أخر الاخبار

برنامج حذف البرامج من جذورها نسخة محمولة مفعلة | Total Uninstall Professional Portable

نقدم لكم في هذه المقالة تحميل اخر اصدار نسخة محمولة مفعلة من برنامج Total Uninstaller Portable هذا البرنامج العملاق من افضل واقوى البرامج التى تمكنك من حذف وإزالة البرامج جذورها المخفية من جهاز الكمبيوتر ومع هذا البرنامج القوى تستطيع حذف البرامج المستعصية من جذورها وحذفها نهائيا من جهازك بضغطة زر. وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج نسخة محمولة ومفعلة.

برنامج حذف البرامج من جذورها نسخة محمولة ومفعلة Total Uninstall Professional Portable


برنامج حذف البرامج من جذورها نسخة محمولة مفعلة Total Uninstall Professional Portable 7.6.1.677


نظرة كاملة عن برنامج Total Uninstall Professional portable:


مع هذا البرنامج تستطيع تحديد البرنامج الذي ترغب بإزالته من جهاز الكمبيوتر ليقوم برنامج Total Uninstall Professional كامل بحذف وازالة البرنامج من جذوره وعدم ترك اي أثر له على الريجستري أو الهارد الخاص بك.

ايضا يوجد الكثير من البرامج التي يصعب إزالتها من الجهاز بسهولة وفي هذه الحالة تستطيع إستخدام أداة حذف البرامج بالقوة وهذه الميزة يوفرها لك البرنامج ويصبح بإمكانك حذف وإزالة البرامج المستعصية بكل سهولة.

تستطيع من خلال برنامج Total Uninstall Full تنظيم وترتيب البرامج كبيرة الحجم في قائمة مستقلة، بجانب عرض آخر البرامج التي تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ان كل هذه القوائم تسهل عليك الوصول الى البرامج التي ترغب في حذفها وإزالتها من جهاز الكمبيوتر بشكل نهائي وبدون ترك أي مخلفات على الهارد.

يقوم برنامج Total Uninstall Pro على إظهار وعرض كل التطبيقات التي تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر بشكل منظم و مرتب بحيث يقوم البرنامج بعرض شريط الادوات والاضافات الخاصة بالمتصفح الانترنت في قائمة مستقلة بجانب عرض التحديثات التي يقوم بها نظام ويندوز في قائمة مخصصة أخرى. 

Total Uninstall هو نظام ملفات مفيد للغاية وأداة مساعدة لإدارة نظام التشغيل يمكن أن تساعدك على إزالة البرامج بسرعة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يمنحك راحة البال بأن جميع مكونات البرنامج قد تم حذفها بأمان وبشكل كامل.

هذا مهم بشكل خاص للمستخدمين الذين واجهوا برامج ضارة ، أو برامج غير مستقرة ، أو برامج أجبرتك على تثبيت واستخدام خدمات خلفية ثانوية ، أو في بعض الحالات ، البرامج التي ترفض إلغاء التثبيت أو تتسبب في معاناة أجزاء أخرى من تجربة المستخدم الخاصة بك.

باستخدام Total Uninstall يمكنك التحكم في عملية إلغاء التثبيت وتحديد جميع البرامج الموجودة حاليًا في نظامك وبنقرة بسيطة على الماوس ، قم بإزالتها إلى الأبد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج Total Uninstall آمن ومضمون ، وقد تم اختباره ليكون خاليًا من الفيروسات وجميع ملفاته في شكلها الأصلي.

يفخر بكونه الحل الوحيد لإزالة آمنة وكاملة للبرامج من نظام التشغيل Windows. يتضمن ذلك فحصًا عميقًا شاملاً لجهازك والذي سيكشف البرنامج عن كيفية انتشار كل برنامج عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك وجودهم في سجل Windows ، والتكامل في نظام التشغيل Windows ، ومواقع جميع الأدلة الثانوية التي قاموا بإنشائها على الهارد الخاصة بك.

على الرغم من أن هذا الفحص العميق يمكن أن يكون طويلاً ، إلا أنه ضروري لتزويدك بخدمة إزالة البرنامج بالكامل.

المميزات والنقاط البارزة في برنامج Total Uninstall: 


  • واجهة بديهية - تحكم بشكل كامل في عملية إلغاء تثبيت التطبيق بنقرات قليلة على الفأرة.
  • قوة إلغاء التثبيت الكامل - حدد التطبيقات ، وحلل وجودها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بإزالتها بسرعة.
  • إزالة البرامج الفاسدة - قم بإزالة كل أثر للتطبيقات الفاسدة والملفات العنيدة المخفية على محركات الأقراص الثابتة.
  • Scan for Leftovers - التطبيقات الحديثة تجلب معها خدمات ثانوية وتترك الكثير من إدخالات التسجيل والملفات المؤقتة بعد إلغاء التثبيت المنتظم. يمكن للتطبيق تنظيف محرك الأقراص الخاص بك من كل تلك بقايا الطعام.
  • الإضافة اليدوية للبرامج العنيدة "غير المدرجة" - يمكن أن تصبح بعض التطبيقات التالفة أو التي تعطلت أثناء إجراء إلغاء التثبيت المعتاد مفقودة من كلٍ من نظام التشغيل وقوائم التطبيقات. لحسن الحظ ، يمكنك إضافتها يدويًا ومحاولة مسحها وإزالتها تمامًا.
  • البرامج التعليمية المحدثة بانتظام للتعامل مع التطبيقات المختلفة - يقوم مطورو TotalUninstall بتثقيف مستخدميهم حول الإجراءات المحددة لإلغاء تثبيت العديد من التطبيقات الشائعة والتي يصعب إزالتها عبر مدونتهم الرسمية. قم بزيارة تلك المساحة على الإنترنت للحصول على العديد من النصائح والحيل.
  • احصائيات عن التغييرات المحذوفة.
  • يمكن للمستخدم تكوين ملفات تعريف المسح وإلغاء تثبيت ملفات التعريف.
  • مراقبة تغييرات التثبيت في نظام التسجيل والملفات.
  • تصدير تغييرات التسجيل للتثبيت وإلغاء التثبيت.
  • متاح لجميع مستخدمي Windows كبرنامج تجريبي خلال فترة التجربة المجانية.






مساحة البرنامج 26 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل             

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -