أخر الاخبار

أفضل برنامج لإزالة العلامة المائية | HitPaw Watermark Remover

عندما تحتاج إلى مسح علامة مائية بسرعة من إحدى صورك ، فمن الأفضل اللجوء إلى حلول برمجية متخصصة لضمان حصولك على نتائج عالية الجودة وإليك أحد هذه الأدوات التي تساعدك في مسح اي علامة مائية من صورك أو فيديوهاتك ومن بين هذا الادوات برنامج HitPaw Watermark Remover الذي يساعدك علي مسح اي علامة مائية من صورك أو فيديوهاتك وذلك اذا كان ليس لديك مهارات الخبراء للقيام بذلك يدويًا وفى هذه المقالة نقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج مع التفعيل .


أفضل برنامج لإزالة العلامة المائية HitPaw Watermark Remover


أفضل برنامج لإزالة العلامة المائية HitPaw Watermark Remover 2.1.2.2


إخلاء المسؤولية : لا يشجع موقع جمعه للمعلوميات المستخدمين على أخذ العمل الأصلي للمصورين واستخدام هذا البرنامج لإزالة العلامات المائية للنص أو الشعار من الصور ومقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر. يساعد هذا البرنامج المستخدمين ببساطة في إزالة الكائنات والعناصر المختلفة من الصور ومقاطع الفيديو.


نظرة كاملة علي برنامج إزالة العلامات المائية HitPaw Watermark Remover:


باستخدام برنامج HitPaw Watermark Remover ، يمكنك بسهولة إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو و الصور في المواقف المختلفة. أسهل مزيل العلامات المائية!


يعد HitPaw Watermark Remover أداة رائعة تسمح لك بإزالة أي وجميع العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور. يوفر البرنامج واجهة مستخدم بديهية للغاية تجعله سهل الاستخدام لكل من المحترفين والمبتدئين.


ما هو HitPaw Watermark Remover؟


يمكن أن تحمي العلامات المائية جودة صورة أو مقطع فيديو وتتلف أيضًا. يساعدك HitPaw على إزالة العلامات المائية من الصور ومقاطع الفيديو مع الاحتفاظ بنتائج عالية الجودة والحفاظ على الصورة سليمة. لا يتطلب استخدام البرنامج أي مهارات خاصة أو درجة لاستخدامها ، حيث أن البرنامج سهل الاستخدام والفهم نسبيًا. 


تعمل HitPaw بشكل أفضل من تطبيقات إزالة العلامات المائية الأخرى من حيث السهولة والكفاءة. فهو لا يزيل العلامات المائية فحسب ، بل يزيل أيضًا جميع العناصر غير المرغوب فيها مثل الشعارات والنصوص وطوابع الصور وما إلى ذلك. كل ذلك أثناء استعادة الصورة كما لو أن العناصر غير المرغوب فيها لم تكن موجودة أبدًا.


يسمح HitPaw Watermark Remover  بإزالة سريعة وسهلة  للعلامات المائية المختلفة التي تمت إضافتها إلى الصور أو مقاطع الفيديو. يوفر لك ثلاثة أوضاع للإزالة للاختيار من بينها لتحقيق أفضل النتائج الممكنة للوسائط الخاصة بك:  الملء السلس أو  الحواف أو  إصلاح النسيج . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على ثلاث أدوات تحديد متاحة لتحديد العلامات المائية ، وهي  القلم أو  المربع أو  المثلث .


وهو يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات لضمان التوافق ، ويتميز بواجهة  مستخدم نظيفة وبديهية  للعمل بها. كما أن HitPaw لديه العديد من  اختصارات لوحة المفاتيح  التي يمكنك الاستفادة منها لتبسيط العملية وتسريعها بشكل أكبر. إذا كانت الوسائط الخاصة بك تحتوي على أكثر من نوع واحد من العلامات المائية ، فيمكن للأداة إزالتها  في وقت واحد .


إحدى الميزات التي ستكون في متناول اليد هي القدرة على  التراجع والتراجع عن  التغييرات التي تم إجراؤها في حالة حدوث أخطاء ، مما يوفر لك الوقت من الاضطرار إلى البدء من جديد. هناك شيء واحد يجب مراعاته إذا كنت تخطط لاستخدام HitPaw Watermark Remover ، رغم ذلك ، هو أنك ستحتاج إلى  التسجيل للحصول على حساب  إذا كنت ترغب في تصدير الصور ومقاطع الفيديو.


طريقة إزالة العلامة المائية باستخدام HitPaw Watermark Remover:


  • قم بتنزيل وتثبيت HitPaw Watermark Remover على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بتشغيل التطبيق وانتقل إلى علامة التبويب "إزالة العلامة المائية للفيديو".
  • اضغط على "اختيار ملف" وحدد موقع الفيديو الذي تريد إزالة العلامة المائية منه.
  • الآن ، تحتاج إلى وضع علامة مائية على الفيديو الخاص بك. للقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار واسحب الماوس لتغطية منطقة الفيديو بالكامل المغطاة بالعلامة المائية. يمكنك أيضًا تحديد مدة العلامات المائية عن طريق سحب شريط الخط الزمني.
  • أخيرًا ، اضغط على "إزالة وتصدير" لإنهاء التغييرات. سيؤدي هذا إلى إزالة العلامة المائية وكذلك تصدير الفيديو النهائي. بعد ذلك ، يمكنك تحديد "فتح مجلد" للعثور على الفيديو بدون علامة مائية.


متطلبات نظام Hitpaw Watermark Remover:

  1. نظام التشغيل: شبابيك 7/8 / 8.1 / 10.
  2. ذاكرة (الرامات `` الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  3. مساحة القرص الصلب: 60 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  4. المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.


فيديو لشرح البرنامج:







مساحة البرنامج 240 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج المفعلة من قسم برامج


           روابط  التحميل         

هناااااااااا    هناااااااااا    هنااااااااا


كلمات دلالية :

تحميل برنامج مسح العلامات المائية ,حمل مجانا برنامج مسح العلامات المائية , آخر إصدار من برنامج مسح العلامات المائية , تحميل HitPaw Watermark Remover ,حمل برابط واحد مباشر Watermark Remover , 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -