أخر الاخبار

برنامج دروب بوكس لحفظ ومشاركة الملفات | Dropbox

دروب بوكس Dropbox هي خدمة مجانية تمكنك من جلب كل مقاطع الفيديو والصور والمستندات الخاصة بك في أي مكان ومشاركتها بسهولة وفي هذا الموضوع أقدم لكم أحدث نسخة من هذا البرنامج الرائع.

برنامج دروب بوكس لحفظ ومشاركة الملفات Dropbox


تحميل برنامج دروب بوكس لحفظ ومشاركة الملفات Dropbox 187.4.5691


نظرة كاملة علي برنامج دروب يوكس Dropbox:


أن أي ملف تقوم بحفظه في دروب يوكس Dropbox الخاص بك سيتم حفظه تلقائيًا على جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف وحتى موقع دروب بوكس على الويب.

يسهل برنامج دروب بوكس أيضًا المشاركة مع الآخرين ، سواء كنت طالبًا أو محترفًا أو ولي امر أو جدًا.

يعمل برنامج دروب بكس مثل أي مجلد آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن مع بعض الاختلافات.

ستتم مزامنة أي ملفات أو مجلدات داخل برنامج دروب بكس مع خوادم Dropbox وأي كمبيوتر آخر مرتبط بحسابك.

مميزات دروب بوكس Dropbox:

1- المزامنة مع الاجهزة الاخري:

بمجرد التثبيت ، ستتم مزامنة أي ملف تقوم بإسقاطه في مجلد دروب بوكس الخاص بك وسيكون متاحًا على أي جهاز كمبيوتر آخر قمت بتثبيت برنامج دروب بوكس Dropbox عليه ،وكذلك من الويب.

أيضًا ستتم مزامنة أي تغييرات تجريها على الملفات في دروب بوكس Dropbox مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى على الفور.

2- القدرة على إلغاء حذف الملفات:

لنفترض أنك حذفت بطريق الخطأ ذلك التقرير المكون من 8 صفحات والذي كان من المفترض أن يكون لديك لاجتماع غدًا فلا تقلق لان هناك ميزة في دروب بوكس Dropbox سهلة الاستخدام هي القدرة على إلغاء حذف الملفات أو سحب أي إصدارات سابقة منها.

3- مشاركة الملفات والمجلدات:

يمكنك أيضًا مشاركة الملفات والمجلدات مع من تختار ، سواء كانت الموسيقى مع الأصدقاء أو المستندات مع الزملاء أو الصور مع الجدة ، حتى لو لم يكونوا من مستخدمي دروب بوكس Dropbox.

4- سرعة دروب بوكس مع الملفات:

نحن مهووسون بالسرعة ، وهذا واضح لان يعتبر دروب بوكس Dropbox ذكيًا جدًا فيما يتعلق بالطريقة التي يتعامل بها مع الملفات فعلى سبيل المثال ، إذا أجريت تغييرًا على ملف ضخم ، فلن يقوم دروب بوكس Dropbox إلا بتحديث جزء الملف الذي تم تغييره.

5- الحماية القصوي لملفاتك:

يتم نقل جميع الملفات عبر SSL وتشفيرها باستخدام AES-256 (تستخدم البنوك هذا أيضًا)


Dropbox is a free service that allows you to bring all your videos, photos, and documents anywhere and share them easily. This means that any file you save to your Dropbox will be saved automatically to all computers, phones, and even the Dropbox website. The program is also easy to share with others, whether you are a student or professional, parent or grandparent.
Even if you accidentally spill a latte on your laptop, don't panic! Relax in the knowledge that Dropbox has always got you covered, and none of your stuff is ever lost. The application works just like any other folder on your computer, but with some differences. Any files or folders within Dropbox will be synced with the Dropbox servers and any other computer associated with your account.

Dropbox features:
1- Sync with other devices:
Once installed, any file you drop into your Dropbox folder will be synced and available on any other computer you have installed Dropbox on, as well as from the web.

Any changes you make to the files in Dropbox will also sync to your other computers instantly.

2- Ability to undelete files:
Suppose you accidentally deleted that 8-page report that you were supposed to have for a meeting tomorrow, don't worry, because an easy-to-use feature of Dropbox is the ability to undelete files or pull any previous versions of them.

3- Share files and folders:
You can also share files and folders with whomever you choose, whether it's music with friends, documents with colleagues, or photos with Grandma, even if they aren't Dropbox users.

4- Dropbox speed with files:
We are obsessed with speed, and this is evident because Dropbox is very smart about the way it handles files. For example, if you make a change to a large file, Dropbox will only update the changed portion of the file.

5- Maximum protection for your files:
All files are transferred over SSL and encrypted with AES-256 (banks use this as well)

شاهد أيضاً :

حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج 135 ميجا تقريباً


            روابط  التحميل            

هنااااااا  هنااااااا


كلمات دلالية :
برنامج دروب بوكس , تحميل برنامج دروب بوكس, آخر إصدار من برنامج دروب بوكس , ما هو برنامج دروب بوكس , Dropbox  , تحميل Dropbox ,برنامج  Dropbox , حمل برابط مباشر Dropbox , آخر إصدار من برنامج Dropbox


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -