أخر الاخبار

إصدار جديد من متصفح فايرفوكس | Mozilla Firefox

Mozilla Firefox هو متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام يوفر العديد من المزايا مقارنة بمتصفحات الويب الأخرى ، مثل الاستعراض المبوب والقدرة على حظر النوافذ المنبثقة واليوم أقدمه بأحدث إصدارته للنواتين 32 بت و 64  بت.


إصدار جديد من متصفح فيرفوكس Mozilla Firefox


إصدار جديد من متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 103.0.1 Final


نظرة كاملة علي متصفح Mozilla Firefox:


موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox المتصفح العملاق والأكثر استخداماً على مستوى العالم بين المتصفحات الأخرى والمنافس القوي لتصفح جوجل كروم.


يتيح لك عرض صفحات الويب بطريقة أسرع ، باستخدام قدر أقل من ذاكرة الكمبيوتر واصطحب Firefox معك أينما ذهبت وقم بمزامنة تصفحك عبر أجهزة متعددة.


مميزات متصفح Mozilla Firefox

1- يساعدك Mozilla Firefox على البقاء آمنًا:

• حماية خصوصيتك عندما تقوم بالتصفح ، فإنك تترك أثراً من البيانات التي يحتمل أن تحتوي على جميع أنواع المعلومات الشخصية.


نعتقد أن هذه المعلومات تخصك أنت وحدك (والأهم من ذلك كله للمعلنين المتحمسين) ، ولدينا ميزات مضمنة للتأكد من ذلك.


• تصفح بأمان سواء كان الأمر يتعلق بشراء هدية ، أو دفع فواتيرك ، أو ببساطة تسجيل الدخول إلى Facebook ، فمن المهم إبقاء معلوماتك الشخصية بعيدًا عن أيدي أي أشخاص سيئين عبر الإنترنت قد يتطفلون.


لحسن الحظ ، فإن Firefox مليء بميزات الأمان المتقدمة لمساعدتك على البقاء آمنًا.


2- إعدادات Mozilla Firefox الشخصية:

• إضافة مظهر للمتصفح واجعل Firefox يناسب أسلوبك واختر من بين آلاف الثيمات التي صممها المستخدمون حول العالم ، أو أنشئ واحدًا بنفسك بنقرة واحدة و يمكنك تزيين متصفحك كما تريد.


• تخصيص الوظائف الإضافية والعديد من الإضافات الأكثر شيوعًا هي الإضافات الصغيرة التي تقوم بتنزيلها إلى Firefox.


قارن الأسعار ، وتحقق من الطقس ، واستمع إلى الموسيقى ، وقم بتحديث ملفك الشخصي على Facebook - كل ذلك مدمج في المتصفح.


• اجعلها الإضافات تعمل والمكونات الإضافية هي أجزاء صغيرة من برامج الجهات الخارجية التي أنشأتها شركات مثل Adobe Systems أو Apple لتشغيل مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والألعاب (تشمل الأمثلة Flash Player أو Quicktime).


يمكن أن تتسبب في تعطل المتصفح أو تشكل مخاطر أمنية عندما تصبح قديمة ، لذلك صممنا أداة سهلة لمساعدتك في البقاء على اطلاع دائم.


• تكييف واجهتك لقد تم تصميم واجهة Firefox بواسطة فريق من الخبراء وتم اختبارها بواسطة مجتمع من ملايين المستخدمين حول العالم للتأكد من سهولة التصفح وبديهية قدر الإمكان.


ولكن ، كل شخص لديه احتياجاته الخاصة ، ويمكنك دائمًا ضبط الواجهة لتكون بالطريقة التي تريدها بالضبط: إعادة ترتيب أو تنظيم أو إضافة أو إزالة الأزرار أو الحقول لتغيير تجربة التصفح الخاصة بك كما تريد.


• ابق متزامنًا ميث تعمل المزامنة على توصيل Firefox بسطح المكتب والجوال بسلاسة ، بحيث يمكنك الوصول إلى محفوظات الاستعراض وكلمات المرور والإشارات المرجعية وحتى علامات التبويب المفتوحة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.


يمكنك الآن تصفح الويب على سطح المكتب ، والاستيقاظ في منتصف التصفح وتجهيز علامات التبويب المفتوحة والانتظار على هاتفك المحمول ، تمامًا كما تركتها والتصفح الخاص بك لن يكون هو نفسه.


3- سرعة الأداء في التصفح:

• يجعل الويب أسرع بفضل أوقات بدء التشغيل الأسرع ، والعرض السريع للرسومات ، وتحسين سرعة تحميل الصفحة ، فإن Firefox مليء بتحسينات الأداء الرئيسية التي ستلاحظها على الفور.


تعني الترقيات إلى أداء DOM و Style Resolution تحميل الصفحات بشكل أسرع ، والتمرير لأعلى ولأسفل أكثر سلاسة ، ويمكن أن تعمل تطبيقات الويب بسرعة فائقة إنها تجربة تصفح جديدة تمامًا وسريعة.


• سرعة تطبيق الويب حيث تستمر تطبيقات الويب مثل البريد أو الفيديو أو الألعاب في الحصول على المزيد من الروعة ، ولكنها تتطلب أيضًا قوة معالجة إضافية لتعمل بسلاسة.


لتلبية هذه المتطلبات المتزايدة التعقيد ، يتميز Firefox بمحرك جافا سكريبت مُحسَّن بشكل كبير يسمى JägerMonkey ونتيجة لذلك ، يتعامل Firefox مع أكثر التطبيقات ديناميكية بسلاسة وسهولة ، مما يتيح لك الاستمتاع بأفضل ما تقدمه شبكة الويب الحديثة.


• تسريع الأجهزة.  سواء كنت تستخدم Windows 8.1 أو 8 أو 7 أو Vista أو XP أو Mac OS X مع Firefox وستستمتع أيضًا بتسريع الأجهزة للعديد من العمليات الشائعة ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.


يستخدم Firefox نظام رسومات جديدًا قائمًا على الطبقات يستفيد من Direct2D و Direct3D على Windows و OpenGL على Mac لتقديم أداء مذهل حتى في المواقع ذات الرسومات الثقيلة.




حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج 50 ميجا تقريباً


          روابط  التحميل           


تحميل المتصفح للنواة 32 بت

هنااااااااااا    هناااااااااا


تحميل المتصفح للنواة 64 بت

هنااااااااااا     هنااااااااااا

كلمات دلالية :
متصفح فيرفوكس 2021 , حمل فيرفوكس 88 , برنامج مزيلا فيرفوكس 2021 , Mozilla Firefox 2020 , برنامج Mozilla Firefox 2021 , حمل Mozilla Firefox 2021 , تحميل Mozilla Firefox 2021 , تحميل , متصفح , موزيلا , فيرفوكس, 2021 , موزيلا فير فوكس 2021 , تحميل آخر إصدار من فاير فوكس , Mozilla Firefox للتحميل , Mozilla Firefox 2021 , تحميل Mozilla Firefox , آخر إصدار من Mozilla Firefox

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -