أخر الاخبار

برنامج مشغل الصوتيات الرائع نسخة محمولة | AIMP Audio Player Portable

 برنامج AIMP Audio Player Portable هو واحد من أفضل البرامج التي تقوم بتشغيل ملفات الصوت والموسيقى عالية الجودة أيضًا من خلال AIMP يمكنك تسجيل الصوت وتحريره وتحويله إلى العديد من الإضافات ويمكنك إنشاء قوائم تشغيل لملفات الصوت المفضلة لديك.

برنامج مشغل الصوتيات الرائع نسخة محمولة | AIMP Audio Player Portable
برنامج مشغل الصوتيات الرائع نسخة محمولة | AIMP Audio Player Portable

برنامج مشغل الصوتيات الرائع نسخة محمولة AIMP Audio Player v5.11.2436 Portable  


نظرة كاملة علي برنامج AIMP Audio Player Portable:


 يحتوي برنامج AIMP على واجهة رسومية جميلة محملة بالعديد من الخيارات لتشغيل أنواع مختلفة من الملفات الصوتية المعروفة بالإضافة إلى تسجيل الصوت من أي مصدر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل تسجيل الصوت باستخدام الميكروفون وتحرير الصوت وإضافة العديد من المؤثرات الصوتية كما يمكنك بسهولة تحويل الملفات الصوتية إلى عدة امتدادات مثل امتداد MP3 و WAV و WMA.

يحتوي برنامج AIMP Audio Player على ميزات رائعة في تشغيل الموسيقى والأغاني وجميع الملفات الصوتية ويمكنك استخدام البرنامج لإنشاء أقراص مضغوطة صوتية (اوديو) عن طريق نسخ الصوت علي اسطوانة.

يوفر لك البرنامج أيضًا موضوعات جذابة يمكنك خلالها تغيير مظهر الواجهة الرسومية للبرنامج ويمكنك أيضًا تعيين اهتزازات الصوت للوصول إلى إخراج صوتي عالي الجودة.

ونصيحتي لكم ان تستخدموا هذا البرنامج وذلك عن تجربة شخصية في استخدامة ولا استغناء عنه ابداً في كل ويندوز فهو برنامج خفيف علي الجهاز ويناسب كل الاجهزة ورغم صغر حجمة الا انه به امكانيات رهيبة كما ذكرنا فقم بتحميلة الان وجربة وسوف تحبه كثيراً وان لم يعجبك قم بحذفة بشكل طبيعي باي برنامج لحذف البرامج من جذورها


تستطيع تحميل النسخة الكاملة من البرنامج للتثبيت علي الكمبيوتر او الاندرويد من هناااااااااا


مساحة البرنامج 10 ميجا تقريباً


            روابط  التحميل            

هنااااااا    هنااااااا    هنااااااا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -