أخر الاخبار

اقوي برنامج لعرض الموبايل على الكمبيوتر | Apowersoft ApowerMirror

ApowerMirror هو برنامج يعرض الشاشة لكل من أجهزة iOS و Android ، مع التوافق التام لنظامي التشغيل Windows و Mac مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 5.0 أو أعلى والتي تدعم Chromecast وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.

اقوي برنامج لعرض الموبايل على الكمبيوتر  Apowersoft ApowerMirror 1.4.6.14
اقوي برنامج لعرض الموبايل على الكمبيوتر  Apowersoft ApowerMirror 1.4.6.14

برنامج عرض الموبايل على الكمبيوتر Apowersoft ApowerMirror 1.5.9.13


نظرة كاملة علي البرنامج


يمكن للمستخدمين تثبيت هذا البرنامج لمشاركة الشاشة مع الكمبيوتر ويمكن لأي جهاز يعمل بنظام iOS مزود بميزة AirPlay عرض شاشة الهاتف الخليوي على الكمبيوتر باستخدام هذه الأداة.

وهو يدعم عرض الفيديوهات والصور وملفات الوسائط الأخرى من الهاتف المحمول علي شاشة الكمبيوتر أو جهاز الإسقاط لاسلكيًا.

تتضمن خيارات العرض وضع ملء الشاشة أو الوضع الأفقي ، مما يوفر لك خيارات عرض مختلفة على شاشة أكثر ملاءمة وأكبر يمكن للجميع رؤيتها معًا.

يمكّنك ApowerMirror من التحكم في جهاز Android الخاص بك من كمبيوتر شخصي بسلاسة تعامل بسهولة مع شاشة الهاتف باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، بما في ذلك رسائل WhatsApp والرسائل النصية القصيرة.

يمكن لعشاق الألعاب ممارسة الألعاب التي تستند إلى نظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم دون محاكي ودون استئصال الجهاز.

ApowerMirror يأتي مع ميزات إضافية لتسجيل شاشة الهاتف والتقاط لقطات على عكس التطبيقات الأخرى المشابهة ، يوفر تجربة مستخدم رائعة ، فيما يتعلق بتشغيله البسيط والراحة لتسجيل جميع الأنشطة على شاشة الهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر.


مساحة البرنامج 100 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل           

هنااااااا   هنااااااا

كلمات دلالية :
برنامج عرض الموبايل على الكومبيوتر , تحميل برنامج عرض الموبايل على الكومبيوتر , تنزيل برنامج عرض الموبايل على الكومبيوتر, أفضل برنامج عرض الموبايل على الكومبيوتر, أسهل برنامج عرض الموبايل على الكومبيوتر, أقوى برنامج عرض الموبايل على الكومبيوتر , أحسن برنامج عرض الموبايل على الكومبيوتر , Apowersoft ApowerMirror  , تحميل Apowersoft ApowerMirror , تنزيل Apowersoft ApowerMirror , حمل برابط مباشر Apowersoft ApowerMirror , حمل مجانا Apowersoft ApowerMirror  , تفعيل برنامج Apowersoft ApowerMirror , كراك برنامج Apowersoft ApowerMirror , سيريال برنامج Apowersoft ApowerMirror , مفتاح برنامج Apowersoft ApowerMirror

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -