أخر الاخبار

برنامج تليجرام للويندوز | Telegram Desktop

سنقدم لكم في هذا الموضوع تنزيل أحدث إصدار من برنامج تليجرام للكمبيوتر Telegram Desktop هذا البرنامج الرائع الذي يمكنك من خلاله إرسال واستقبال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو بأي تنسيق مهما كان حيث ان برنامج تليجرام لفت انتباه المستخدمين في فترة قصيرة من الزمن فهو برنامج عالمي اكتسب حب المستخدمين في وقت قياسي حيث تمكن من إثبات تميزه عن برامج المحادثة الفورية الأخرى.


تحميل برنامج تليجرام للويندوز | Telegram Desktop for Windows 2.2.0
تحميل برنامج تليجرام للويندوز | Telegram Desktop for Windows 2.2.0

برنامج تليجرام للويندوز Telegram Desktop 4.14.16


نظرة عامة على برنامج Telegram Desktop:


برنامج خاص لسطح المكتب لنظام ويندوز يمكنك من خلاله الدردشة مع جميع أصدقائك على خدمة الرسائل الفورية بطريقة بسيطة وسهلة مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


البرنامج سريع وبسيط وسهل الاستخدام وآمن تمامًا فهو يحافظ على خصوصيتك حيث يعتمد Telegram Desktop على بروتوكول خاص وهو MTProto للحفاظ على بياناتك وتشفيرها.


يتميز بالسرعة الفائقة وسهولة الاستخدام على سطح المكتب ويوفر الوصول إلى منصة برقية سريعة تسمح للمستخدمين بتبادل أي نوع من الملفات دون حدود على الرغم من أنها ليست للأغراض التجارية فهي تتميز بأمان قوي يعزز خصوصيتك.


يحتوي البرنامج على مواصفات عالية تجعل المشتركين الجدد يفضلونه عن مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى الموجودة حاليًا على الساحة من خلال منصة Messenger الخاصة بالبرنامج والتي تمكن الأشخاص من الحصول على وسيلة اتصال مع مستخدمين آخرين دون الحاجة إلى القلق بشأن البيانات من السرقة أو الاختراق وذلك بسبب الوسائل الأمنية التي يوفرها البرنامج.


تسمح ميزة الأمان في البرنامج بمنع اختراق الحسابات أو التجسس عليها وتركز على تشفير جميع المحادثات والملفات المرسلة والمشتركة بين الأصدقاء بالإضافة إلى أن البرنامج يعمل على تخزين تلك البيانات في السحابة الخاصة به مما يسمح للمستخدم بنوع التزامن السريع بالإضافة إلى الوصول السريع إلى قاعدة البيانات المشتركة بين الرسائل.


Telegram هو حاليًا المنافس الأول لبرنامج WhatsApp الشهير وهو برنامج مراسلة فورية يستخدم الدردشة أو مكالمات الصوت والفيديو ويعمل البرنامج على جميع أنظمة تشغيل ويندوز و ماك و لينكس كما أنه يعمل على جميع أنظمة الهواتف الذكية.


مميزات برنامج Telegram Desktop:

  1. يقوم بإنشاء مجموعات دردشة تصل إلى آلاف الأشخاص للتواصل مع من تريد.
  2. مستوى كبير من الحماية لخصوصية المستخدمين لأنه على عكس تشفير المحادثات فإنه يحذفها بعد نهاية المحادثة لضمان سرية أكبر لبيانات المستخدمين.
  3. واجهة البرنامج بسيطة ومميزة وسهل الاستخدام للغاية ولن تواجه أي مشاكل في إنشاء المحادثة.
  4. سرعة كبيرة في الاستقبال والإرسال ويمكنك ملاحظة ذلك إذا قارنته مع أي برنامج آخر.
  5. يدعم البرنامج الكثير من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية ويمكنك الاختيار من بينها بسهولة وبشكل افتراضي يختار البرنامج لغة النظام للعمل بها.



مساحة البرنامج 60 ميجا


حمل احدث وافضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل           

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


كلمات دلالية :
برنامج تليجرام , تحميل برنامج تليجرام , تنزيل برنامج تليجرام , حمل برابط مباشر برنامج تليجرام , حمل برابط تورنت برنامج تليجرام, آخر إصدار من برنامج تليجرام للويندوز , تحميل برنامج تليجرام للويندوز , Telegram  , تحميل Telegram , برنامج Telegram  , تحميل برنامج Telegram , حمل برابط مباشر Telegram , حمل برابط تورنت Telegram

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -