القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار[LastPost]

برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت | TomVPN

ان برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت TomVPN هو برنامج مفيد للغاية يمكنك من بالحفاظ على سرية هويتك عبر الإنترنت من خلال الاتصال بالإنترنت عبر خوادم بروكسي متخصصة فإذا كنت تبحث عن أداة يمكنها مساعدتك في تجاوز هذا التقييد فيمكنك تجربة TomVPN وفى هذه المقالة نقدم لكم أحدث إصدار من هذا البرنامج المجانى.

برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت TomVPN


برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت TomVPN 2.3.7


نظرة كاملة علي برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت TomVPN

في بعض الأحيان بناءً على قوانين ولوائح بعض الدول قد لا يمكن الوصول إلى بعض مواقع الويب المختلفة ولكن مع برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت TomVPN يمكنك الدخول الي اي موقع بدون قيود وفي اي دولة كانت.

في الأساس يجعل برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت TomVPN يبدو وكأنك موجود في مكان مختلف تمامًا ، لذلك لم يعد ممنوعًا من فتح منصة أو خدمة معينة.

تعرض النافذة الرئيسية لبرنامج إخفاء الهوية على الإنترنت TomVPN ببساطة قائمة بجميع البلدان المدعومة ، بالإضافة إلى خريطة تسهل عليك تحديد كل موقع.

تأتي بعض البلدان مع العديد من الخوادم ، ويظهر لك برنامج TomVPN حالة كل منها وبهذه الطريقة ، يمكنك دائمًا الاتصال فقط بتلك التي تتميز بالسرعة العالية والاستقرار.

بمجرد إنشاء اتصال ناجح ، يتم عرض إشعار صغير من علبة النظام - إذا كنت لا تريد أن تزعجك من عملك ، يمكنك بسهولة تعطيل هذه الإشعارات من قسم الإعدادات.

يدعم برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت TomVPN بروتوكولات متعددة وهذه ميزة مفيدة وهي أنك تتحكم بشكل كامل في نوع البروتوكول المستخدم لجميع الاتصالات.

وبشكل أكثر تحديدًا ، بناءً على المحتوى الذي تريد الوصول إليه ، يمكنك اختيار المحتوى الذي يناسب احتياجاتك فعلى سبيل المثال ، يمكنك تحديد بروتوكولات معينة إذا كنت مهتمًا بإجراء معاملات بنكية ، في حين أن البعض الآخر أكثر ملاءمة للألعاب.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض العناصر التي تضمن زيادة السرعة ، ومع ذلك يمكن حظرها بسهولة بواسطة ISP (مزودي خدمة الإنترنت) المحليين.

 في النهاية يمكن أن يساعدك برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت TomVPN في تجاوز الرقابة وأنواع القيود الأخرى حتى لو لم تكن مستخدمًا خبيرًا في التكنولوجيا ما عليك سوى تحديد البلد الذي تفضله ، واختيار أسرع خادم متاح ، ثم تصفح الويب دون أي قيود أخرى.

TomVPN online anonymizer is a very useful application that enables you to keep your online identity confidential by connecting to the Internet via specialized proxy servers. Freebies.

Online anonymizer | TomVPN

A complete look at the online anonymizer TomVPN
Sometimes depending on the laws and regulations of some countries, some different websites may not be accessible but with TomVPN online anonymizer, you can access any website without restrictions and in any country.

Basically, the TomVPN online anonymizer makes it look like you are in a completely different place, so you are no longer prohibited from opening a particular platform or service.

The main window of the TomVPN online anonymizer simply displays a list of all supported countries, as well as a map that makes it easy for you to locate each location.

Some countries come with multiple servers, TomVPN shows you the status of each, and this way, you can always connect only to those that are fast and stable.

Once a successful connection is established, a small notification is displayed from the system tray - if you don't want to be bothered with your work, you can easily disable these notifications from the settings section.

TomVPN online anonymizer supports multiple protocols and this useful feature is that you are in complete control of the type of protocol used for all connections.

More specifically, depending on the content you want to access, you can choose the one that best suits your needs. For example, you can select certain protocols if you are interested in banking, while others are more suitable for gaming.

In addition to this, there are also some elements that guarantee increased speed, however, they can be easily blocked by your local ISP (Internet Service Providers).

 Ultimately TomVPN online anonymizer can help you bypass censorship and other types of restrictions even if you are not a tech-savvy user. Just select the country you prefer, choose the fastest server available, then surf the web without any other restrictions.




حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج 30 ميجا تقريباً


            روابط  التحميل            

هنااااااااااااا          هنااااااااااااا


كلمات دلالية :
برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت , تحميل برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت , حمل برابط مباشر برنامج البروكسى , حمل مجانا برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت , آخر إصدار من برنامج إخفاء الهوية على الإنترنت , تحميل TomVPN , تنزيل TomVPN, حمل برابط واحد مباشر TomVPN ,

reaction:

تعليقات