أخر الاخبار

الإصدار الجديد من متصفح جوجل كروم | Google Chrome

يعتمد الكثير منا الآن كليًا على تصفح الإنترنت على متصفح Google Chrome المدعوم من شركة Google حيث ان التصفح مميز حقًا وبه مميزات غير موجودة في المتصفحات الأخرى وانا في هذا الموضوع اقدمه لكم باحدث اصدار للنواتين وكذلك نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت.


الإصدار الجديد من جوجل كروم Google Chrome


الإصدار الجديد من متصفح جوجل كروم Google Chrome 105.0.5195.127


نظرة كاملة علي متصفح جوجل كروم Google Chrome:


ان متصفح Google Chrome جوجل كروم يعد البرنامج الاول عالمياً من بين الاف المتصفحات التي تستخدم في تصفح الانترنت فهو اكثرهم شهرة وقوة واماناً ويعمل علي كل الاجهزة المحمولة والمكتبية.


وأنا شخصياً أفضل استخدام متصفح Google Chrome خاصة للمواقع التي تملكها شركة جوجل مثل موقع بحث جوجل ويوتيوب وفيسبوك وغيرها.


أنني وجدت حقًا فرقًا كبيرًا في التعامل مع هذه المواقع باستخدام متصفح Google Chrome وهي غير موجودة في أي متصفح آخر.


يحتوي متصفح Google Chrome على العديد من الأدوات والإضافات المخصصة والمهمة التي ستمنحك العديد من المزايا والنتائج المرضية.


Google Chrome هو متصفح ويب سريع وسهل الاستخدام يجمع بين الحد الأدنى من التصميم والتكنولوجيا المتطورة لجعل الويب أكثر أمانًا.


يحتوي على صندوق واحد لكل شيء:


اكتب في شريط العناوين واحصل على اقتراحات لكل من صفحات البحث والويب. سيعطيك صورًا مصغرة لأهم مواقعك ؛ قم بالوصول إلى صفحاتك المفضلة على الفور وبسرعة خاطفة من أي علامة تبويب جديدة.


Google Chrome هو متصفح ويب مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Google. تتضمن أهداف التصميم الاستقرار والسرعة والأمان وواجهة مستخدم نظيفة وبسيطة وفعالة.


تم تصميم بنية برمجياتها من البداية (باستخدام مكونات من برامج أخرى مفتوحة المصدر بما في ذلك WebKit و Mozilla Firefox) لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين والإقرار بأن معظم مواقع الويب اليوم ليست صفحات ويب ولكنها تطبيقات ويب.


وضع الحماية


يتم وضع الحماية لكل علامة تبويب في Google Chrome بحيث يمكن لعلامة تبويب عرض محتويات صفحة الويب وقبول إدخال المستخدم ، ولكنها لن تكون قادرة على قراءة سطح المكتب أو الملفات الشخصية للمستخدم.


هناك استثناء لهذه القاعدة؛ لا تعمل المكونات الإضافية للمتصفح مثل Adobe Flash Player داخل حدود سجن علامة التبويب ،


وبالتالي سيظل المستخدمون عرضة للاستغلال عبر المتصفحات استنادًا إلى المكونات الإضافية حتى يتم تحديث المكونات الإضافية للعمل مع أمان Chrome الجديد.


طورت Google أيضًا قائمة سوداء جديدة للتصيد الاحتيالي ، والتي سيتم تضمينها في Chrome ، بالإضافة إلى إتاحتها عبر واجهة برمجة تطبيقات عامة منفصلة.

خصوصية.

تعلن Google عن ما يسمى بوضع التصفح المتخفي مدعيًا أنه "يتيح لك تصفح الويب بخصوصية تامة لأنه لا يسجل أيًا من أنشطتك".


لم يتم تقديم أي ميزات لهذا ولا آثار للوضع الافتراضي فيما يتعلق بقاعدة بيانات Google.


سرعة.


تحسينات السرعة هي هدف تصميم أساسي.


استقرار.


مميزات برنامج جوجل كروم Google Chrome:

1- طريقة أسرع للقيام بأي شيء تقريبًا

عندما تكون على الويب وأنت في مهمة كبيرة أو صغيرة تعمل أو تلعب استمتع بجوجل كروم Chrome بالذكاء والسرعات التي تحتاجها للقيام بها وإنشاءها واستكشافها عبر الإنترنت.


2- محسّن من علامات التبويب 1 إلى 100

هل أنت واحد من أولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بـ 100 علامة تبويب مفتوحة؟ يتطور البرنامج باستمرار لتحسين استخدام الذاكرة والاستجابة لها ، مما يعني تأخيرًا أقل لكل علامة تبويب ويساعدك تصميمه الأنيق على البقاء منظمًا.


3- الإجابات قبل أن تنتهي من الكتابة

يستخدم شريط عناوين Chrome بحث Google لجعل مهمة تقصي الحقائق سريعة وبسيطة ويبحث أيضًا في Google Drive ، لذا فإن الغوص في خطة عطلة الأسبوع المقبل أسهل بكثير.


4- Google smarts لكل ما تريد القيام به

فهي تحتوي على كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى استفادة من الويب ، مثل الإجابات السريعة في شريط العناوين ، والترجمة بنقرة واحدة ، والمقالات المخصصة لك على هاتفك.


5- الأمان هو قوة التصفح لديك

ألا تعرف حقًا ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث على الويب؟ لا داعي لذلك لانه يحميك Chrome تلقائيًا من مشكلات الأمان مثل التصيد الاحتيالي والمواقع الخطرة.


6- تجنب مواقع الويب الخطرة

تحميك تقنية المتصفح من مجموعة من المواقع والتنزيلات المخادعة والخطيرة التي قد تسرق كلمات المرور أو تصيب جهازك "إذا اعتقدنا أن شيئًا ما يبدو مريبًا ، فسترى تحذيرًا".


7- تمتع دائمًا بأحدث وسائل الأمان

يتم تحديثه تلقائيًا كل ستة أسابيع بحيث يكون لديك دائمًا أحدث ميزات وإصلاحات الأمان. "بالنسبة إلى الأخطاء الأمنية المهمة ، قمنا بإصلاح الأخطاء في غضون 24 ساعة - دون الحاجة إلى بذل جهد منك".


8- الأمان في الوقت الحالي ، والمستقبل

هذا البرنامج هو المتصفح الأكثر أمانًا في العالم حيث تعمل التكنولوجيا المتقدمة مثل عزل الموقع ووضع الحماية والحماية التنبؤية من التصيد الاحتيالي على حمايتك من التهديدات الأمنية.


9- اذهب إلى أي مكان وافعل كل شيء

فهو يعمل على أي نظام تشغيل وعلى جميع أجهزتك وقم بالتبديل بين الكمبيوتر والهاتف ، وقم بالتخصيص بالطريقة التي تريدها ، واستمر في فعل المزيد.


10- اجعله خاصا بك

أكثر إنتاجية ، وأكثر استنارة ، أو مجرد المزيد من الجراء قم بتخصيص النسخة المحمولة عن طريق اختيار السمات التي تعبر عن أسلوبك أضف ملحقات أو اختصارات لتسهيل الوصول إلى مواقعك الأكثر استخدامًا أو قم بعمل خلفية لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال اختيار واحدة من صورك الخاصة.


11- Chrome الخاص بك على الشاشة الكبيرة

سواء كنت ترغب في مشاهدة برنامج تعليمي على YouTube على شاشة كبيرة أو سماع الموسيقى المفضلة لديك من مكبرات صوت المسرح المنزلي ، فإنه يجعل من السهل إرسال أي شيء تقريبًا.


كما تعودت في مدونة جمعه المعلومات ، لتنزيل برامج جديدة أقدم لكم أحدث إصدار من متصفح Google Chrome للتنزيل على أكثر من رابط.


info :
Google Chrome is a fast and easy-to-use web browser that combines a minimal design and cutting-edge technology to make the web more secure.

Includes One Box For Everything:
Type in the address bar and get suggestions for both search and web pages. It will give you thumbnails of your most important sites; Access your favorite pages instantly with lightning speed from any new tab.

Google Chrome is an open-source web browser developed by Google. Design goals include stability, speed, security, and a clean, simple, and efficient user interface.

Its software architecture was designed from scratch (using components from other open-source software including WebKit and Mozilla Firefox) to meet the changing needs of users and acknowledge that most websites today are not web pages but web applications.

Sandbox mode. Each tab in Google Chrome is protected so that the tab can display the contents of the web page and accept user input, but it will not be able to read the user's desktop or personal files.
Google says it has "taken the limits of the current process and put it in jail."

There is an exception to this rule; browser plugins such as Adobe Flash Player do not work within the boundaries of the tab jail,

Thus users will still be vulnerable to cross-browser exploitation based on the plugins until the plugins are updated to work with the new Chrome security.

Google has also developed a new phishing blacklist, which will be included in Chrome, as well as made available via a separate public API.
Privacy.

Google announces the so-called Incognito mode claiming that "it allows you to browse the web in complete privacy because it does not log any of your activities."

No features of this nor traces of default have been offered regarding Google's database.

Speed. Speed ​​improvements are a primary design goal.
stability.


شاهد ايضا :


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج 77 ميجا تقريباً للنواة


          روابط  التحميل            


تحميل البرنامج للنواه 32 بت

هناااااااااااا    هناااااااااااا


تحميل البرنامج للنواه 64 بت

هنااااااااااا    هنااااااااااا


كلمات دلالية :
تحميل آخر إصدار من جوجل كروم , Google Chrome 2021, حمل متصفح جوجل كروم بآخر إصدار , متصفح كروم للتحميل , المتصفح القوى من جوجل , جوجل كروم 88, حمل برنامج جوجل كروم بأحدث إصدار , Google Chrome 88, برنامج Google Chrome تحميل برنامج Google Chrome 88, حمل Google Chrome 88

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -