أخر الاخبار

برنامج إستعادة الملفات المفقودة | Tenorshare 4DDiG

اقدم لكم برنامج استرجع البيانات المفقودة من الهارديسك أو الأجهزة القابلة للإزالة مثل الفلاشات وكروت الميموري بغض النظر عن طريقة الحذف أو سبب الحذف باستخدام هذا التطبيق البسيط وفى هذه المقالة نقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج معه التفعيل.


برنامج استعادة الملفات المفقودة Tenorshare 4DDiG 8.0.0.19

برنامج استعادة الملفات المفقودة Tenorshare 4DDiG 10.0.0.16


نظرة علي برنامج برنامج إستعادة الملفات المفقودة:


بقدر ما يتعلق الأمر باستعادة المستندات ، هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن للمرء الاختيار من بينها وهناك إصدارات بسيطة وكذلك الأكثر تعقيدًا كل هذا يتوقف على ما تريد استرداده ومدى تطور البرنامج الذي تستخدمه بشكل جيد 4DDiG هو أحد الخيارات الممكنة من بين مجموعة كبيرة من الخيارات إنه سهل الاستخدام وبديهي أيضًا بصراحة.


هل تريد استعادة الملفات المحذوفة نهائيًا؟ ان هذا البرنامج سوف يساعدك كثراً وبطريقة فعالة في استرجاع كل ملفاتك المحذوفة حيث انه مجاني بدون إعلانات أو برامج ضارة ويدعم هذا البرنامج المجاني استعادة الصور المحذوفة والمستندات والملفات الأخرى.



يمكنك استعادة أنواع مختلفة من البيانات من أداة استعادة بيانات الويندوز القوية هذه.


 بغض النظر عما فقدته ، فإن 4DDiG Windows Data Recovery  المعروف سابقًا باسم UltData for Windows قادر على استعادة الملفات المفقودة مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والبريد الإلكتروني والمستندات المكتبية وضغط الملفات دون متاعب.


البرنامج حل الكل في واحد لإجراء استعادة البيانات وإصلاح الفيديو واسترجع البيانات من اللابتوب والكمبيوتر الشخصي ، ومحرك الأقراص الداخلي والخارجي ، وقرص فلاش USB ، وما إلى ذلك واسترجع أكثر من 1000 نوع من الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والصوت واسترجع الملفات المفقودة بسبب الحذف الخاطئ والفورمات وفقدان التقسيم والفساد والنظام المعطل وهجوم الفيروسات وما إلى ذلك.


إنها عملية بسيطة من خطوتين:


منذ اللحظة التي تقوم فيها بتحميل البرنامج لن تواجه أي مشكلة في معرفة ما يجب القيام به حيث تخبرك الطريقة التي يتم بها ترتيب البرنامج بشكل حدسي بما يجب القيام به وتتمثل الخطوة الأولى في فحص أي منطقة على جهاز الكمبيوتر فقدت فيها ملفك وبعد ذلك تختار فحص الهارديسك بالكامل أو قسم أو محركات أقراص خارجية مثل الفلاشات USB أو مجلدات أساسية.


كلما كان البحث أضيق ، زادت فرصك في العثور على ما تبحث عنه ويجب أن يدرك المرء حقيقة أن برامج مثل هذه لا تحقق دائمًا أفضل النتائجومع ذلك ، قد تكون محظوظًا بعد فحص المنطقة التي اخترتها ، ما عليك سوى البحث في الاكتشافات واكتشاف أي تطابق محتمل لبحثك.


القائمة بسيطة ويمكن الوصول إليها:


العنصر الرئيسي الذي يميز 4DDiG إلى حد ما هو أن قوائم البرنامج بسيطة ومنظمة بشكل جيد وتعمل بشكل جيد للغاية ، والأهم من ذلك في حالة الأفراد غير المعتادين على عمليات الكمبيوتر الأكثر تعقيدًا لن تضطر إلى أن تكون خبيرًا في الكمبيوتر لتتمكن من العثور على الملفات المفقودة واستعادتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذا ببساطة مرضي في الحالات التي تتعامل فيها مع مستخدمي الكمبيوتر العاديين.


تمكن 4DiG من منح مستخدمي الكمبيوتر الشخصي الثقة في عدم فقد كل شيء عند حذف ملف عن طريق الخطأ ويعد برنامج الاسترداد شائعًا جدًا ، إلا أن هذا التطبيق قادر على تمييز نفسه عن الجماهير بقائمة نظيفة ومتطورة تجعل من السهل على المستخدمين استعادة ملفاتهم.


ميزات برنامج إستعادة الملفات المفقودة:


1- فحص ومعاينة مجانية:


من أجل توفير الوقت واستعادة بياناتك مع ضمان بنسبة 100٪ ، يوفر تطبيق Tenorshare 4DiG وضعين للاسترداد: المسح السريع والمسح العميق ويمكنك إجراء استعادة البيانات بعد المعاينة المجانية.


2- الاستعادة المرنة للسيرة الذاتية:


يمكنك إيقاف المسح في المنتصف واستئناف عملية المسح وقتما تشاء. لن تتحمل أي عبء على وقت المسح.


3- سهل في استرداد الملفات المفقودة:


تم تصميمه لتلبية احتياجات مستويات مختلفة من المستخدمين. بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو محاربًا ، يمكنك دائمًا استعادة الملفات المفقودة بعدة نقرات.


4- استعادة الملفات المحذوفة:


هل حذفت بطريق الخطأ ملفات مهمة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات؟ أفرغت سلة المحذوفات دون وعي ثم وجدت أن الملفات كانت ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك؟ سيكون التطبيق موجودًا للمساعدة.


5- استرداد محرك الأقراص المهيأ:


من السهل تنسيق محرك الأقراص الثابتة ، ومحرك الأقراص الثابتة ، والقرص الصلب ، وبطاقة SD ، وعصا USB عن طريق الخطأ ، ثم يحدث فقد البيانات خذها ببساطة باستخدام 4DiG Windows Data Recovery ، لم تعد استعادة البيانات من محرك الأقراص المهيأ مشكلة.


6- استرداد القسم المفقود:


قد يتم رفض الوصول إلى بعض المواقع أو الملفات بسبب التقسيم عن طريق الخطأ أو حذف القسم أو إعادة التقسيم أو فقدان الجدول هنا فقط برنامج استعادة البيانات الاحترافي مثل البرنامج سوف يخرجك من هذه المشاكل.


7- استعادة الجهاز الخارجي:


أجهزة التخزين الخارجية جيدة في توفير البيانات ولكن فقدان البيانات سيجعلك مجنونًا أيضًا عند تلف الأجهزة أو تلفها بغض النظر عن نوع الجهاز الذي لديك ، فإنه يجعل من الممكن استعادة البيانات المفقودة بأعلى معدل استرداد.


8- استرداد الكمبيوتر المعطوب:


قد تواجه بسهولة تعطل الكمبيوتر بشاشة سوداء أو زرقاء ثم يحدث فقدان البيانات وباستخدام التطبيق ، يمكنك إنشاء محرك أقراص قابل للتمهيد لتشغيل جهاز الكمبيوتر المعطل والوصول إلى البيانات دون أي معرفة فنية. تعني محركات أقراص


9- استعادة ملفات الخام:


RAW نظام ملفات RAW الذي لا يمكنك الوصول إلى البيانات دون مساعدة برنامج استعادة البيانات لا تقلق ، سوف يستعيد الملفات من أي محركات RAW.


10- أكثر من 1000 نوع بيانات يمكنك استردادها:


يمكنك استعادة أنواع مختلفة من البيانات من برنامج استعادة البيانات الخاص بالويندوز وبغض النظر عما فقدته ، فإن 4DDiG قادر على استعادة الملفات المفقودة دون متاعب ، وأنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والبريد الإلكتروني والمستندات المكتبية وضغط الملفات.


11- إستعادة الصورة الفوتوغرافية:


JPG / JPEG ، TIFF / TIF ، PNG ، BMP ، GIF ، PSD ، WEBP ، CRW ، RGB ، CR2 ، NEF ، ORF ، SR2 ، MRW ، DCR ، WMF ، RAW ، SWF ، SVG ، RAF ، DNG ، ERF ، ICO ، DSC ، إلخ.


12- إستعادة الفيديوهات:


AVI ، MOV ، MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، MKV ، ASF ، FLV ، FLA ، AMV ، F4V ، SWF ، MPG ، RM / RMVB ، MPEG ، TS ، VOB ، MTS ، DV ، إلخ.


13- إستعادة الاصوات:


MP3 و AIF / AIFF و M4A و WMA و WAW و APE و MID / MIDI و VQF و OGG و AAC و WAV و FLAC و DTS وتنسيقات الصوت الأخرى.


14- إستعادة مستند Office:


DOC / DOCX و XLS / XLSX و PPT / PPTX و CWK و HTML / HTM و INDD و EPS و RTF و EPUB و PDF و CHM و CSV و TXT و DOTM و THMX وما إلى ذلك.


15- إستعادة البريد الإلكتروني والأرشفة:


MSG ، PST ، OST ، EML ، EMLX ، MBOX ، إلخ.

7Z ، WAR ، ZIP ، EXE ، 7zip ، BZ2 ، ISO ، IMG ، TAR ، GZ ، TAZ ، إلخ.

16- إستعادة اشياء اخري:


ASPX و CGI و ELM و IGY و IQY و JSP و LDB و MHT و MHTML و PHP والمزيد.


التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 10، Windows 8.1، Windows 7.
  • الرامات (الذاكرة): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت مستحسن).
  • مساحة الهارد الفارغة: 200 ميغا بايت أو أكثر.

كيف يعمل برنامج إستعادة الملفات المفقودة:


الخطوة 1: حدد موقعًا
حدد الموقع حيث فقدت البيانات.

الخطوة 2: فحص ومعاينة الملفات المفقودة
سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لفحص الملفات المفقودة. انتظر حتى اكتمال المسح.

الخطوة 3: استعادة الملفات المفقودة
سيتم سرد جميع النتائج الممسوحة ضوئيًا ، ويمكنك تحديد الملفات لمعاينتها واستعادتها.

أجهزة التخزين التي يتم إستعادة الملفات المفقودة منها:

  • اللابتوب والكمبيوتر.
  • SD / بطاقة الذاكرة / بطاقة TF.
  • محرك أقراص فلاش USB ، شريحة ذاكرة.
  • CD، DVD، HD DVD.
  • HDD / SSD / كاميرا رقمية / مشغل موسيقى / كاميرا فيديو / RAID / قرص مرن ، كاميرا أكشن ، كاميرا بدون طيار ، dashcam.





مساحة البرنامج 165 ميجا تقريبا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


          روابط  التحميل          

هنااااااا    هنااااااا    هناااااا


كلمات دلالية :
برنامج إستعادة الملفات المحذوفة , تحميل برنامج إستعادة الملفات المفقودة , حمل برابط مباشر برنامج إستعادة الملفات المفقودة, حمل مجانا برنامج إستعادة الملفات المفقودة , آخر إصدار من برنامج إستعادة الملفات المفقودة , تحميل Tenorshare 4DDiG , تنزيل Tenorshare 4DDiG, حمل برابط واحد مباشر Tenorshare 4DDiG , 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -