أخر الاخبار

تحميل برنامج إدارة كلمات السر على الكمبيوتر | LastPass Password Manager

LastPass Password Manager هو برنامج مناسب لمساعدتك في الحفاظ على أمان جميع معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك دون الحاجة إلى حفظها كلها وفي هذا الموضوع أقدم لكم أحدث نسخة من هذا البرنامج الرائع.


برنامج إدارة كلمات السر على الكمبيوتر LastPass Password Manager


برنامج إدارة كلمات السر على الكمبيوتر LastPass Password Manager 4.125


نظرة كاملة علي برنامج LastPass Password Manager:


يمكنك استخدام LastPass لتسجيل الدخول تلقائيًا إلى أي موقع بمجرد إدخال المعلومات مرة واحدة ، لذلك لن تقلق أبدًا بشأن نسيان كلمة مرورك مرة أخرى.


يتكامل برنامج LastPass مع االكثير من المتصفحات من امثال Chrome و Firefox و Internet Explorer و Safari والمزيد ، لذا يمكنك الاستمرار في استخدام متصفحك المفضل والاستمرار في الحصول على جميع الفوائد من هذا البرنامج.


يمكنك اختيار تثبيت المكونات الإضافية فقط لمتصفحات معينة ، أو يمكنك استخدام المثبت العام ، والذي سيعمل على معظم المتصفحات الرئيسية وهو الخيار الأسهل للمستخدمين المبتدئين.


واجهة جميلة وسهلة حيث يحتوي هذا البرنامج على واجهة مبسطة تجعل عملية تخزين عمليات تسجيل الدخول والوصول إليها وإدارتها في غاية السهولة وبمجرد تسجيل الدخول إلى البرنامج سيظهر زر في كل مرة تدخل فيها معلومات تسجيل الدخول إلى موقع آخر ما عليك سوى النقر فوق هذا الزر لإضافة تسجيل الدخول هذا إلى Vault ، وستتمكن من إدارته من هناك من الآن فصاعدًا.


مميزات برنامج LastPass Password Manager:

  1. تخزين غير محدود لكلمات المرور والملاحظات الآمنة.
  2. النسخ الاحتياطي التلقائي والمزامنة لجهاز واحد.
  3. الملء الآلي لبيانات اعتماد تسجيل الدخول والنماذج.
  4. تدقيق كلمة مرور تحدي الأمان.
  5. مصادقة متعددة العوامل وكلمات مرور لمرة واحدة.

الجديد في هذا الإصدار من LastPass Password Manager:

1- تلقى برنامج LastPass مخزن كلمات مرور جديد تمامًا للواجهة ، وقم بتوسيع مستعرض القائمة ، ومتاجر الويب.

2- يشتمل التصميم الجديد على أيقونات ويب محسّنة ، وتنقل مبسط ، ونبرة عميقة.

3- قم بالتبديل بين عرض الشبكة وإدراج المستودع لإدارة بيانات المستخدم بسهولة استخدمت الشبكة مربعات أكبر لسهولة الكشف عن كائن معين ، وقائمة الرموز المستخدمة أقل يسمح لك وضعا العرض بتحرير الكائنات ومشاركتها ونقلها وحذفها.

4- يوفر Clearinghouse نظامًا أساسيًا مناسبًا لإدارة جميع الكائنات التي قمت بمشاركتها ومشاركتها معك ، بما في ذلك المجلدات المشتركة المكون الجديد متاح في قائمة التنقل اليسرى للتخزين.

5- بما في ذلك الوصول في حالات الطوارئ - ميزة جديدة تتيح لك نقل وصول العائلة أو الشخص المرخص له إلى التخزين في حالة حدوث ظروف غير متوقعة الميزة الجديدة متاحة في قائمة التنقل اليسرى للتخزين.

6- الاختيار من متعدد في مخزن LastPass يمكن للمستخدمين الآن نقل العديد من العناصر أو حذفها أو مشاركتها في المستودع.


LastPass Password Manager is a convenient program to help you keep all your login information safe without having to memorize it all.

You can use LastPass to automatically log into any website by just entering the information once, so you will never have to worry about forgetting your password again.

LastPass integrates with a lot of browsers such as Chrome, Firefox, Internet Explorer, Safari, and more, so you can continue to use your favorite browser and continue to get all the benefits from this program.

You can choose to install plugins only for specific browsers, or you can use the universal installer, which will work on most major browsers and is the easiest option for novice users.

Nice and easy interface as this program contains a simplified interface that makes storing, accessing, and managing logins very easy. Once you log into the program, a button will appear every time you enter the login information to another site. Just click this button to add a login. That's down to Vault, and you'll be able to manage it from there from now on.

Features of LastPass Password Manager:
Unlimited storage of passwords and secure notes.
Auto backup and sync for one device.
Automate login credentials and forms.
Security challenge password audit.
Multi-factor authentication and one-time passwords.

New in version 4.0.1
1- LastPass 4.0 received a brand new password store for the interface, expand the menu browser, and web stores.

2- The new design includes improved web icons, simplified navigation, and a deep tone.

3- Switch between Grid view and Insert Repository to easily manage user data. Grid used larger boxes for easy detection of a specific object and used icons listless. The view modes allow you to edit, share, move and delete objects.

4- Clearinghouse provides a convenient platform to manage all the objects that you have shared and shared with you, including shared folders The new component is available in the left navigation menu for storage.

5- Including emergency access - a new feature that allows you to transfer the authorized family or person's access to storage in the event of unforeseen circumstances The new feature is available in the left navigation menu for storage.

6- Multiple choice in LastPass vault. Users can now move, delete, or share multiple items in the repository.

شاهد أيضاً :


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج 40 ميجا تقريباً


            روابط  التحميل             

هنااااااا    هنااااااا    هنااااااا


كلمات دلالية :
برنامج إدارة كلمات السر , تحميل برنامج إدارة كلمات السر , حمل برابط مباشر برنامج إدارة كلمات السر , حمل برابط تورنت برنامج إدارة كلمات السر, حمل على أكثر من سيرفر برنامج إدارة كلمات السر , LastPass Password Manager , تحميل برنامج LastPass Password Manager , حمل برابط مباشر LastPass Password Manager , تحميل مجانا LastPass Password Manager

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -