أخر الاخبار

تحميل الإصدار الجديد من متصفح أفاست | Avast Secure Browser

سوف نقدم لكم في هذا الموضوع تنزيل أحدث إصدار من متصفح افاست Avast Secure يعمل هذا المتصفح العملاق على توفير جميع عوامل الحماية والأمان للمستخدم أثناء تصفح الإنترنت إنه متصفح ويب من أفاست ويستند إلى Chromium يضم المتصفح أداة حظر الإعلانات المضمنة ومدير كلمات المرور وأدوات مكافحة التصيد والتتبع والعديد من الميزات الأخرى المتعلقة بالخصوصية وتصفح الويب بأمان مع حماية الخصوصية.

تحميل الإصدار الجديد من متصفح أفاست | Avast Secure Browser 83.1.4977.117
تحميل الإصدار الجديد من متصفح أفاست | Avast Secure Browser 83.1.4977.117

الإصدار الجديد من متصفح أفاست Avast Secure Browser 83.1.4977.117



نظرة عامة على متصفح Avast Secure Browser


متصفح Avast Secure Browser هو أحد المتصفحات التي تسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب دون خوف من أن يتم تتبعك أو مراقبتك والتجسس عليك وعند استخدام متصفح افاست الآمن وعند تشغيله فإنه يوفر واجهة بسيطة مشابهة لمتصفح كروم مع توفير الخيار لاستيراد إشاراتك المرجعية مباشرة من جوجل كروم مباشرة.

أيضًا ، يمكن لمتصفح أفاست إرضاء مستخدمي متصفح جوجل كروم لأن المتصفح يعتمد على Chromium ويأتي مع الوظائف المعتادة للمتصفح  مما يعني أنه يسمح لك بإدارة التنزيل والتاريخ والإشارات ويتضمن أدوات المطور والمزيد ولكن ما الذي يميزة عن غيرة بصرف النظر عن المتصفحات الاخري يضع تركيزه على الأمان والخصوصية.

متصفح Avast Secure Browser متصفح ويب نشط لمكافحة الفيروسات وأيضاً منع الفيروسات والبرامج الضارة من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعله أكثر أمانًا ويوفر لك الحماية عند التصفح ويمكنه الوصول إلى تصفح أسرع بنسبة 50٪ ومنع الإعلانات الضارة.

يضمن لك متصفح Avast Secure Browser اتصالات موقع الويب المشفرة عند دعمها وحظر الوظائف الإضافية والمكونات الإضافية غير المرغوب فيها والضارة بالإضافة إلى عدم التتبع الذي يمنحك المزيد من التحكم لتعطيل التتبع والتنميط وتعطيل فلاش تلقائيًا.

يوفر متصفح أفاست للمستخدم تصفحًا آمنًا كما يوفر لك تنبيهات ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المواقع الضارة وهجمات التصيد والتنزيلات في التصفح الخاص بك.



شاهد ايضاً:



حمل احدث وافضل البرامج من قسم برامج


          روابط  التحميل           


متصفح افاست تثبيت اونلاين لنواة 64 بت

هناااااااااا    هناااااااااا


متصفح افاست تثبيت اوفلاين لنواة 64 بت

هنااااااااا    هناااااااااا

كلمات دلالية:
متصفح افاست ، تحميل متصفح افاست ، تنزيل متصفح افاست ، حمل برابط مباشر متصفح افاست ، حمل برابط تورنت متصفح افاست ، آخر إصدار من متصفح افاست ، تحميل متصفح افاست للويندوز ، Avast Secure Browser ، تحميل Avast Secure Browser ، برنامج Avast Secure Browser ، تحميل برنامج Avast Secure Browser ، حمل برابط مباشر Avast Secure Browser، حمل برابط تورنت Avast Secure Browser

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -