أخر الاخبار

افضل برنامج لحماية الفولدرات بكلمة سر | Folder Lock Pro

Folder Lock هو برنامج مجاني يستخدم لقفل المجلدات لأنه أحد البرامج التي توفر لك قفل المجلدات باحترافية كما يوفر لك البرنامج إمكانية حفظ الملفات حيث يتيح لك البرنامج عمل نسخ احتياطية متى شئت إلى أي وجهة تختارها على الإنترنت وفى هذا الموضوع أقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.


برنامج حماية الفولدرات بكلمة سر Folder Lock

برنامج حماية الفولدرات بكلمة سر Folder Lock Pro 7.8.9


نظرة كاملة علي برنامج Folder Lock:


ان برنامج Folder Lock مفيد واستخدامه سهل للغاية ولتشغيلة واختيار الملف الذي تريد حمايته قم بإدخال كلمة المرور اذا انت الآن آمن وستكون قادرًا على حماية خصوصيتك ، يوفر لك البرنامج القدرة الكاملة على ترميز وتشفير الملفات على الأقراص المحمولة وضغط الملفات بحيث يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

يوفر لك Folder Lock حماية كاملة للملفات بدون تشفير فقط ، ويقوم البرنامج بإقفالها وحمايتها على الفور.

يمتلك البرنامج القدرة على إنشاء محافظ افتراضية مشفرة يمكنها حماية المعلومات الشخصية مثل بيانات بطاقة الائتمان والحسابات المصرفية وبطاقات العمل.

يتضمن البرنامج أيضًا تعريفات أمان إضافية لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة ، حيث يطلب منك البرنامج في البداية رقمًا سريًا قمت بتعيينه لاستخدامه في إغلاق الملفات وتشفيرها ويمكنك الآن تنشيط الحماية بكلمة مرور وتقييد الوصول إلى خيارات البرامج المختلفة كما أنه يمنح الوصول إلى أجزاء مختلفة من البيانات المشفرة لمستخدمين مختلفين أيضًا.

يمكّنك البرنامج من قفل المجلدات التي لا تريد أن يتعرض أي شخص لها أو يعبث بها ويمكّنك البرنامج أيضًا من اختيار المجلدات التي يمكن الوصول إليها بدون كلمة مرور ، والمجلدات التي يجب الوصول إليها يجب إدخال كلمة مرور.

يدعم البرنامج كل اصدارات الويندوز بما في ذلك النواتين 32 بت و 64 بت.

اذا فان برنامج Folder Lock هي أداة تحمي بكلمة سر الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص وتساعدك في إخفاء وحماية وتشفير الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو الهارد أو أي أجهزة تخزين محمولة.

يمكنك البرنامج أيضًا من تأمين الملفات من الفيروسات وبرامج التجسس وحمايتها من الوصول إليها من قبل أجهزة الكمبيوتر الأخرى في الشبكة ويمكن لبرنامج Folder Lock قفل الملفات في أنظمة الويندوز و DOS والأوضاع الآمنة.

المحافظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محميًا


يعد Folder Lock منتجًا رائعًا لجهاز كمبيوتر مشترك أو نظام يمكن الوصول إليه من خلال شبكة مشتركة. بالنسبة لجهاز الكمبيوتر المنزلي ، فإن Folder Lock قادر على حماية الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص الثابتة وأجهزة التخزين القابلة للإزالة (مثل USB) بكلمة مرور والمزيد. يمكن إخفاء الملفات المحمية عن الأطفال أو غيرهم في الشبكة ، كما لا يمكن إزالتها أو حذفها من موقعها الأصلي. يقوم البرنامج أيضًا بحماية الكمبيوتر من المتسللين وهجمات البرامج الضارة الأخرى.

تقوم أداة Folder Lock بتأمين الكمبيوتر من التهديدات الخارجية مثل الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والمزيد. يمكن استخدامه أيضًا للنسخ الاحتياطي الآمن للملفات في الوقت الفعلي ، وتشفير الملفات ، وإزالة الملفات غير المرغوب فيها ، والمحفوظات النظيفة. يمكن للمستخدمين أيضًا الانتقال إلى وضع التخفي باستخدام هذه الأداة ، وجعل الكمبيوتر غير قابل للاكتشاف.

تتيح ميزات النسخ الاحتياطي على السحابة مزامنة الملفات في الوقت الفعلي على الجهاز المحلي وعلى السحابة في وقت واحد. سيتم تحديث أي تعديل على الملف المحلي على السحابة تلقائيًا. يمكن للمستخدمين إنشاء خزائن تخزين ، والتي تتمتع بحماية من الدرجة العسكرية ، ويمكن للمستخدمين قفل الملفات بأمان أثناء التنقل.

بصرف النظر عن ميزات الحماية المعتادة ، يأتي Folder Lock أيضًا مع بعض الخيارات الإضافية بما في ذلك Stealth Mode و Hacker Attempt Monitoring و Shred files و AutoLock و Auto Shutdown PC و Lock PC و Erase PC Tracks و 256-bit Blowfish Encryption و Context Menu in إكسبلورر.

الأشياء التي تعمل بشكل جيد على Folder Lock

ي
عد Folder Lock إضافة أساسية للكمبيوتر عندما يتعلق الأمر بحماية ملفات ومجلدات معينة ، وتشفير البيانات المهمة ، وإنشاء أقسام منفصلة لحماية ملفات معينة ، والعديد من الميزات الأخرى. مزامنة النسخ الاحتياطي هي ميزة تعمل بشكل جيد للغاية ، حيث تضمن عمليات التحرير المتزامنة في الوقت الفعلي أن أي تغييرات تجريها على الملفات الموجودة على محرك الأقراص المحلي ، سيتم إجراؤها أيضًا في السحابة.

تعد المحفظة الافتراضية ، للحصول على بيانات مثل تفاصيل بطاقة الائتمان وكلمات المرور والبيانات الشخصية الهامة الأخرى ، شيئًا فريدًا باستخدام Folder Lock. تضمن المساحة عالية التشفير للحفظ الآمن أن هذه البيانات المهمة في مأمن من القرصنة والاختراقات الأمنية.

بالنسبة للصيانة العامة للنظام وتنظيمه ، يعد Folder Lock مفيدًا إلى حد ما. يمكنك بسهولة إخفاء الملفات وحمايتها من الأطفال . يمكن أيضًا إخفاء الملفات والمجلدات عن الشبكة ، مما يؤدي إلى إنشاء طبقة أخرى من الخصوصية والحماية. يمكن أيضًا نقل الخزائن الآمنة التي تقوم بإنشائها إلى أجهزة تخزين أخرى مثل USB أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية.

ما الذي يتعارض مع Folder Lock؟


على الرغم من أن البرنامج آمن للاستخدام ، يمكن أن يكون هناك أخطاء ومواطن الخلل أثناء تشفير الملفات ، ويستغرق تشفير الملف من دقيقتين إلى ثلاث دقائق. يمكن أن يكون تخزين البيانات خلف قبو الأمان محميًا بكلمة مرور وبعيدًا عن أعين المتطفلين ، ومع ذلك ، هناك دائمًا خطر وضع جميع البيانات المهمة في مكان واحد ، وعرضة للتلف في ملف التعريف أو أن يصبح النظام معقدًا للغاية. إذا نسيت كلمات المرور ، فحينئذٍ حظًا سعيدًا في فتح ملفاتك!

هل يجب أن تحصل على Folder Lock؟


يعمل Folder Lock بشكل جيد لحماية البيانات الحساسة على جهاز الكمبيوتر ، ويمكن للمستخدمين بسهولة إخفاء الملفات وحمايتها وتشفيرها ونسخها احتياطيًا ديناميكيًا على السحابة.

يعد البرنامج أداة جيدة على جهاز كمبيوتر مشترك أو على نظام يمثل جزءًا من شبكة وتعد الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة والمتسللين أيضًا نقطة إضافية كبيرة ومع ذلك ، فإنها تحصل على أخطاء عربات التي تجرها الدواب وبطيئة أثناء التشفير وهناك دائمًا خطر أنك ستنسى كلمات المرور ولن تتمكن من الوصول إلى بعض الملفات المهمة جدًا.

Folder Lock هو حل مجموعة كامل لجميع احتياجات أمان البيانات الخاصة بك. يتيح لك حماية ملفاتك الشخصية بعدة طرق ، في كل من أجهزة الكمبيوتر ومحركات الأقراص المحمولة ، ويوفر نسخًا احتياطيًا اختياريًا للملفات المحمية إلى وحدة تخزين على الإنترنت.

يأتي Folder-Lock مزودًا بمزيج مثالي من سبعة (7) أدوات أمان ، مما يتيح لك تشفير ملفاتك المهمة باستخدام تشفير سريع 256 بت ؛ قم بنسخها احتياطيًا في الوقت الفعلي إلى وحدة تخزين عبر الإنترنت ، وقم بتخزينها على أي جهاز محمول. يتيح لك البرنامج أيضًا قفل الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص ؛ احفظ معلوماتك الشخصية في محافظ ؛ تمزيق الملفات وتنظيف محفوظات Windows.

مميزات وفوائد Folder Lock:


يحتوي Folder Lock على عدد من الميزات الفريدة التي تعمل على تأمين الكمبيوتر بشكل أكبر.

هناك خيار لـ Virtual Wallets ، وهي عبارة عن مساحة افتراضية مشفرة ، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة تخزين البيانات بأمان على السحابة. يمكن هنا تخزين المعلومات المهمة مثل العناوين والمعلومات المصرفية والمستندات الأساسية وغيرها من البيانات عالية الأمان وهذه المعلومات محمية بتقنية تشفير قوية ، مما يحافظ على المعلومات المهمة في مأمن من المتسللين وهجمات البرامج الضارة ونعرض عليكم مميزات البرنامج بالتفصيل كالتالي:

1- تشفير الملفات


قم بتشفير ملفاتك الشخصية باستخدام تقنية تشفير سريعة 256 بت ديناميكية بالكامل ومقاومة للخداع.

2- النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت


قم بنسخ جميع ملفاتك المشفرة احتياطيًا تلقائيًا إلى وحدة تخزين على الإنترنت واستعادتها بسهولة.

3- حماية USB او CD


قم بتحويل مخازنك المشفرة إلى ملفات قابلة للتنفيذ واصطحب محركات الأقراص المحمولة إلى أي مكان.

4- قفل الملفات


حماية الملفات المهمة من الوصول غير المرغوب فيه عن طريق منع الرؤية أو الوصول إلى الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص.

5- اصنع محافظ


تخزين المعلومات الحساسة في شكل مشفر.

6- ملاذ آمن للمعلومات


ملاذ آمن للمعلومات الخاصة مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية.

7- أيجاد الملفات


تمزيق وحذف الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص القابلة للاستعادة بشكل دائم وحتى مساحة القرص الصلب الفارغة.

8- وضع التخفي


قم بتشغيل التطبيق في التخفي الكامل. لا تدع أي شخص يعرف أنك قمت بتثبيت Folder-Lock على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

9- المراقبة والتحكم وتنفيذ الإجراءات


المراقبة والتحكم وتنفيذ الإجراءات على محاولات إدخال كلمة المرور غير الصحيحة.

10- أمان كلمة المرور


تقييد الوصول إلى أجزاء مختلفة من التطبيق باستخدام كلمة المرور الرئيسية على مستوى المسؤول.

11- الحماية التلقائية


قم بتعيين سياسة أمان قائمة على عدم النشاط لتأمين كل شيء عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

12- يدعم كل اصدارات الويندوز


يعمل Folder-Lock في ظل جميع إصدارات النواتين 32 بت و 64 بت من ويندوز اكس بي و فيستا و ويندوز 7 و ويندوز 8 / 8.1 و ويندوز 10.


Folder Lock 7 is a complete suite solution for all your data security needs. It allows you to protect your personal files in several ways, both in computers and flash drives, and provides optional backup of protected files to an online storage.

Folder-Lock comes with a perfect combination of seven (7) security tools, allowing you to encrypt your important files with 256-bit fast encryption; Back up them in real time to an online storage, and store them on any mobile device. The program also allows you to lock files, folders, and drives; keep your personal information in wallets; Shred files and clean Windows history.

Folder Lock 7 features and benefits:
File encryption. Encrypt your personal files with fast, fully dynamic 256-bit phishing-resistant encryption technology.
Online backup. Automatically backup all your encrypted files to an online storage and restore them easily.
USB/CD protection. Convert your encrypted storages into executable files and take your flash drives anywhere.
lock files. Protect important files from unwanted access by preventing visibility or access to files, folders, and drives.
Make wallets. Store sensitive information in encrypted form.

A safe haven for private information such as credit cards and bank accounts.
shred files. Permanently shred and delete recoverable files, folders, drives, and even free hard drive space.
Stealth mode. Run the application in complete stealth. Do not let anyone know that you have installed Folder-Lock on your computer.
Security Hack. Don't let hackers use dictionary attacks.

Monitor, control and perform actions on incorrect password entry attempts.
Password security. Restrict access to various parts of the application using the master password at the administrator level.
automatic protection. Set an inactivity-based security policy to secure everything when you are away from your computer.
Folder-Lock works under all 32-bit and 64-bit versions of Windows XP, Vista, Windows 7, Windows 8/8.1 and Windows 10.



مساحة البرنامج  10 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل              

هنااااااااااا     هناااااااااا


تابعنا لتحميل أحدث البرامج والكورسات والاسطوانات الحصرية بروابط مباشرة


كلمات مفتاحية :
تحميل برنامج قفل المجلدات , تنزيل برنامج قفل الملفات بكلمة سر , تحميل برنامج قفل , برنامج قفل , برنامج قفل المجلدات , protected folder تحميل folder lock برنامج folder lock 2021 ,برنامج folder lock كامل , برنامج folder lock كامل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -