أخر الاخبار

تحميل برنامج مكافى للحماية من الفيروسات | McAfee Endpoint Security

الان اقدم لكم في هذا الموضوع برنامج مكافى الجديد McAfee Endpoint Security المتخصص فى الحماية الشاملة من الفيروسات وهو من البرامج القوية في هذا المجال وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.

تحميل برنامج مكافى للحماية من الفيروسات | McAfee Endpoint Security 10.7.0.812.4
تحميل برنامج مكافى للحماية من الفيروسات | McAfee Endpoint Security 10.7.0.812.4

برنامج مكافى للحماية من الفيروسات McAfee Endpoint Security 10.7.0.1390.13


نظرة كاملة علي برنامج مكافى للحماية من الفيروسات:


ان برنامج McAfee Endpoint Security متكامل حقاً بحيث يمكنك من الحماية الكاملة من كل المخاطر التى تهددك سواء من الفيروسات أو الملفات الخبيثة وكذلك ستكون فى أمان تام وكبير أثناء تصفحك على الإنترنت.

من مميزات برنامج McAfee Endpoint Security سهولتة في الاستخدام وقوته الفائقة والكبيرة فى الحماية من كل المخاطر التى تهددك.

تؤكد مجموعات حماية McAfee Endpoint Security الجديدة لدينا على التكامل والأتمتة والتنسيق كأساس لدورة حياة الدفاع عن التهديدات.

من خلال تسخير قوة التعلم الآلي لاكتشاف تهديدات يوم الصفر في الوقت الفعلي تقريبًا ، تعمل أجنحتنا على تبسيط القدرة على الكشف عن الهجمات المتقدمة ومعالجتها بسرعة حتى لا يتم المساس بالإنتاجية.

ازداد حجم وتعقيد تهديدات نقطة النهاية بشكل مطرد حيث يستهدف الأعداء هذه الأصول المتنقلة والبعيدة في كثير من الأحيان باعتبارها موطئ قدم للهجوم الأولي.

إضافة إلى التحدي ، تقوم فرق الأمان ، بعد سنوات من تثبيت منتجات نقطة النهاية الأمنية معًا ، بإدارة ما متوسطه عشرة وكلاء مختلفين وخمسة وحدات تحكم مختلفة - مع القليل من التكامل أو التشغيل الآلي أو بدونهما.

أعادت شركة McAfee تصور عروض أمان McAfee Endpoint Security الخاصة بنا لتوفير نظام أساسي موحد للدفاع عن نقطة النهاية والذي يتيح إجراء تحقيقات أبسط وتصحيح بنقرة واحدة عبر المؤسسة بأكملها.

من خلال بنية وكيل واحد مع تكامل وأتمتة عميقة ، نقوم بإزالة الصوامع بين القدرات التي كانت معزولة في السابق لتعزيز الكفاءة والحماية.

تجمع منتجات McAfee endpoint بين الإمكانات الراسخة مثل جدار الحماية والسمعة

والاستدلال مع التعلم الآلي المتطور والاحتواء ، جنبًا إلى جنب مع اكتشاف نقطة النهاية والاستجابة إلى وكيل نظام أساسي واحد ، مع وحدة تحكم إدارية واحدة.

تعمل الحماية المتكاملة الناتجة على إبقاء المستخدمين منتجين ومتصلين أثناء إيقاف البرامج الضارة بدون يوم ، مثل برامج الفدية ، قبل أن تتمكن من إصابة نقطة النهاية الأولى.

مميزات برنامج McAfee Endpoint Security

1- برنامج McAfee Endpoint Security

في اختبارات NSS Labs ، حققت نقطة النهاية تصنيفًا للفعالية الأمنية بنسبة 98.98٪ دون أي إيجابيات خاطئة.

2- أمن نقطة النهاية

باستخدام Endpoint Security  ، يمكنك دمج دفاع متقدم ضد التهديدات للاستجابة بشكل أسرع للحوادث.

3- منتجات حماية نقطة النهاية

تتطلب الهجمات المتقدمة اليوم أكثر من دفاعات مكافحة الفيروسات التقليدية. النبأ السار هو أنه ليس من الضروري أن تكون ساحقة بفضل مجموعات حماية نقطة النهاية الخاصة بنا.

تتم إدارة عروض أمان نقطة النهاية للمؤسسات الخاصة بنا بشكل مركزي والدفاع عنها ضد طيف التهديدات الكامل من عمليات الاستغلال في يوم الصفر إلى الهجمات المستهدفة المتقدمة.

4- الحماية من مخاطر نقطة النهاية من McAfee

يوفر حماية أساسية باستخدام برامج وتقنيات متعددة لحماية نقاط النهاية المتكاملة التي تتعاون في الوقت الفعلي لتحليل التهديدات ومكافحتها.

يحل هذا المنتج محل McAfee Endpoint Protection Suite.

McAfee Complete Endpoint Threat Protection
يوفر دفاعات متطورة تمنع وتحتو وتتخذ إجراءات ضد تهديدات يوم الصفر والهجمات المعقدة.

يحل حل حماية نقطة النهاية هذا محل McAfee Complete Endpoint Protection— Enterprise.

5- دفاع عن تهديد نقطة النهاية من McAfee

يؤمن المريض صفرًا من خلال احتواء الإجراءات الضارة قبل أن يتمكنوا من تنفيذها عند نقطة النهاية ، باستخدام التعلم الآلي لتصنيف السلوك المشتبه فيه ، ثم التطور لمواجهة الهجمات المستقبلية.

6- McAfee Endpoint الاستجابة

يجمع بين الحماية القائمة على السلوك والرؤية المستمرة والرؤى القوية لاكتشاف ، واحتواء ، والتحقيق والقضاء على تهديدات نقطة النهاية المتقدمة عند المريض صفر.

تتضمن منصة حماية نقطة النهاية هذه McAfee Active Response ، والذي لم يعد متاحًا كمنتج مستقل.


تحميل برنامج مكافى للحماية من الفيروسات | McAfee Endpoint Security 10.7.0.812.4
تحميل برنامج مكافى للحماية من الفيروسات | McAfee Endpoint Security 10.7.0.812.4

McAfee Endpoint Security suites emphasize integration, automation, and orchestration as the muse of the threat protection lifecycle.
Harnessing the energy of system learning to hit upon 0-day threats in close to actual time, our suites streamline the capacity to speedy reveal and remediate advanced assaults so productiveness isn’t compromised.
The quantity and class of endpoint threats has gradually grown as adversaries goal these often mobile and faraway property as preliminary assault footholds.
including to the assignment, safety groups, after years of bolting endpoint protection point merchandise collectively, are now managing an average of ten unique retailers and 5 distinctive consoles—with little to no integration or automation.
McAfee has re-imagined our endpoint protection offerings to provide a consolidated platform for endpoint protection that enables less complicated investigations and one-click correction across the whole company.
via a single agent architecture with deep integration and automation, we remove silos among as soon as-isolated skills to decorate performance and protection.
McAfee endpoint protection products combine established capabilities inclusive of firewall, reputation,
and heuristics with 5bf1289bdb38b4a57d54c435c7e4aa1c system getting to know and containment, along with endpoint detection and reaction into a single platform agent, with a unmarried control console.
The resulting included safety continues customers effective and connected while stopping zero-day malware, like ransomware, before it could infect the primary endpoint.
McAfee Endpoint safety
In NSS Labs tests, McAfee Endpoint protection done a security effectiveness score of 98.ninety eight% without any false positives.
McAfee Endpoint protection
With McAfee Endpoint security 10, you may integrate advanced risk protection for faster incident response.
Endpoint safety products
these days’s superior assaults require greater than conventional antivirus defenses. the best news is that it doesn’t should be overwhelming way to our endpoint safety suites.
Our enterprise endpoint safety services are centrally controlled and protect against the total threat spectrum from 0-day exploits to superior targeted attacks.
McAfee Endpoint risk protection
gives vital protection using a couple of included endpoint protection software and technology
that collaborate in real time to investigate and fight threats.
This product replaces McAfee Endpoint safety Suite.
McAfee entire Endpoint hazard safety
provides advanced defenses that prevent, contain, and take movement towards zero-day threats and complex attacks.
This endpoint protection solution replaces McAfee whole Endpoint safety—agency.
McAfee Endpoint risk protection
Secures affected person 0 via containing malicious movements before they could execute on the endpoint, using gadget getting to know to categorise suspect behavior, and then evolving to combat destiny assaults.
McAfee Endpoint threat defense and reaction
Combines behavior-based safety with non-stop visibility and powerful insights to rapidly discover, comprise, check out,
and take away advanced endpoint threats at patient 0.
This endpoint safety platform includes McAfee active reaction, which is not to be had as a standalone product.





مساحة البرنامج 290 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل             

هناااااااااا    هناااااااااا    هناااااااااا


كلمات دلالية :
برنامج مكافى للحماية من الفيروسات , تحميل برنامج مكافى للحماية من الفيروسات, تنزيل برنامج مكافى للحماية من الفيروسات, حمل مجانا برنامج مكافى للحماية من الفيروسات , حمل برابط واحد برنامج مكافى للحماية من الفيروسات , حمل برابط مباشر برنامج مكافى للحماية من الفيروسات, McAfee Endpoint Security , تحميل McAfee Endpoint Security 2020 , برنامج McAfee Endpoint Security 2020 للتحميل مجانا , آخر إصدار من برنامج McAfee Endpoint Security , تفعيل برنامج McAfee Endpoint Security, كراك برنامج McAfee Endpoint Security

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -