أخر الاخبار

اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة | EaseUS Data Recovery Wizard WinPE

تعد اسطوانة EaseUS Data Recovery Wizard WinPE أفضل حل لاستعادة الملفات المحذوفة وكذلك استعادة بيانات الويندوز فى حالة طوارئ حيث تستطيع استعادة البيانات المحذوفة حتى عندما يفشل الويندوز فى البدأ أو عند تعطله فتستطيع استعادة بياناتك وملفاتك التى تم حذفها عن طريق الإقلاع مباشرة من هذه الاسطوانة وعمل فحص لملفاتك وبيانات واستعادة ما تم فقدانه بسهولة وفى هذه المقالة أقدم لكم آخر إصدار من هذه الاسطوانة المميزة جدا.


اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard WinPE


اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard WinPE 16.2.0.0


نظرة كاملة علي اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة:


أفضل اسطوانة علي الاطلاق لاستعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز الفلاشة بسهولة وسرعة وتساعد كذلك في استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة والصور والموسيقى والصوت ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك من الهارديسك وبطاقة الذاكرة وفلاشة USB والكاميرا الرقمية ، والأجهزة المحمولة ووسائط التخزين الأخرى.


الأجهزة المدعومة:

- الكمبيوتر الشخصي واللابتوب
- الهارديسك
- القرص الخارجي
- SSD
- محرك USB
- بطاقة Micro
- كاميرا الفيديو
- الكاميرا الرقمية
- مشغل الموسيقى
- مشغل الفيديو
- RAID
- بطاقة CF / SD
- محرك القلم
- أجهزة التخزين الأخرى

مميزات اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة:

الحل النهائي لاستعادة البيانات

باستخدام اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة هذه ستتمكن من استرداد البيانات الثمينة سواء ضاعت عن طريق الحذف أو التنسيق أو التعطل الصعب أو الإصابة بالفيروسات.

اسطوانة ممتازة لاستعادة الملفات

يمكن لاسطوانة EaseUS استعادة الملفات المحذوفة بجميع أنواع الملفات بما في ذلك مستندات الاوفيس والصور والفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد.


استعادة البيانات بسهولة من جميع أجهزة التخزين

ستقوم EaseUS Data Recovery بإلغاء حذف الملفات من الهارديسك وبطاقة الذاكرة و USB والكاميرا الرقمية والأجهزة المحمولة ووسائط التخزين الأخرى.


معالج استعادة البيانات EaseUS الكل في واحد

ساعد في استرداد الملفات المفقودة أو المحذوفة ، والصور ، والموسيقى ، والصوت ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك من الهارديسك ، وبطاقة الذاكرة ، و USB ، والكاميرا الرقمية ، والأجهزة المحمولة ووسائط التخزين الأخرى.


100٪ آمن وخالي من المتاعب

ان اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة تستعيد الملفات المفقودة أو المحذوفة 100٪ بأمان من حالات فقدان البيانات المختلفة على أجهزة مختلفة دون الكتابة فوق البيانات الأصلية.


المعاينة قبل الاسترداد

حدد أنواع الملفات المراد استعادتها قبل المسح ، وقم بتصفية نتائج البحث بوضوح ومعاينة جميع الملفات القابلة للاسترداد للتأكد من تأثيرات الاسترداد بشكل أفضل.

استعادة البيانات المفقودة الآن

تم تصميم برنامج EaseUS لاستعادة البيانات مع الوسائط القابلة للتشغيل بشكل أساسي لحالات استعادة البيانات لأي تعطل في النظام أو مشاكل في بدء التشغيل.


- استعادة الملفات المحذوفة بسرعة عندما يتعذر تشغيل نظام الويندوز.
- طريقة أكثر أمانًا لاستعادة البيانات المفقودة ، ومفيدة بشكل خاص لفقدان البيانات في قرص النظام.
- ما عليك سوى إنشاء قرص WinPE قابل للتمهيد لاستعادة النظام والمساعدة في إصلاحه.

فقط 3 خطوات سهلة للحصول على كل ما تبذلونه من استعادة البيانات المفقودة ،

يستعيد برنامج EaseUS لاستعادة البيانات جنبًا إلى جنب مع الوسائط القابلة للتمهيد البيانات المفقودة بسبب الحذف أو التهيئة أو فقدان القسم أو تلف القرص الصلب أو تعطل البرنامج أو هجوم الفيروسات أو أسباب أخرى غير معروفة.


يرجى ملاحظة: ما عليك سوى إنشاء وسائط قابلة للتمهيد لاستعادة البيانات المفقودة في بيئة WinPE.


معالج استعادة البيانات السهل والسريع والفعال من حيث التكلفة

EaseUS Data Recovery من Bootable Media يحفظ كل ما فقدته ، بما في ذلك الصور والمستندات والفيديو والموسيقى والبريد الإلكتروني.


- استعادة البيانات المفقودة حتى بعد تعطل النظام ، عندما يفشل الكمبيوتر في التمهيد في الويندوز أو تحدث مشكلات أخرى قابلة للتمهيد ، مثل تعطل الشاشة الزرقاء أو السوداء.
- قم بإنشاء وسائط قابلة للتمهيد بسهولة لتشغيل نظام التشغيل الحالي الخاص بك في الوقت الحالي لاستعادة البيانات المفقودة.

- 100٪ آمن لاستعادة الملفات المحذوفة دون الكتابة فوق البيانات الأصلية. فقط قم بتشغيل برنامج EaseUS لاستعادة البيانات.


- لا تحتاج أبدًا إلى إعادة تثبيت نظام ويندوز و EaseUS Data Recovery Wizard ، ووفر الكثير من الوقت والتكلفة.



EaseUS Data Recovery Wizard WinPE CD is the best solution for recovering deleted files as well as emergency Windows data recovery, where you can recover deleted data even when Windows fails to start or when it crashes. And data and recover what was lost easily. In this article, I present to you the latest version of this very special CD.

EaseUS Data Recovery Wizard WinPE

A complete look at the deleted file recovery disc:
Best CD ever to recover deleted or lost files from your computer or flash drive easily and quickly and also helps in recovering deleted or lost files, photos, music, audio, emails, etc. from hard disk, memory card, USB flash drive, digital camera, portable devices and other storage media .

Supported devices:
- PC and laptop
- hard disk
- external disk
- SSD
- USB drive
- Micro . card
- video camera
- digital camera
- music player
- video player
- RAID
- CF/SD Card
- pen drive
Other storage devices

Features of Deleted File Recovery CD:
The ultimate data recovery solution
With this deleted file recovery disc you will be able to recover your precious data whether it was lost through deletion, formatting, hard crash or virus infection.

Excellent file recovery disc
EaseUS CD can recover deleted files of all types of files including office documents, photos, videos, emails, and more.

Easily recover data from all storage devices
EaseUS Data Recovery will undelete files from your hard drive, memory card, USB, digital camera, portable devices and other storage media.

EaseUS All-in-One Data Recovery Wizard
Help recover lost or deleted files, photos, music, audio, emails, etc. from hard disk, memory card, USB, digital camera, portable devices and other storage media.

100% safe and hassle free
Deleted File Recovery CD recover lost or deleted files 100% securely from different data loss situations on different devices without overwriting the original data.

Preview before redemption
Select the file types to recover before scanning, filter the search results clearly and preview all recoverable files to better make sure the recovery effects.

Recover your lost data now
EaseUS data recovery software with bootable media is mainly designed for data recovery cases of any system crash or startup problems.

Quickly recover deleted files when Windows cannot boot.
- A safer way to recover lost data, especially useful for data loss in system disk.
Simply create a bootable WinPE disk to restore the system and help repair it.

Just 3 easy steps to get all your lost data back,
EaseUS data recovery software along with bootable media recovers data lost due to deletion, formatting, partition loss, hard disk corruption, software crash, virus attack or other unknown reasons. Please note: You only need to create a bootable media to recover lost data in WinPE environment.

Easy, fast and cost-effective data recovery wizard
EaseUS Data Recovery from Bootable Media saves everything you've lost, including photos, documents, videos, music, and email.

Recover lost data even after a system crash, when the computer fails to boot into Windows or other bootable problems occur, such as blue or black screen crashes.
Easily create bootable media to boot your current operating system at the moment to recover lost data.
- 100% safe to recover deleted files without overwriting the original data. Just run EaseUS data recovery software.
- Never need to reinstall Windows system and EaseUS Data Recovery Wizard, save much time and cost.






حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج

مساحة البرنامج 500 ميجا تقريباً


            روابط  التحميل            

هنااااااااااا    هنااااااااااا

كلمات دلالية :
اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة , تحميل اسطوانة استعادة الملفات المفقودة , تنزيل اسطوانة استعادة البيانات المحذوفة , حمل مجانا اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة , أفضل اسطوانة استعادة الملفات المحذوفة , EaseUS Data Recovery Wizard 2021 , اسطوانة EaseUS Data Recovery Wizard WinPE , تحميل اسطوانة EaseUS Data Recovery Wizard WinPE, حمل برابط مباشر EaseUS Data Recovery Wizard WinPE,استعادة المحذوفات,استعادة المحذوفات من الكمبيوتر,استعادة المحذوفات من الهاتف,استعادة المحذوف من الكمبيوتر,استعادة المحذوف من الواتس,استعادة المحذوف من الفلاشة,استعادة المحذوف من الموبايل,استعادة المحذوف من كارت الميمورى,استعادة المحذوف من الهاتف,استعادة المحذوف من الايفون,استعادة المحذوف من سلة المهملات,استعادة الصور المحذوفة واتس اب,استعادة المحادثات المحذوفة واتس اب,استعادة الرسائل المحذوفة واتس,استعادة الرسائل المحذوفة واتس اب,استعادة الملفات المحذوفة ويندوز 10,استعادة الملفات المحذوفة ويندوز 7,استعادة الصور المحذوفة هواوي,استعادة الملفات المحذوفة هواوي,اعادة المحذوف,اعادة البارتشن المحذوف,استعادة نص محذوف من الوورد,استعادة الملفات المحذوفة نهائيا من الكمبيوتر,استرجاع محذوفات,ارجاع المحذوف,استعادة المحذوف للاندرويد,استعادة الفيديو المحذوف للاندرويد,استعادة الصور المحذوفة للاندرويد,استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد,استعادة الفيديوهات المحذوفة للاندرويد,استعادة الملفات المحذوفة للايفون مجانا,استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت,استعادة الصور المحذوفة للايفون,استعادة المحذوفات للايفون,برنامج استعادة المحذوفات,افضل برنامج لاستعادة المحذوفات,افضل برنامج لاستعادة المحذوفات للاندرويد,افضل برنامج استعادة المحذوفات للايفون,افضل برنامج لاستعادة المحذوفات للكمبيوتر,برنامج لاستعادة المحذوفات من الاندرويد,برنامج استعادة المحذوفات من الكمبيوتر,استعادة السجل المحذوف جوجل كروم,استعادة فيسبوك محذوف,استعادة فيديو محذوف من الايفون,استعادة الرسائل المحذوفة في الواتس اب,استعادة الدردشات المحذوفة في الواتس اب,استعادة الصور المحذوفة في الايفون,استعادة الرسائل المحذوفة في الواتس,استعادة رقم محذوف في الايفون,استعادة المحادثات المحذوفة في الفيس بوك,استعادة الصور المحذوفة عن طريق gmail,استعادة البارتشنات المحذوفة,استعادة طالب محذوف من نور,استعادة الصور المحذوفة طريقة,طريقة استعادة المحذوف,استعادة صوري المحذوفة,استعادة سناب محذوف,استعادة السنابات المحذوفة,اعادة سناب محذوف,استرجاع حسابي المحذوف,استعادة حساب محذوف سناب,استعادة الملفات المحذوفة سامسونج,اعادة المحذوف من سلة المهملات,استعادة الملفات المحذوفة زيزوم,استعادة رسالة محذوفة من الواتس,استعادة رقم محذوف,استعادة رقم محذوف من الهاتف,استعادة رسائل محذوفة من الواتس,استعادة الارقام المحذوفة رابط,استعادة المحذوف من ذاكرة الجوال,استعادة المحذوف من ذاكرة الهاتف,برنامج استعادة المحذوف من ذاكرة الهاتف,برنامج استعادة المحذوف من ذاكرة الجوال,استعادة حساب محذوف انستقرام,استعادة حساب محذوف,استعادة حساب محذوف فيسبوك,استعادة حساب محذوف تويتر,استعادة حساب محذوف جيميل,استرجاع حسابي المحذوف في الفيس بوك,استعادة جيميل محذوف,استعادة حساب جوجل المحذوف,استعادة تطبيق محذوف,استعادة تطبيق محذوف من الايفون,استعادة تغريدة محذوفة,استعادة الصور المحذوفة تنزيل,استعادة الصور المحذوفة تطبيق,استعادة الصور المحذوفة تحميل,استعادة برنامج المحذوف,استرجاع المحذوف برنامج,استعادة برنامج محذوف من الايفون,استعادة البارتشن المحذوف بعد التقسيم,استعادة الرسائل المحذوفة بدون روت,استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات,استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات بدون برامج,استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات,استعادة المحذوف من الواتس اب,اعادة المحذوف من الكمبيوتر,استرجاع المحذوف من الواتس,استعاده الملفات المحذوفه,استعادة المحذوفات للاندرويد,استعادة المحذوفات من الايفون,استعادة المحذوفات من الجوال,استعادة الصور المحذوفة 2018,استعادة الملفات المحذوفة 2019,استعادة الملفات المحذوفة 2020,استعادة الملفات المحذوفة 2018,استعادة الصور المحذوفة 2017,استعادة الصور المحذوفة 2016,اقوي برنامج استعادة المحذوف 2018,اقوي برنامج استعادة المحذوف 2017 للاندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -