أخر الاخبار

الاصدار الجديد من متصفح الإنترنت السريع 2023 | Cent Browser

Cent Browser هو متصفح الإنترنت السريع 2023 حيث يتيح لك الوصول إلى تصفح الانترنت بسرعة من خلال استخدام إشارات الماوس وتشير الإحصائيات إلى أن الكثير من وقت المستخدم أمام الكمبيوتر يقضي في تصفح محتوى الإنترنت.

الاصدار الجديد من متصفح الإنترنت السريع 2021 Cent Browser


الاصدار الجديد من متصفح الإنترنت السريع 2023 Cent Browser 5.0.1002.354


نظرة كاملة علي متصفح الإنترنت السريع Cent Browser:


هناك الكثير من الاستنتاجات التي يمكن استخلاصها من ان متصفح Cent Browser متصفح انترنت سريع وقوي وذلك من خلال استخدام الكثير من المستخدمين للانترنت حيث انه أحد المتصفحات التي يستخدمها الناس بكثرة والمهمة لراحتهم اليومية ومتعتهم فهو اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل مجاناً.

لقد اثبت متصفح Cent Browser وجودة وقوتة وجدارة بين عملاقة المتصفحات الشهيرة والقوية من امثال جوجل كروم Google Chrome ومتصفح اوبرا Opera ومتصفح فاير فوكس FireFox حيث يمكنك الاعتماد عليه كلياً والاستغناء عن كل هذه المتصفحات لانه خفيف علي الجهاز وسريع جداً في تصفح الانترنت مع امكانياتة الجبارة التي سوف تكتشفها بنفسك لانه فعلاً متصفح الإنترنت السريع.

مميزات متصفح الإنترنت السريع Cent Browser


1- احصل على قوة Chromium

ربما سمعت عن Chromium هذا فهو متصفح انترنت مفتوح المصدر الذي طورته Google إنه يعتمد الكثير من المتصفحات عليه اليوم ، بما في ذلك جوجل كروم Chrome و Edge  ويُعرف في مجتمع الإنترنت بامتلاكه مميزات قوية وكونه سهل الاستخدام نسبيًا وخفيفًا وآمنًا.

2- سريع

بسبب Chromium ، لا يفتقر متصفح الانترنت Cent Browser إلى الطاقة أو السرعة ويمنحك شعورًا كما قد تتوقعه مع المتصفحات السريعة بالمثل وهذا يعني أنك لن تنتظر وقتًا طويلاً حتى يتم تحميل الصفحات.

3- واجهة بديهية

لم نواجه أي مشكلة أثناء محاولة التنقل في متصفح Cent Browser انها في الغالب مباشرة والغالبية العظمى من المميزات على بعد نقرات قليلة.

4- ملحقات

إذا كنت معتادًا على الإضافات والإضافات الخاصة بك من المتصفحات الأخرى ، فلا داعي للقلق لن تحتاج إلى التخلي عنها وبالتأكيد ، سيكون من الصعب التعود على المميزات الجديدة ، لكن معظم الإضافات التي تريدها ستظل متاحة.

5- التخفي

يجب علي أي متصفح حديث مثل متصفح Cent Browser أن يكون قوي في حفظ الخصوصية حيث انه في عالم الانترنت اليوم ، يمكن للقراصنة الحصول على معلوماتك بشكل أسهل من أي وقت مضى ولهذا السبب يتيح لك Cent Browser تصفح الانترنت بامان دون الكشف عن هويتك.

6- مولد QR

هذه ميزة مثيرة للاهتمام بشكل خاص اي  إنه شيء يميز هذا متصفح Cent Browser حقًا وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء رمز QR مباشرة من عنوان URL وهذا يجعلها سهلة الاستخدام على الهاتف المحمول وبهذه الطريقة ، إذا كنت تريد استخدام متصفح Cent Browser على جهاز الكمبيوتر والهاتف ، فهذه ميزة ملائمة.

7- مميزات إضافية

من الرائع امتلاك بعض المميزات الإضافية في متصفح Cent Browser ولكنها تشرح نفسها بنفسها ولا تحتاج حقًا إلى قسم خاص بها يتضمن ذلك شريط علامات تبويب قابل للتخصيص وإشارات الماوس السريعة وحتى BossKey وهي ميزة تتيح لك إخفاء المتصفح على الفور في حالة تهديدات الخصوصية أو الأمان حيث أن هذه هي الميزة الأكثر تميزًا لهذا المتصفح.

8- استنتاج

عادة ما يكون الاستثمار في البرامج التي تجعل تجربة التصفح أفضل فكرة حكيمة ومع ذلك ، قد يكون من الصعب العثور على برنامج يلبي احتياجاتك بالفعل ، وهو ما يجعل Cent Browser متميزًا كثيرًا ويمنحك مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل من السهل تحسين تجربة التصفح الخاصة بك.

9- تصفح محمي وممتع

الكل في الكل ، أخذ Cent Browser نموذج متصفح كلاسيكي ووضع لمسة جديدة عليه ونعتقد أنه يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت تريد بيئة تصفح محمية وممتعة.

تفاصيل عن متصفح الإنترنت السريع Cent Browser

  1. حجم الملف: 72.17 م
  2. رخصة: مجاني
  3. نظام التشغيل المدعوم:  Windows 10 / Windows 8 / Windows 7

متصفح الإنترنت السريع Cent Browser

متصفح الإنترنت السريع Cent Browser

متصفح الإنترنت السريع Cent Browser



Cent Browser is a fast web browser 2021 that allows you to access to surf the internet quickly through the use of mouse signals and statistics indicate that much of the user's time in front of the computer is spent browsing the Internet content.

The new version of Fast Internet Browser 2021 | Cent Browser 4.3.9.248

A complete overview of Cent Browser
There are a lot of conclusions that can be drawn from that Cent Browser is a fast and powerful internet browser through the use of many users of the Internet as it is one of the browsers that people use frequently and is important for their daily comfort and pleasure, as it is the fastest internet browser in the world for free download.

We recently took a look at Cent Browser so let's give you a breakdown of its features and benefits:

Get Chromium Power
You may have heard of Chromium. This is the open source web browser developed by Google. It powers a lot of browsers on the web today, including Chrome and Edge and is known in the internet community for having powerful features, being relatively easy to use, lightweight and safe.

Speed
Due to Chromium, this browser does not lack power or speed and gives you a feeling as you might expect with fast browsers likewise this means that you won't wait long for the pages to load.

Intuitive interface
We did not face any problem while trying to navigate this browser, it's mostly straightforward and most of the features are just a few clicks away.

Accessories
If you are familiar with your add-ons and extensions from other browsers, don't worry you will not need to give them up. Sure, it will be difficult to get used to the new features, but most of the add-ons you want will still be available.

Incognito
Any modern browser should be strong in preserving privacy as in today's internet world, hackers can get your information easier than ever and for this reason Cent allows you to browse without revealing your identity.

QR generator
This is a particularly interesting feature which means that you can create a QR code directly from a URL and this makes it easy to use on a mobile phone. This way, if you want to use the same browser on your computer and phone, this is a convenient feature.

Additional features
It's nice to have some additional features in this browser, but it is self-explanatory and doesn't really need its own section.This includes a customizable tab bar, quick mouse gestures, and even BossKey, a feature that allows you to hide the browser instantly in case of privacy or security threats. He argues that this is the most unique feature of this browser.

conclusion
It is usually a wise idea to invest in software that makes your browsing experience the best. However, it can be difficult to find a program that actually meets your needs, which makes Cent Browser so great and gives you a wide range of features that make it easy to improve your browsing experience.

All in all, Cent Browser has taken a classic browser model and put a new twist on it and we think it can come in handy if you want a safe and fun browsing environment.

Technical details
File size: 72.17 MB
License: Free
Supported OS: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7


حمل احدث وافضل البرامج من قسم برامج

            روابط  التحميل            

1- تحميل Cent Browser نسخة التثبيت العادية

تحميل متصفح Cent Browser للنواة 32 بت



تحميل متصفح Cent Browser للنواة 64 بت


*************************

2- تحميل Cent Browser النسخة المحمولة


الكلمات الدلالية:
متصفح الإنترنت السريع,cent browser,متصفح انترنت سريع,متصفح الانترنت,متصفح انترنت,اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل,متصفح انترنت explorer,Cent Browser,Cent Browser 32 bit,Cent Browser 64 bit,Cent Browser APK,Cent browser softpedia,Cent browser for xp,Cent browser extensions,تنزيل متصفح سريع وحديث,تحميل متصفح سريع وآمن,تحميل متصفح سريع,متصفح عربي سريع وخفيف,أفضل متصفح للأندرويد يدعم تحميل الفيديو,متصفح سريع 2021,تحميل متصفح انترنت عربي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -