة المناسبة لنظام الويندوز الخاص بك

بعد تشغيل الاسطوانة ستجد 4 مجلدات بالأسماء التالية:

  • برنامج EasyDrv7.19.929.1 Win7.x32
  • برنامج EasyDrv7.19.929.1 Win7.x64
  • برنامج EasyDrv7.19.929.1 Win10-8.1.x32
  • برنامج EasyDrv7.19.929.1 Win10-8.1.x64

يمكنك اختيار التجميعة المناسبة لنوع الويندوز الخاص بك سواء كان ويندوز 7 أو 8.1 أو 10 وكذلك النواة سواء 32 بت أو 64 بت.

ثالثًا: قم بتشغيل الاسطوانة Easy DriverPacks

  1. بعد تحديد التجميعة المناسبة انقر نقرًا مزدوجًا فوق أيقونة التشغيل:
  2. ثم سيتم فتح واجهة الاسطوانة ويمكنك فهمها بسهولة.
  3. بعد ذلك سيتم استخلاص التعريفات المناسبة للويندوز الخاص بك وفك الضغط عنها وتثبيتها دون أى تدخل منك.



مساحة الاسطوانة 4.3 جيجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل         

هنااااااااااااا         هناااااااااااا         هناااااااااااااا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -