أخر الاخبار

تحميل برنامج الحماية من الهاكر | UnHackMe

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد برنامج الحماية من الهاكر UnHackMe حيث انه برنامج الحماية الافضل من المخترقين والذى صنع خصيصا لكشف فيروسات وملفات Rootkits وحذفها نهائياً وأيضًا يقوم البرنامج بإزالة أنواع أخرى من البرامج الضارة من Worms إلى Trojans وما إلى ذلك وفى هذا الموضوع أقدم لكم آخر إصدار من هذا البرنامج الرائع معه التفعيل.


تحميل برنامج الحماية من الهاكر | UnHackMe v11.65 Build 965
تحميل برنامج الحماية من الهاكر | UnHackMe v11.65 Build 965

برنامج الحماية من الهاكر UnHackMe v14.60 Build 0131


نظرة كاملة علي برنامج الحماية من الهاكر UnHackMe:


تعد فيروسات rootkit عبارة عن برنامج يستخدمه المخترق أو المتسلل لإخفاء الاختراق والحصول على صلاحيات الأدمن للكمبيوتر أو شبكة كمبيوتر حيث يقوم المخترق الدخيل بتثبيت rootkit على جهاز كمبيوتر باستخدام إجراء مستخدم من خلال استغلال ثغرة معين أو اختراق كلمة مرور.


يقوم البرنامج الخبيث rootkit بتثبيت باب خلفي يعطي فرصة للقراصنة السيطرة الكاملة على الكمبيوتر حيث لا يمكن لبرامج مكافحة الفيروسات الخاصة بك اكتشاف مثل هذه البرامج لأنها تستخدم ضغطًا وتشفيرًا لملفاتها ومن هنا تأتى أهمية برنامج UnHackMe حيث يعمل البرنامج في وضع التشغيل بحيث يسمح لك باكتشافها وإزالتها وحذفها نهائياً.


برنامج الحماية من الاختراق للكمبيوتر UnHackMe تم تصميم برنامج الحماية من الاختراق خصيصًا لاكتشاف الملفات الخبيثة فى النظام من نوع Rootkit وإزالتها ولكنه يزيل أيضًا ملفات ضارة اخرى مثل ملفات الديدان او التروجان وغيرها من الملفات التى تعمل فى الخفاء بهدف فتح ثغرات فى نظام الويندوز لتمكن المخترقون من العبث فى جهازك.


وظيفة برنامج UnHackMe هى حذف نوع من البرامج الخبيثة يستخدمه المخترق لإخفاء الاختراق والتجسس والحصول على وصول على مستوى المسؤول إلى جهاز كمبيوتر أو شبكة كمبيوتر ويقوم المخترق بتثبيت مجموعة rootkit على جهاز كمبيوتر من خلال استغلال ثغرة أمنية معروفة أو اختراق كلمة مرور ويقوم rootkit بتثبيت باب خلفي لمنح القراصنة السيطرة الكاملة على الكمبيوتر.


مميزات برنامج الحماية من الاختراق والتجسس UnHackMe:

  • يتضمن UnHackMe أدوات مصممة خصيصًا للكشف عن ملفات التجسس الخفية .
  • يمكنك فتح UnHackMe من اسطوانة أو من فلاش USB.
  • يمكنك استخدام ترخيص UnHackMe لفحص وإزالة الملفات الضارة من أجهزة الكمبيوتر.
  • لا حاجة لشراء تراخيص إضافية.
  • سهل الاستخدام.
  • واجهة البرنامج سهلة.
  • يقوم بحماية الكمبيوتر من العديد من الملفات الضارة.
  • يمكن ان يعمل بجوار برنامج الانتى فيرس الاساسى بدون مشاكل.


تحميل برنامج الحماية من الهاكر | UnHackMe v11.65 Build 965
تحميل برنامج الحماية من الهاكر | UnHackMe v11.65 Build 965


UnHackMe is specially designed to detect and put off Rootkits but also gets rid of other sorts of malware from Worms to Trojans and so on.
A rootkit is a software that a hacker uses to mask intrusion and attain administrator-level access to a computer or pc community.
The intruder installs a rootkit on a computer using a consumer movement, by using exploiting a known vulnerability or cracking a password.
The rootkit installs a backdoor giving the hacker full manage of the computer.
It hides their documents, registry keys, procedure names, and network connections out of your eyes. Your antivirus can not detect such applications because they use compression and encryption of its documents in order that’s in which UnHackMe comes into play because it allows you to locate and take away them.
The rootkit installs a backdoor giving the hacker a full manage of the computer. It hides their documents, registry keys, and process names, and community connections from your eyes.
Your antivirus could not hit upon such packages because they use compression and encryption of its files. The pattern software is Hacker Defender rootkit. UnHackMe allows you to stumble on and dispose of Rootkits. UnHackMe tested for removal all modern rootkits: Rustock, Haxdoor, Hacktool, Elite Keylogger and so forth.
benefits:
UnHackMe pro consists of special designed equipment for detecting deep hidden rootkits.
UnHackMe seasoned is unique for every person and it is invisible for a rootkit.
you could open UnHackMe seasoned from CD-ROM or from a flash pressure.
you could use UnHackMe pro license for checking and doing away with rootkits from user computers.
No need to install UnHackMe on a person laptop.
No need to purchase additional licenses.
smooth in use. No comments!




مساحة البرنامج 26.2 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل         

هنااااااااا    هناااااااا


كلمات دلالية :
مضاد للفيروسات , تحميل انتي فايروس , برنامج فيروسات , مكافح الفيروسات , برنامج مكافحة الفيروسات , مكافحة الفيروسات , برنامج انتى فيرس , انتي فيرس , انتي فايروس , برنامج انتي فايروس , فيروسات , برنامج مضاد للفيروسات , برنامج ضد الفيروسات , برنامج حمايه , برنامج للفيروسات , حماية من الفيروسات , مقاومة الفيروسات , اقوى برنامج هكر , حامي الفيروسات , ازالة الفيروس من الهاتف , مقاوم الفيروسات , افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا , برنامج تنظيف الفيروسات , مزيل الفيروسات , مضاد فيروس , افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر , افضل مضاد فيروسات , ماسح الفيروسات , مكافحه الفيروسات , برنامج حمايه من التجسس

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -