أخر الاخبار

تحميل آخر إصدار من متصفح أوبرا | Opera Multilingual

ان متصفح أوبرا Opera غنى عن التعريف وأنا أعدة بشكل شخصى المتصفح الثالث بعد جوجل كروم وفيرفوكس وهذا المتصفح يستخدمة اغلب زوار مدونتى وانا باعرف ذلك من خلال الاحصائيات الخاصة بموقعي.



Opera
Opera 

آخر إصدار من متصفح أوبرا Opera 90.0.4480.48 Multilingual


نظرة كاملة علي متصفح أوبرا Opera:


ان متصفح أوبرا Opera شبيه إلى حد كبير بالفيرفوكس وبه العديد من الأدوات المشتركة بينهما وكذلك الإضافات .


 ومن مميزات متصفح أوبرا Opera سرعته وخفته فى تصفح المواقع وتحميلها.


وفى هذا الموضوع أقدم لكم آخر إصدار من متصفح أوبرا.


مميزات متصفح اوبرا Opera :

ابق متزامنًا

ابدأ التصفح بسهولة من حيث توقفت عبر أجهزتك ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك للوصول إلى الإشارات المرجعية وفتح علامات التبويب في متصفح Opera على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب وتذكر أن تحصل على المتصفح لهاتفك وجهازك اللوحي أيضًا.


السرعة عبر الويب

أضاف فريق اعداد متصفح أوبرا الكثير من التحسينات لجعل هذا البرنامج متصفح ويب سريعًا فعلى سبيل المثال تبدأ مقاطع الفيديو بشكل أسرع بفضل دعم الفيديو المدمج وإذا كنت تستخدم اتصالاً بطيئًا بالإنترنت فيمكن لـ Turbo ضغط الصفحات لتصفح أسرع.


إضفاء الطابع الشخصي على متصفحك

مع أكثر من 1000 اضافة من السهل تخصيصها وتكييفها وفقًا لعاداتك وقم بتنزيل الإضافات والسمات التي تريدها من كتالوج الوظائف الإضافية للتطبيق لإضافة لمسة شخصية والحصول على أفضل تجربة متصفح لك.


أبقيها بسيطة

يعد البحث والتنقل في الويب أمرًا سهلاً للغاية مع عنوان المتصفح المدمج وشريط البحث المدمجين اختر أحد محركات البحث المثبتة مسبقًا مثل Google و Yahoo أو Wikipedia أو إضافة محرك بحث مخصص يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح وإيماءات الماوس.


ابق أكثر أمانًا

إنها تحافظ على التصفح آمنًا حتى تتمكن من التركيز على المحتوى ويحميك المتصفح الآمن من المواقع الضارة المعروفة وستحذرك الحماية من الاحتيال والبرامج الضارة في المتصفح إذا حاول موقع ويب الاحتيال عليك أو سرقة كلمة مرورك أو تثبيت فيروس.


أنجز المزيد
علامات التبويب المغلقة مؤخرًا والسرعة في علامات التبويب لأولئك الذين يتلاعبون بصفحات متعددة في وقت واحد وتحسينات صغيرة أخرى توفر لك الوقت على الإنترنت أيضًا مع الإشارات المرجعية المرئية غير المتوفرة في أي متصفح آخر افتراضيًا يمكنك العودة إلى المواقع المثيرة للاهتمام بسرعة ويمكنك حتى مشاركة الإشارات المرجعية مع أصدقائك.

اكتشف المزيد من المحتوى

هل تريد البقاء على اطلاع بآخر الأخبار؟ تقوم ميزة Discover في الأداة بإحضارها إلى متصفحك مع أحدث محتوى حول مجموعة متنوعة من الموضوعات من منطقتك وبلغتك.


It’s a fast and loose alternative web browser, that includes tabbed browsing, pop-up blocking off, included searches. net browser is based totally on Chromium and Blink (the rendering engine used by Chromium).
It has provide you with larger weapons to go into the race for the most famous web browser, as the present day main position is performed between Google Chrome, Firefox and net Explorer.
The internet browser has one intuitive, powerful vicinity for searching and navigating the web.
seek the use of a couple of providers and think about web site hints as you kind.
The discover function offers you top-exceptional news and entertainment from around the globe.
additionally has the advanced capabilities such as O Mail application, the lightweight, customizable mail patron that refines your electronic mail enjoy.
displays protection badges, which give you a quick glance at the security of a page.
If the browser’s Fraud and Malware safety detects something doubtlessly risky, it's going to display a popup to alert you.bookmarks bar and you will see the heartbeat.
integrated PDF viewer. Opera has included a quick PDF Viewer without delay into the browser so you can hold reading without changing packages.
web notifications.
Notifications are a convenient way for webpages to tell their customers about occasions, such as the transport of e-mail or a comment published on a blog.
It’s has the net notifications as native for your device as viable: you'll get hold of them as regular home windows or Mac notifications.
aid for H.264 and MP3. H.264 video and MP3 Audio is extensively used on the net.
you will have native get right of entry to to such content material.
Syncing Bookmarks with Android. in case you deploy browser for Android cell and Opera in your computer, you can see move-device syncing in motion.
cross ahead! Make a few bookmarks on your laptop and notice them seem in your Android phone.
Sync open tabs between computer systems. In Opera for computer systems, you may now sync your open tabs.
MSE+MP3 on developer stream. MSE Audio now works from within Opera, allowing playback from Google Play song and comparable offerings.


شاهد ايضاً:


مساحة البرنامج 55 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل              


تنزيل متصفح اوبرا للنواة 32 بت

هنااااااااااا    هناااااااااا


تنزيل متصفح اوبرا للنواة 64 بت

هناااااااااا    هناااااااااا


تابعنا دائماً لتحميل احدث البرامج والاسطوانات والألعاب بروابط حصرية

كلمات مفتاحية :
اسطوانة الصيانة 2020 ,اسطوانة Ultimate Boot CD , تحميل اسطوانة البوت والصيانة 2020 ,تنزيل Ultimate Boot CD , اسطوانة التميت بوت سى دى 2020 , تحميل Ultimate Boot CD 2020 , اسطوانة  , Ultimate Boot-CD 2020 للتحميل Ultimate Boot CD 2020 ,  حمل Ultimate Boot CD 2020 , تحميل Ultimate Boot CD 2020 ,أحدث اسطوانات الصيانة ,اسطوانة الصيانة النهائية ,تنزيل اسطوانة صيانة الكومبيوتر 2020 ,أجدد برامج الصيانة ,

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -