أخر الاخبار

تحميل برنامج استرجاع المحذوفات | Aiseesoft Data Recovery

ان برنامج Aiseesoft Data Recovery هو اداة قوية وآمنة لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر الخاص بك حيث يساعدك في استرداد جميع الملفات المحذوفة او المفقودة تقريباً مثل الصور والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني والصوت والفيديو وغيرها وفى هذه التدوينة اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Aiseesoft Data Recovery


تحميل برنامج استرجاع المحذوفات Aiseesoft Data Recovery 1.8.16


نظرة علي برنامج استرجاع المحذوفات Aiseesoft Data Recovery:

في الوقت الحاضر ، تم تطوير فرع استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بحيث يمكن استرداد المعلومات المفقودة من الهارديسك المعطل والأجهزة التالفة والملفات المحذوفة بسهولة والسوق واسع فيما يتعلق بهذا النوع من البرامج ومن بين هذه البرامج الكثيرة برنامج  Aiseesoft Data Recovery القوي جداً في استعادة الملفات المحذوفة.

يمكن أن يساعدك Aiseesoft Data Recovery ، كأفضل برنامج لاستعادة البيانات في استعادة الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والصور والصوت المحذوف أو المنسق أو المفقود من الكمبيوتر الشخصي واللابتوب والهارد ومحرك أقراص الحالة الصلبة و USB وبطاقة الذاكرة والكاميرا الرقمية.

البرنامج لديه القدرة على استعادة البيانات من  أجهزة الكمبيوتر من الهارديسك والفلاشات USB وبطاقة الذاكرة والكاميرا الرقمية ، إلخ سواء كنت تفقد البيانات بسبب الحذف ، أو عمل فورمات أو مشكلة في الهارديسك أو الكمبيوتر الذي تم تحطيمه أو أي أسباب أخرى. 

Aiseesoft Data Recovery هو برنامج احترافي لاستعادة البيانات وهو سهل الاستخدام حيث تحتاج فقط إلى تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم حدد نوع البيانات ومحرك الأقراص للمسح الضوئي بنقرة واحدة فقط على زر "استرداد" ، يمكنك بسهولة إعادة جميع الملفات المحددة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن أن يكون برنامج Aiseesoft Data Recovery لاسترداد الملفات هذا هو أفضل خيار لك لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر سوء بطريقة الخطا او الفورمات.

برنامج Aiseesoft Data Recovery قادر على إكمال عملية مسح البيانات بسرعة ويوفر ميزة "المسح العميق" لضمان البحث عن جميع الملفات البعيدة علاوة على ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن أمان بياناتك المهمة ، يمكن أن تكون أداة استرداد الملفات هذه هي خيارك الأول أيضًا عندما تستخرج الصور أو الصوت أو الفيديو أو المستندات أو رسائل البريد الإلكتروني المفقودة ، فلن تخزن البيانات على الخادم الخاص بها تضمن استعادة البيانات الموثوقة أمن البيانات.

Aiseesoft Data Recovery هي برنامج متطور ومتقدم للغاية يمكنه استرداد جميع أنواع البيانات المفقودة أو المحذوفة أو التي يتعذر الوصول إليها من محرك الأقراص الثابتة وأجهزة التخزين الخارجية الأخرى وتتعمق خوارزمية المسح العميق المتقدمة في بنية البيانات وتجلب معدلًا عاليًا لاستعادة البيانات بأكثر من 96٪ ، وهي سرعة المسح الضوئي الأسرع التي يحركها محرك محلل بيانات مدمج قوي.

مميزات برنامج Aiseesoft Data Recovery:

يمكّنك برنامج استعادة البيانات متعدد المميزات هذا من مسح البيانات المحذوفة والعثور عليها وفقًا لنوع البيانات المحدد ومحرك الأقراص الثابتة إنه مصمم بميزة "تصفية" سهلة الاستخدام ، والتي يمكن أن تساعدك في العثور بسهولة على البيانات المفقودة التي تحتاجها علاوة على ذلك ، يُسمح لك بمعاينة المعلومات التفصيلية لكل بيانات ومن مميزات البرنامج الكثيرة كالتالي:

1- واجهة حديثة وسهلة الاستخدام

بعد تثبيت البرنامج ، يتم عرض واجهة نظيفة تجمع أنواع الملفات ومحركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الخارجية وأحداث سلة المحذوفات متاحة ليتم فحصها والاسترداد منها.

بعد تحديد نوع الملف ومحرك الأقراص ، سيقوم التطبيق بإجراء مسح سريع يوفر البيانات المفقودة أو المحذوفة في كل من قائمة الفئات ونافذة المعاينة وتحتوي جميع عناصر المعاينة على مربع اختيار بالقرب من تحديد الملف.

2- مسح استعادة البيانات الخاصة بك في أي وقت من الأوقات

يعد المسح السريع عملية خفيفة ، ولا يتم إجراء حفر متعمق ، ولكن هناك فرصة كبيرة لإظهار ما تبحث عنه لإجراء فحص كامل ، اختر "Deep Scan" ، وهذا يستغرق وقتًا أطول ولكن بمجرد انتهاء الفحص ، سيتم عرض مجموعة كبيرة من الملفات وجاهزة للاسترداد لذلك ، إذا كانت لديك ملفات حديثة لاستعادتها ، فهناك تغيير للعثور عليها باستخدام "الفحص السريع" ، وإذا لم يؤد ذلك إلى قطعها ، فإن "الفحص العميق" هي طريقة دقيقة وينطبق هذا أيضًا على الأجهزة الخارجية مثل الكاميرات ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة ومشغلات الموسيقى وغيرها.

3- أداة يدوية لاستعادة البيانات

لتلخيص ذلك ، Aiseesoft Data Recovery ليس فريدًا في فئته ، ولكن يبدو أنه يحتوي بالفعل على مكان هناك. يتمتع هذا التطبيق بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام ، ودعم واسع للملفات والجهاز إلى جانب عملية استرداد بديهية ، وهو يتمتع بالفعل بقاعدة قوية نظرًا لعملياته البسيطة ، لن يواجه المستخدمون الجدد في استعادة البيانات أي مشاكل معها ، بالإضافة إلى المستخدمين الأكثر خبرة.

4- الأجهزة القابلة للاسترداد

حذفت ملفات مهمة بالخطأ؟ البيانات المفقودة بسبب تعطل جهاز الكمبيوتر؟ مهما كان الموقف الذي تحاصره ، يمكن أن يساعدك برنامج استعادة البيانات الرائع هذا في استعادة البيانات المحذوفة أو المنسقة أو المفقودة بسهولة.
  • سلة المهملات متضمنة
  • من اللابتوب
  • سلة المهملات متضمنة بطاقات الذاكرة
  • فلاش درايف لبطاقات الذاكرة
  • فلاش درايف كاميرا فيديو رقمية
  • كاميرا فيديو رقمية ، محرك صلب
  • الهارديسك
  • الفلاشات USB

5- استعادة البيانات في جميع المواقف

يمكن أن تؤدي العديد من الأسباب إلى فقد البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر بشكل غير متوقع ، وفشل الكمبيوتر ، والأقراص المهيأة بشكل غير صحيح ، والعمليات غير المتوقعة ، وحذف القسم ، وهجوم الفيروسات ، وما إلى ذلك.

استعادة الملفات المحذوفة: إذا حذفت البيانات المهمة عن طريق الخطأ ، ومسحت سلة المهملات أو حذفتها باستخدام "Shift + Delete" ، فلن تتمكن من إعادتها من سلة المهملات.

استعادة الهارديسك: القرص الصلب RAW ، قسم RAW ، تلف نظام البيانات أو فقدان القسم ، قد يتعذر الوصول إلى ملفاتك أو مخفية أو تالفة.

استعادة الكمبيوتر بعد الكوارث: تعطل نظام تشغيل الويندوز ومشاكل التمهيد ، ستفقد الكثير من الملفات بعد إعادة تثبيت نظام الويندوز الخاص بك.

استعادة التقسيم: تعطل القرص ، والإخفاء غير الصحيح ، وإعادة تثبيت النظام ، وهجوم الفيروسات على محرك الأقراص الثابتة ، وغير ذلك الكثير سيؤدي أيضًا إلى فقدان البيانات.

تحميل وإطلاق برنامج Wondershare Recoverit Ultimate 

برنامج Wondershare Recoverit Ultimate افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة فقط قم بتحديد حالة سيناريو فقد البيانات بما في ذلك استرداد الملفات المحذوفة من جهازك باي طريقة كانت واسترداد الملفات من سلة المحذوفات استرداد  القرص المنسق واسترداد القسم المفقود واسترداد الأجهزة الخارجية واستعادة بيانات هجوم الفيروسات واسترداد بيانات تعطل النظام والاسترداد الشامل لاستعادة البيانات وسيتم تشغيل المسح السريع تلقائيًا بعد تحديد المسار او الموقع الذي فقدت فيه البيانات وإذا لم تتمكن من العثور على ملفاتك التي تبحث عنها يُقترح استخدام حل البحث العميق للبحث عن المزيد من البيانات بعمق من محرك جهازك ومعاينة الصور وتأكد من العثور على الملفات المفقودة والبدء في استعادة البيانات الخاصة بك إذا فقدت البيانات بسبب تعطل نظام التشغيل.

أنواع الملفات المدعومة: 

المستندات

DOC / DOCX ، XLS / XLSX ، PPT / PPTX ، PDF ، CWK ، HTML / HTM ، INDD ، EPS ، إلخ. Microsoft Words / Excel / Powerpoint files ، ملفات Adobe Illustrator ، مستندات InDesign ، ملفات PDF ، صفحات الويب ملفات ، كتب إلكترونية ، إلخ. 

الرسومات

JPG ، TIFF / TIF ، PNG ، BMP ، GIF ، PSD ، CRW ، CR2 ، NEF ، ORF ، RAF ، SR2 ، MRW ، DCR ، WMR ، DNG ، ERF ، RAW ، إلخ. جميع الرسومات الرئيسية التنسيقات بما في ذلك الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكاميرات ولقطات الشاشة والصور التي تم إنشاؤها أو تحريرها بواسطة برنامج تحرير الصور. 

فيديو

AVI ، MOV ، MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، ASF ، FLV ، SWF ، MPG ، RM / RMVB ، إلخ. جميع صيغ الفيديو الرئيسية. 

الصوت

AIF / AIFF ، M4A ، MP3 ، WAV ، WMA ، MID / MIDI ، OGG ، AAC ، إلخ. جميع تنسيقات الموسيقى الرئيسية وملفات الصوت الأخرى. 

البريد الإلكتروني

PST ، DBX ، EMLX ، إلخ. ملفات البريد الإلكتروني المحلية التي أنشأتها Outlook / Foxmail / Thunderbird إلخ. 

ملفات أخرى

ZIP ، RAR ، SIT ، وغيرها من البيانات المفيدة. جميع الملفات الشائعة على الكمبيوتر أو أجهزة التخزين الأخرى. 


Aiseesoft Data Recovery is a powerful and safe tool to recover deleted files from your computer and also helps you recover almost all deleted or lost files such as photos, documents, emails, audio, video, etc. In this post, I present to you the latest version of the program with activation.

Deleted File Recovery Software | Aiseesoft Data Recovery

A full look at Aiseesoft Data Recovery:
Nowadays, the branch of recovering deleted files from computer has been developed so that the lost information from broken hard disk, damaged hardware and deleted files can be recovered easily and the market is wide regarding this kind of software and among these many programs is Aiseesoft Data Recovery which is very powerful in recovering deleted files.

Aiseesoft Data Recovery, as the best data recovery software can help you recover deleted, formatted or lost photos, documents, videos, images and audio from PC, laptop, hard disk, SSD, USB, memory card and digital camera.

The program has the ability to recover data from computers from hard disks, USB flash drives, memory card, digital camera, etc. whether you lost data due to deletion, format work, hard disk problem, crashed computer or any other reasons.

This powerful software supports recovery of more than 1000 types of files. For video, it supports AVI, MOV, MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, etc. For audio, it supports M4A, MP3, WAV, WMA, MID/MIDI, OGG, AAC, etc. For photos, it supports JPG, TIFF/TIF, PNG, BMP, GIF, etc. For document, it supports DOC/DOCX, XLS/XLSX, PPT/PPTX, PDF, CWK, HTML/HTM.

Aiseesoft Data Recovery is a professional data recovery software which is easy to use as you just need to download and install it on your computer. Then select the data type and drive to scan. With just one click on the "Recover" button, you can easily get all the selected files back to your computer.

This Aiseesoft Data Recovery software can be your best choice to recover files deleted from computer by mistake or format.

Aiseesoft Data Recovery is able to quickly complete the data scanning process. Provides a "Deep Scan" feature to ensure that all remote files are searched. Moreover, if you are concerned about the security of your important data, this file recovery tool can also be your first choice. When you extract lost photos, audio, video, documents or emails, it will not store the data on its own server. Reliable data recovery ensures data security.

Features of Aiseesoft Data Recovery:
This multi-featured data recovery software enables you to scan and find the deleted data according to the selected data type and hard drive It is designed with an easy-to-use "Filter" feature, which can help you easily find the lost data you need Moreover, you are allowed to preview the detailed information for each data.

Modern and easy to use interface
After installing the program, a clean interface is displayed. All file types, hard drives, external drives, and Recycle Bin events are available to be scanned and recovered from.

After selecting the file type and drive, the application will perform a quick scan which provides the lost or deleted data in both the category list and the preview window. All preview items have a checkbox near the file selection.

Scan your data recovery in no time
A quick scan is a light process, no in-depth digging is done, but there is a high chance of showing what you are looking for for a full scan, choose "Deep Scan", this takes longer but once the scan is over it will display a large set of files and ready to be recovered So, if You had recent files to recover, there is a change to find them with Quick Scan, if that doesn't cut it, Deep Scan is an accurate method This also applies to external devices like cameras, USB drives, memory cards, music players, etc.

Handy data recovery tool
To sum it up, Aiseesoft Data Recovery isn't unique in its category, but it does seem to have a place there. Boasting an intuitive and easy-to-use interface, extensive file and device support along with an intuitive recovery process, this app really has a solid base. Due to its simple operations, new users of data recovery will not have any problems with it, as well as more experienced users.

recoverable devices
You deleted important files by mistake? Data lost due to computer crash? Whatever situation you are trapped in, this great data recovery software can help you recover deleted, formatted or lost data easily.

Computer and laptop (recycle bin included)
laptop
(Recycle bin included) Memory cards
flash drive for memory cards
Flash DriveDigital Video Camera
Digital video camera, hard drive
Hard Disk
removable drives

Data recovery in all situations
Many reasons can lead to data loss on your computer, such as unexpected computer shutdown, computer failure, improperly formatted disks, unexpected operations, partition deletion, virus attack, etc.

Recover Deleted Files: If you accidentally delete important data, wipe the trash or delete it using "Shift + Delete", you won't be able to get it back from the trash.

Hard Disk Recovery: RAW hard disk, RAW partition, data system corruption or partition loss, your files may be inaccessible, hidden or corrupt.

Disaster Recovery: Windows crashes and boot problems, you will lose a lot of files after you reinstall your Windows.

Partition recovery: disk crash, incorrect masking, system reinstallation, virus attack on hard drive, and much more will also lead to data loss.




مساحة البرنامج 25 ميجا تقريبا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل            

هنااااااا   هنااااااا


كلمات دلالية :
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة , حمل برابط مباشر برنامج استعادة الملفات المحذوفة, أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة, أحسن برنامج استعادة الملفات المحذوفة, اسهل برنامج استعادة الملفات المحذوفة, Aiseesoft Data Recovery ., برنامج Aiseesoft Data Recovery , تحميل برنامج Aiseesoft Data Recovery , تفعيل برنامجAiseesoft Data Recovery, آخر إصدار من برنامج Aiseesoft Data Recovery ,استعادة الملفات المحذوفة,برنامج استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة,كيفية استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفه,اعادة الصور المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات من سلة المحذوفات,استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة sd,استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات,استعادة الصور,استعادة الملفات المحذوفة من الكرت الميموري,برنامج استرجاع الملفات المحذوفة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -