أخر الاخبار

تحميل آخر إصدار من متصفح يو سي للكمبيوتر | UC Browser for Pc

 UC Browser for PC هو افضل واخف إصدار من متصفحات الانترنت التي تعمل علي أجهزة الكمبيوتر حيث إنه يعمل مثل Google Chrome ويمكن للمستخدمين تحقيق نتائج غير عادية حتى في ضعف اتصال الشبكة أو مع نظام تشغيل منخفض الطاقة وهذا المتصفح المجاني سهل الاستخدام للغاية حيث توجد كل الخيارات على الشاشة ويوفر لك التمرير من خيار إلى آخر.


تحميل آخر إصدار من متصفح يو سي للكمبيوتر | UC Browser for Pc 7.0.185.1002


آخر إصدار من متصفح يو سي للكمبيوتر UC Browser for Pc 7.0.185.1002


نظرة كاملة علي متصفح UC Browser for Pc:


UC Browser for PC هو متصفح انترنت مصمم لتقديم السرعة والتوافق مع مواقع الويب الحديثة ويسمح لك بالتبديل بين نواة Chromium و Internet Explorer ، وحسب احتياجاتك أو تفضيلاتك.

ان متصفح UC Browser for PC للكمبيوتر الشخصي يشبه متصفح Google Chrome بدون عارض PDF المدمج و Flash Player ويستخدم Chromium's Blink معظم الأشياء مثل HTML5 و Microsoft's Trident لصفحات الويب حتي تعمل بشكل أفضل في Internet Explorer.

يتضمن نسقين افتراضيين يمنحان مربع صفحتك الرئيسية (Windows 10 مثل الإحساس) أو أيقونات مستديرة.

كما أنه يدعم معظم ملحقات Google Chrome ويأتي مع 2 مثبتين بالفعل مخصصين لمتصفح UC Browser for PC للكمبيوتر المحمول. سرعان ما جعلت كل شيء ألقينا به.

يضيف UC Browser for PC للكمبيوتر المكتبي الكثير من المميزات التي ربما لا تمتلكها ، لذا فإن هذا هو المتصفح المثالي لشخص يحب Google Chrome ولكنه يريد المزيد من الوظائف المضمنة والتوافق.

لسبب ما ، يضيف رمز Facebook على سطح المكتب وأنا متأكد من أن الكل من يريده لديه بالفعل ومن خلال استخدامك للمتصفح سوف تجد في وقت من الأوقات أن Google Chrome كان قديمًا والذهب إلى تنزيل Google Chrome.

مميزات متصفح UC Browser for PC:

تنزيل بسيط وسريع

بسرعة عالية وأفضل توافقية مع المواقع الحديثة يتيح لك هذا المتصفح تنزيل أي محتوى مطلوب بطريقة بسيطة وسريعة سيبدأ التنزيل تلقائيًا عند العمل على التنزيل.

تجنب سطح مكتب متصفح الإعلانات

يعمل adblocker القوي والمبني جيدًا والموجود بالمتصفح علي منع اي نوع من الإعلانات المزعجة التي لا يمكن للمتصفحات الأخرى إيقافها ويمتع بواجهة واسعة وواضحة بدون إعلانات.


تحميل آخر إصدار من متصفح يو سي للكمبيوتر | UC Browser for Pc 7.0.185.1002


أفضل بديل لجوجل كروم

يحتوي متصفح UC للكمبيوتر على معظم الخيارات المشابهة لجوجل كروم حتى تتمكن من فهم الواجهة بسهولة واستخدامها وستجد أيضًا رمز المنزل وثلاثة خطوط رمادية تعرض قائمة الخيارات مثل Google Chrome.

تصفح سريع

يقوم بتحميل صفحات الويب في غضون ثوان ويعطي تصفحًا سريعًا حتى في اتصال الإنترنت الضعيف بالإضافة إلى ذلك يمكنك فتح علامات تبويب مختلفة في نفس الوقت بنقرة واحدة دون إبطاء سرعة نظام التشغيل الخاص بك.

موضوعان افتراضيان

الموضوعان الافتراضيان يجعلان الصفحة الرئيسية مربعة تمامًا مثل النافذة 10 والرموز المستديرة ويحتوي على ملحقات Google Chrome واثنان منها يعتمدان بشكل خاص على أجهزة اللابتوب حيث ان متصفح UC Browser يتصفح بسرعة كبيرة ويحمل الصفحات في غضون لحظات كما يضع أيقونة Facebook على سطح المكتب وإذا كنت تريد المزيد من الوظائف والتوافق سوف يكون هذا المتصفح هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.

بدون تكلفة

يتوفر متصفح UC مع ترخيص مجاني لنظام التشغيل Windows 32 بت بالإضافة إلى نظام التشغيل 64 بت للابتوب والكمبيوتر الشخصي بلا حدود ويتم تقديمه لجميع مستخدمي البرامج مجاناً وهو ينتمي إلى فئة المتصفحات والمكونات الإضافية.


تحميل آخر إصدار من متصفح يو سي للكمبيوتر | UC Browser for Pc 7.0.185.1002


متوافق مع الويندوز

تنزيل UC Browser Free مع توافق مختلف مع جميع أنواع الأجهزة ويتمتع التطبيق بتوافق خاص مع جميع أنواع الويندوز ويعد Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP بشكل أساسي نظام تشغيل لتشغيل المتصفح بسلاسة وموثوقية بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.

المميزات الرئيسية لمتصفح UC Browser Windows:

  1. أفضل بديل لجوجل كروم
  2. تحميل سريع
  3. تصفح سريع
  4. يعمل بسرعة حتى في اتصال الإنترنت الضعيف أو مع نظام تشغيل أبطأ
  5. استخدم مانع الإعلانات
  6. ضع أيقونة Facebook على الصفحة الرئيسية
  7. استخدم موضوعين افتراضيين


مساحة المتصفح 50 ميجا تقريباً


             روابط  التحميل             

هنااااااااا    هنااااااااا    هنااااااااا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -