أخر الاخبار

برنامج تحويل ملفات بى دى إف | Coolutils Total PDF Converter

ان عملية إنشاء وتحرير ملفات بى دى اف وتحويل الكتب اصبحت اليوم سهلة جداً وسريعة لوجود الكثير من البرامج والمواقع التي تقوم بذلك بسرعة فائقة ومن بين هذه البرامج برنامج Coolutils Total PDF Converter وهو من أفضل البرامج المساعدة على تحويل ملفات البى دى إف للعديد من الصيغ الشائعة وفى هذه الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.


برنامج تحويل ملفات بى دى إف Coolutils Total PDF Converter


برنامج تحويل ملفات بى دى إف Coolutils Total PDF Converter 6.1.0.7300


نظرة كاملة علي برنامج تحويل ملفات بى دى إف:


يضم برنامج Coolutils Total PDF Converter أدوات كثيرة تستطيع من خلالها تحويل ملفات PDF لصيغة وورد أو إكسيل أو ملفات نصية تكست أو حتى صورة.

من مميزات البرنامج الكثيرة انه سهل في الاستخدام وأيضا خفف على الويندوز والكمبيوتر وسرعته الرهيبة مقارنة مع غيره من البرامج المنافسة في هذا المجال فهو برنامج مشهور ومعروف في مجالة ويستخدمة الكثير من المستخدمين لان به الكثير من المميزات التي لا غني عنها.

يقوم Total PDF Converter بتحويل ملفات PDF إلى ملفات HTML أو DOC (Word) أو نص أو Excel أو PostScript أو CSV أو ملفات صور (مثل TIFF).


عندما تحتاج إلى تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى أو تحويل PS إلى PDF ، فإن برنامج Total PDF Converter هو الخيار الأمثل لماذا ا؟ لأنه سريع وسهل التعامل ودقيق ولا يتطلب الكثير من الوقت ويدعم العديد من التنسيقات المستهدفة ولديه خيارات كثيرة (يمكنه تحويل مئات ملفات PDF بالإضافة إلى ملفات فردية).


بالإضافة إلى ذلك ، يحصل المستخدمون المسجلون على دعم سطر الأوامر لإدارة الأداة بأقصى قدر من الكفاءة.


مميزات برنامج Total PDF Converter:

1- يمكن لمحول PDF حفظ ملفات Adobe كصور (بتنسيق JPEG) ووضع العديد منها على شاشة واحدة وهذا مفيد بشكل خاص لمستخدمي Sony PSP.

2- عرض ملفات PDF الخاصة بك على التلفزيون بالطريقة التي تناسبك أكثر ويمكن عرض الصفحات عموديًا أو أفقيًا أو قطريًا ، بصفحة واحدة أو صفحتين أو ثلاث أو أكثر على الشاشة.

3- يمكن لـ Total PDF Converter أيضًا حفظ تفضيلات التحويل وهذا يعني ، على سبيل المثال ، أنه لا يتعين عليك إعادة تحديد "تغيير كل صفحة إلى ملف منفصل" في كل مرة تقوم فيها بتحويل PDF إلى TIFF.

4- ستمنحك الأداة أيضًا خيار معالجة ترقيم الصفحات في ملف الإخراج من أي أرقام (مثل "6،7،8،9" ، وليس فقط "1،2،3،4").

5- يدعم برنامج Total PDF Converter أيضًا DPI وحجم الورق لـ TIFF وهذا يعني أنه يمكنك الآن تحديد جودة وحجم صورة TIFF الناتجة واختار من 75 أو 150 أو 300 نقطة في البوصة أو قم بتعيين ما تريد ويمكن أن يكون حجم الصفحة A3 أو A4 أو A5 أو B4 أو B5 أو Letter بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعادة تسمية .tiff إلى .tif عبر واجهة المستخدم الرسومية وسطر الأوامر في عملية تحويل  PDF إلى TIFF.

6- يمكن لـ Total PDF Converter تحويل ملفات PDF متعددة الصفحات إلى HTML ووضع كل صفحة في ملف HTML منفصل.

برنامج تحويل ملفات بى دى إف Coolutils Total PDF Converter





حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج 265 ميجا تقريباً


               روابط  التحميل                

هنااااااااااا    هنااااااااااا



كلمات دلالية :
برنامج تحويل ملفات بى دى إف , تحميل برنامج تحويل ملفات بى دى إف, تنزيل برنامج تحويل ملفات بى دى إف, حمل برابط مباشر برنامج تحويل ملفات بى دى إف, حمل برابط تورنت برنامج تحويل ملفات بى دى إف, Coolutils Total PDF Converter , تحميل برنامج Coolutils Total PDF Converter, تفعيل برنامج Coolutils Total PDF Converter , آخر إصدار من البرنامج Coolutils Total PDF Converter 2021 , حمل على أكثر من سيرفر Coolutils Total PDF Converter

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -