أخر الاخبار

تحميل اهم برامج الكمبيوتر الاساسية كاملة مجانا 2022 | Download computer programs free

 يبحث الكثير منا عن البرامج الأساسية التي يجب أن تكون موجودة على أي جهاز كمبيوتر سواء للاستخدام الشخصي أو حتى للعمل الخارجي هذا هو السبب في أننا نشارك معك خلال هذه المقالة برامج الكمبيوتر المجانية الأساسية والأكثر استخدامًا حول العالم والمتوفرة على أي جهاز كمبيوتر سواء للاستخدام الشخصي أو حتى للشركات ورجال الأعمال.


تحميل اهم برامج الكمبيوتر الاساسية كاملة مجانا 2020 | Download computer programs free
تحميل اهم برامج الكمبيوتر الاساسية كاملة مجانا 2020 | Download computer programs free

تحميل اهم برامج الكمبيوتر الاساسية كاملة مجانا 2022 Download computer programs free


أهم برامج الكمبيوتر الاساسية التي لا غني عنها:

تعتبر أجهزة الكمبيوتر لا غنى عنها في أي مجال من مجالات الحياة في الوقت الحاضر ، حيث أصبحت مرتبطة بشكل كبير بحياتنا ، ونظراً للطلب الكبير على أجهزة الكمبيوتر ، نشهد اليوم العديد من التطورات في البرامج ، حيث يوجد الآلاف من البرامج المجانية والمدفوعة البرامج المتوفرة لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا والتي قد تسبب الكثير من الارتباك للعديد من مستخدمي الكمبيوتر ، وفيما يلي أهم البرامج الأساسية للكمبيوتر التي يجب عليك تثبيتها بالترتيب بعد تنزيل أي إصدار جديد من ويندوز.


يمكنك تحميل اسطوانة برامج للكمبيوتر من خلال الرابط التالي: من هنا



انواع برامج الكمبيوتر الاساسية والمهمة:


1- برنامج تعريفات الحاسوب

بعد تنزيل إصدار ويندوز جديد ، نحتاج إلى تثبيت تعريفات للكمبيوتر ، ولكن لسوء الحظ ، قد لا نمتلك جميعًا تعريفات الكمبيوتر الأصلية لأنها تأتي دائمًا على اسطوانة ، وفي الوقت الحاضر توقف استخدام مشغل الأقراص المضغوطة او أقراص DVD وحتى تتمكن من الوصول إلى حل بديل ومثالي يمكنك تحميل اسطوانة Driver Pack Soultion لأنها تعتبر أقوى وافضل واشهر اسطوانة لتنزيل التعريفات لأي جهاز كمبيوتر على الإطلاق.


مميزات اسطوانة Driver Pack Soultion:

  1. دعم لجميع إصدارات الويندوز المختلفة (XP ، Vista ، 7 ، 8 ، 8.1 ، 10).
  2. دعم النواتين (32 بت) و (64 بت).
  3. دعم للعديد من اللغات (بما في ذلك العربية).
  4. دعم لجميع الأجزاء المتوفرة على أي جهاز كمبيوتر في العالم.
  5. البرنامج متوفر في نسختين ، إصدار غير متصل بالشبكة يمكّنك من تثبيت التعريفات دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت ، ولديه أيضًا إصدار عبر الإنترنت يمكّنك من تثبيت التعريفات باستخدام الإنترنت.


يمكنك تنزيل أحدث إصدار من اسطوانة Driver Pack Soultion للتعريفات بدون انترنت عبر الرابط التالي: من هنا .


وتستطيع تحميل اسطوانة Driver Pack Soultion للتعريفات بحجم صغير تعمل بوجود الانترنت وهي الافضل لك من الرابط التالي: من هنا


2- برامج الحماية

بعد تثبيت التعريفات ، عليك أن تأخذ الخطوة الثانية على الفور وهي:


تثبيت برنامج حماية من الفيروسات:

وذلك لمنع انتشار أي فيروس موجود على جهاز الكمبيوتر في الوقت الحاضر ، وكذلك لمنع انتشار الفيروسات الخارجية وإغلاق الثغرات التي تمكن المتسللين من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومنع التجسس عليك والسرقة معلوماتك.


نعلم جميعًا أن هناك العديد من برامج مكافحة الفيروسات المختلفة والمتاحة ، مثل Avast و Kaspersky و Malware Bites و Avira.


والكثير من البرامج الأخرى قد تشعر بالتوتر لأنك غير قادر على اختيار البرنامج المناسب لك ، لا تقلق عزيزي من خلال الموضوع التالي يمكنك معرفة أفضل برنامج حماية مناسب لك من خلال الموضوع التالي : افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا.


3- برنامج مشغل الفيديو

لا يمكن أن يكون الكمبيوتر بدون مقاطع فيديو ، وبالتالي قد لا نرغب في استخدام برنامج مشغل الفيديو الذي يأتي مع نظام التشغيل ، للأسباب التالية:


  1. لا يحتوي على الأدوات التي أردناها.
  2. طريقة التعامل معها صعبة للغاية.
  3. لا داعم للغة العربية.
  4. لا يدعم جميع صيغ الفيديو المختلفة.


يظهر هذا بشكل كبير في مشغل الفيديو الرئيسي في ويندوز 10 ، لذلك ننصحك باستخدام بديل له ، وفيما يلي يمكنك تنزيل برنامج Media Player الذي يستخدمه ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم: Media Player - أحدث إصدار


4- برامج تصفح الإنترنت

كالعادة ، تعد متصفحات الإنترنت من بين البرامج الرئيسية التي يجب تثبيتها مباشرة بعد تنزيل أي إصدار من جديد من الويندوز ، وذلك للأسباب التالية:


  1. سريع وداعم للغة العربية
  2. متصفح الويب الافتراضي مع الويندوز غير كافٍ لهذه الوظيفة
  3. هناك العديد من المتصفحات المختلفة مثل (Google Chrome و Firefox و Opera وغيرها).


5- برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

إذا كنت تحب مشاهدة مقاطع الفيديو على منصة اليوتيوب ، فقد تصادف العديد من مقاطع الفيديو التي ترغب في الاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن للأسف يعاني الكثيرون من مشكلة عدم القدرة على تنزيل فيديو من يوتيوب على الكمبيوتر مباشرة.


ولهذا نقدم لك برنامج Youtube By Click والذي من خلاله ستتمكن من تنزيل أي فيديو مباشرة من اليوتيوب ، وهذه هي مميزاتة:


  1. لدية امتداد مدعوم للمتصفحات لتنزيل الفيديو مباشرة من اليوتيوب.
  2. إمكانية تحويل الفيديو إلى ملف صوتي وتحميله بالبرنامج.
  3. يقوم بتنزيل الفيديو بتنسيق mp4 بجودة عالية.
  4. يقوم بتنزيل الفيديو باستخدام رابط URL.

إذا كنت تحب هذا البرنامج ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار منه عبر الرابط التالي: Youtube By Click


6- برامج محاكاة الاندرويد

تعتبر برامج محاكاة الاندرويد من اهم البرامج الاضافية للكمبيوتر عند البعض منا لانه يريد ان يجرب لعبة او تطبيق معين قبل تحميله علي جهاز الاندرويد الخاص بك وذلك لان هناك بعض التطبيقات والالعاب الضارة او التي لا تعمل بكفاءة وذلك يكون ضار بحهاز الاندرويد الخاص بك ومن هنا تاتي اهمية برامج محاكي الاندرويد التي تعمل علي الكمبيوتر كانك تستحدم جهاز الاندرويد.


كذلك تمكنك برامج محاكاة الاندرويد من تشغيل جميع التطبيقات والالعاب المشهورة مثل لعبة فورت نايت و لعبة ببجي  و لعبة فري فاير وغيرها من التطبيقات والالعاب وذلك اذا كنت تملك جهاز اندرويد قديم شئ ما ولا يدعم تشغيل هذه التطبيقات والالعاب.


يوجد الكثير من برامج محاكاة الاندرويد من بينها BlueStacks و smartgaga وغيرها.


ولقد اخترت لك افضل محاكي علي الاطلاق  لكي لا تحتار حيث يعمل هذا المحاكي علي اضعف الامكانيات لاي جهاز كمبيوتر من خلال الرابط التالي: من هنا


الكلمات الدلالية:

برامج محاكاة الاندرويد,تحميل افاست للكمبيوتر,تنزيل فيديو من يوتيوب على الكمبيوتر,تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر,كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر,برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر,كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر,تحميل برنامج افاست للكمبيوتر ويندوز 7,برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر,برنامج تحميل الفيديو من النت الى الكمبيوتر مجانا,برنامج تنزيل فيديو كمبيوتر,تحميل سناب شات للكمبيوتر,برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر,تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر,برامج في بي ان للكمبيوتر,برامج الكمبيوتر,برامج كمبيوتر,برامج للكمبيوتر,برنامج للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -