أخر الاخبار

تحميل برنامج الحماية ايه فى جى إنترنت سكيورتى 2024 | AVG Internet Security

اقدم لكم أحدث إصدار من برنامج الحماية AVG Internet Security حيث يعد هذا البرنامج العملاق من أقوى وأفضل برامج مكافحة الفيروسات التي توفر لك الحماية في الوقت الحقيقي ضد جميع أنواع الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة والبريد العشوائي وهجمات القراصنة ومخاطر الإنترنت ويوفر البرنامج ايضاً طبقات متعددة من الحماية في كل ما تفعله عبر الإنترنت مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن سرقة هويتك أو التجسس على خصوصيتك أو الخوف من الإصابة بالفيروسات أو زيارة مواقع الويب الضارة وفي هذه التدوينة اقدم لكم البرنامج كامل تثبيت اوفلاين بدون انترنت معه التفعيل.


تحميل برنامج الحماية ايه فى جى إنترنت سكيورتى 2020 | AVG Internet Security 20.3.3120
تحميل برنامج الحماية ايه فى جى إنترنت سكيورتى 2020 | AVG Internet Security 20.3.3120

برنامج الحماية ايه فى جى إنترنت سكيورتى 2024 AVG Internet Security v24.2.3325


نظرة كاملة علي برنامج AVG Internet Security:


ان شركة AVG من اشهر الشركات العالمية فى صناعة برامج الحماية والأنتى فيروس والحماية الشاملة وهذا البرنامج أحدث اصدار من إصدارات الشركة من برنامجها الشامل للحماية إنترنت سكيورتى AVG Internet Security والذى يحتوى على كل الأدوات اللازمة للحماية والتى تجعل جهازك فى أمان تام وحماية من مخاطر الفيروسات أو مواقع الإنترنت التى قد تكون مخترقة أو بها ملفات خبيثة.


المطور AVG Technologies هو المفضل لدى المستخدمين الذين يبحثون عن حلول فعالة لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من جميع الأشكال الشائعة من البرامج الضارة ، بما في ذلك الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان والمبتدئين والمتصلين وبرامج الإعلانات وبرامج التجسس.


يعد برنامج AVG Internet Security أفضل حل لبرامج الأمان التي توفرها الشركة ، والتي تسعى باستمرار لتقديم مميزات أكبر وأفضل لمكافحة البرامج الضارة حيث يقدم أحدث إصدار حماية من برامج الفدية وكاميرا الويب.


من الان مع برنامج AVG Internet Securityتصفح الإنترنت بأمان وابق محميًا وامنع محاولات سرقة البيانات وفحص جهاز الكمبيوتر بشكل دوري بحثًا عن تهديدات الفيروسات.


يأتي برنامج AVG Internet Security بالعديد من المزايا التي جعلته محل ثقة المستخدمين لفترة طويلة ، مما جعله أيضًا من بين التصنيف العالمي لأفضل برامج الحماية كذلك يفحص البريد الوارد ويحلل البرامج التي تقوم بتنزيلها من مصادر غير موثوق بها لحمايتك من البرامج الضارة والخبيثة التي قد تضر بالنظام.

 

يحتوي AVG Internet Security على جدار حماية قوي للغاية يعمل على حماية جهازك من جميع التهديدات الأمنية وهجمات البرامج الضارة عند تصفح الإنترنت أو عند استخدام تطبيقات الكمبيوتر المختلفة التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت بحيث يقوم بمسح جميع البيانات والملفات الواردة أو الصادرة إلى الكمبيوتر عبر الإنترنت بالإضافة إلى منع أي ملفات يحتمل أن تكون مشبوهة أو برامج ضارة تحاول التسلل إلى الكمبيوتر سرًا ، مما يمنحك الأمان والحماية من متسللي الكمبيوتر والمواقع الضارة.


يفرض برنامج AVG Internet Security حماية قوية جدًا على النظام بحيث عندما يكتشف أي نوع من التهديدات أو الفيروسات أو الملفات الضارة ، يقوم البرنامج على الفور بحجزها ونقلها إلى مكان ما بحيث يتم إبعادها عن النظام ويبدأ في التعامل معهم بإصلاحهم إن أمكن أو حذفهم نهائياً.


يوفر البرنامج أيضًا الحماية لمتصفحات الإنترنت مثل Google Chrome و Firefox ومتصفح Opera ومتصفحات الإنترنت الشهيرة الأخرى ضد المواقع الملغومة بالبرامج الضارة والخبيثة كما يقوم بفحص البريد الإلكتروني للتأكد من سلامته ، كل هذا تلقائيًا دون تدخل المستخدم.


يأتي البرنامج بواجهة جميلة وبسيطة تجعل تجربة المستخدم سهلة للغاية ولا يوجد أي تعقيد في الواجهة الجديدة ، حيث يمكن للمستخدم الوصول إلى جميع التعديلات والفحص بسهولة من خلال الرموز الكبيرة بطريقة تشرح وظيفتها ، وبالتالي يمكنك التنقل بين عمليات الفحص المختلفة بسهولة.


يعمل بانسجام مع أقل الامكانيات بخلاف جميع برامج مكافحة الفيروسات ولا يتطلب برنامج AVG Internet Security أجهزة قوية ، حيث يعمل في نظام ذكي ، لذلك فهو لا يستهلك الكثير من الذاكرة أو المعالج ، لذلك لن تشعر بأي تباطؤ في نظامك.


النظام والويب والبريد وهجوم المتسللين والبيانات الخاصة ودروع الدفع أثناء التثبيت ، يقوم AVG Internet Security بإعداد AVG Web TuneUp وتعيين AVG Secure Search كصفحتك الرئيسية وصفحة علامة تبويب جديدة ومحرك بحث افتراضي. يمكن رفض هذه العروض ما لم تكن مهتمًا. تعد دروع الكمبيوتر والويب والبريد وهجمات القراصنة والبيانات الخاصة والمدفوعات جزءًا من أحدث تطبيق ، ولكن يمكن استبعاد أي منها من الإعداد.


يتعامل مكون حماية الكمبيوتر مع الحماية في الوقت الفعلي الذي يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الهجمات الواردة ، سواء كنا نتحدث عن الفيروسات الشائعة أو المعقدة أو برامج التجسس أو أحصنة طروادة أو برامج الفدية أو برامج التجسس أو أي شكل آخر من البرامج الضارة وفي الوقت نفسه ، تحميك وحدة حماية الويب والبريد الإلكتروني من جميع أنواع المخاطر الكامنة عبر الإنترنت ، مثل التنزيلات المشبوهة أو الروابط أو مرفقات البريد الإلكتروني.


جدار حماية مُحسّن وتشفير البيانات وتقطيع الملفات:

تتميز وحدة الحماية من هجمات المتسللين بجدار حماية متقدم يسيطر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحل محل جدار حماية Windows ، من أجل صد هجمات الشبكة التي يحاولها الأفراد الضارون الذين يحاولون الحصول على صورك الحساسة أو مستنداتك أو كلمات مرورك ، ويحتفظ بها اختياريًا للحصول على فدية . يمكن تعزيز ذلك من خلال وضع حماية البيانات الخاصة ، والذي يجعل من الممكن تشفير الملفات بكلمة مرور وإخفائها على الكمبيوتر ، وكذلك مسح العناصر التي لا ترغب في استردادها من قبل الآخرين.


أخيرًا ، يحميك مكون حماية الدفع من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت عندما تريد شراء المنتجات أو تحويل الأموال إلى البنوك. إنه مصمم لمنع المحتوى غير المرغوب فيه والتأكد من أنك لست على وشك إعطاء كلمات المرور أو أرقام بطاقات الائتمان الخاصة بك إلى الأشخاص الخطأ. بمجرد وصولك إلى القائمة الرئيسية لبرنامج AVG Internet Security ، يتم الترحيب بك من خلال هذه المكونات الخمسة ، والتي يتم تنشيطها تلقائيًا بعد الإعداد.


واجهة معاد تصميمها وستة أوضاع للمسح الضوئي:

بقدر ما يتعلق الأمر بالواجهة ، فإن أحدث إصدار من AVG Internet Security له تصميم جديد أكثر تطوراً. تتوفر ستة أنواع من أوضاع الفحص ، بمجرد انتهاء الفحص الأولي: يبحث الفحص الكامل في جميع أجزاء الكمبيوتر بحثًا عن البرامج الضارة ، ويفحص الفحص العميق للفيروسات فقط المناطق التي يُحتمل أن تصاب بالعدوى ، وفحص USB / DVD الذي يتحقق من أجهزة الوسائط القابلة للإزالة .


يمكنك أيضًا الانتقال إلى عمليات فحص الملفات أو المجلدات للبحث في أي ملفات أو مجلدات مشبوهة ، وفحص الأداء لفحص الكمبيوتر وإصلاح أي مشكلات متعلقة بالأداء أو إزالة الملفات غير المرغوب فيها ، جنبًا إلى جنب مع فحص وقت التمهيد لتشغيل الماسح قبل بدء تشغيل Windows مباشرة ، من أجل تحديد أي عوامل برامج ضارة يتم تنشيطها تلقائيًا عند بدء التشغيل. من الممكن أيضًا جدولة مهام الفحص في وقت لاحق.


يعتمد محرك مكافحة البرامج الضارة على ست طبقات من الحماية:

يتكون محرك مكافحة الفيروسات من طرق اكتشاف متعددة: التوقيعات ، متعددة الأشكال (للعثور على متغيرات جديدة للفيروسات المعروفة ، حتى لو كان لديها الآن سلوك مختلف) ، الاستدلال (يحدد البرامج الضارة بناءً على سلوك البرنامج ويجب أن تعمل عند فشل أسلوب التوقيع) ، اندلاع في الوقت الفعلي (يضيف ذكاء الحشود إلى السحابة لاكتشاف أحدث التهديدات) و CyberCapture ، وهي ميزة جديدة أطلقتها AVG وهي عبارة عن ماسح ذكي للملفات قائم على السحابة يعزل العناصر المشبوهة ويحللها.


جميع الجوانب التي تم أخذها في الاعتبار ، يمكننا القول أن AVG Internet Security قد صعد بإصدار 2017 ، بفضل واجهته المعاد تصميمها ، وست طرق مسح ضوئي ، وست طبقات من الحماية التي تساعد محرك مكافحة البرامج الضارة في العثور على أي تهديدات أمنية والقضاء عليها. يمكنك أيضًا تجربة الإصدار المجاني ، AVG Antivirus Free ، الذي يحتوي على ميزات أقل.


مميزات برنامج AVG Internet Security:

1- مكافحة الفيروسات

يساعد على إيقاف وإزالة ومنع انتشار الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة. يحميك برنامج.


2- مكافحة البرامج الضارة

من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعد في إيقاف أي شيء مصاب. يساعد.


3- Anti-Rootkit في

الحفاظ على التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بين يديك ، وليس بعض المتسللين.


4- يقوم برنامج Email Scanner

بالكشف عن المرفقات المصابة أو المخادعة الواردة حتى لا تؤدي إلى إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل كمكون إضافي لتطبيقات البريد الإلكتروني بما في ذلك Microsoft Outlook® أو ماسح ضوئي لحسابات POP3 و SMTP و IMAP. تحدد.


5- تقنية Protection Cloud

التهديدات الناشئة "في السحابة" وتمنعها من خلال التحديثات التلقائية لبرنامج مكافحة الفيروسات.


6- شبكة حماية المجتمع

يحول على الفور كل تهديد جديد يواجهه أي عضو في المجتمع إلى حماية للجميع. إنه يضيف حماية أفضل من  الفيروسات لمجتمع AVG بأكمله. تقنية الوقاية.


7-AVG LinkScanner® Surf-Shield

الذكية التي تمنعك من إصابة المواقع المصابة أو الإجرامية. يقوم بفحص كل صفحة ويب بشكل نشط قبل النقر فوقها مباشرة ويوقفك إذا اكتشف أي شيء مريب.

8- حماية الشبكات الاجتماعية

للتحقق من الروابط التي يتم تبادلها عندما تكون على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook® و Twitter® وما إلى ذلك للمساعدة في الحفاظ على سلامتك أنت وأصدقاؤك.


9- مكافحة البريد المزعج

يمنع وصول مرسلي البريد العشوائي والمحتالين إليك. يقلل من مخاطر الوقوع فريسة للبريد العشوائي عبر الإنترنت عن طريق مسح وفحص جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بحثًا عن المحتوى المشتبه فيه والرمز.


10- يقوم AVG Online Shield

بفحص الملفات قبل تنزيلها للتأكد من أنها آمنة ، وحمايتك أثناء تبادل الملفات باستخدام MSN و Yahoo! و ICQ.


11- جدار الحماية المحسّن

يمنع المتسللين الذين يحاولون الوصول إلى البيانات الخاصة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توقف البرامج الضارة عن الاستيلاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من إلحاق الضرر بالشعوب الأخرى. يعمل على الشبكات السلكية واللاسلكية. قم بتنزيل برنامج AVG Internet Security 64-bit Offline Installer Setup!


12- ملف التقطيع

لا يكفي الحذف العادي دائمًا لجعل بياناتك تختفي بشكل موثوق. يقوم File Shredder بحذف البيانات بأمان باستخدام العمليات التي تمنع الوصول إليها أو استردادها من قبل شخص آخر.


13- تقوم Data Safe

بتشفير وتخزين المستندات القيمة أو الصور أو أي ملفات أخرى على قرص افتراضي محمي بكلمة مرور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم Windows Explorer لنقل الملفات إلى Data Safe وفتحها تمامًا مثل أي قرص آخر. يحلل.


14- AVG Identity Protection

سلوك البرنامج في الوقت الفعلي لتحديد ما إذا كان آمنًا أم لا. تساعد هذه الميزة على حمايتك من التهديدات التي قد تستمر لمدة يوم واحد والبرامج الضارة التي يمكن أن تسرق كلمات المرور وتفاصيل الحساب المصرفي وغيرها من الأشياء الرقمية الثمينة.


15- مكافحة برامج التجسس

حافظ على هويتك في مأمن من برامج التجسس والبرامج الإعلانية التي تتعقب المعلومات الشخصية. يساعدك.


16- WiFi Guard

على تجنب نقاط وصول WiFi المارقة التي يستخدمها المتسللون عن طريق تنبيهك عندما يحاول جهاز الكمبيوتر الخاص بك الوصول إلى شبكة WiFi غير معروفة.


17- يمكن لـ Turbos

تقصير أوقات الفحص الأمني ​​بشكل كبير بفضل تسلسل المسح الأكثر ذكاءً الذي يتبع الترتيب الذي يتم به حفظ الملفات على القرص الصلب.


18- وضع اللعبة

يحافظ على عمليات الفحص والتحديثات أثناء اللعب لتجنب التأخر والتجميد. يحمي أيضًا ملف التعريف الرقمي الخاص بك من المتسللين الذين يتطلعون إلى سرقة وبيع مكافآت اللعبة الخاصة بك.


19- الفحص الذكي

يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط عندما لا تستخدمه. ينخفض ​​إلى وضع الأولوية المنخفضة بمجرد تحريك الماوس أو الضغط على مفتاح. لتقليل أوقات الفحص إلى الحد الأدنى ، فإنه يتجاهل الملفات التي تم فحصها بالفعل ويعرف أنها آمنة. قم بتنزيل برنامج إعداد برنامج تثبيت AVG Internet Security Offline!


20- المسرع

يزيد من سرعات الاتصال وتنزيل البيانات الثنائية لتقديم دفق فيديو أسرع وأكثر سلاسة. يعزز بشكل كبير من تجربة مقاطع فيديو YouTube.



Developer AVG technologies is a favorite amongst customers built-ing outintegrated green solutions to defend their computer systems builtintegrated all famous built-in malware, together with viruses, Trojans, worms, rookits, dialers, adware and spyware. AVG integrated protection is the pbuiltintegrated security software solution furnished via the corporation, which built-in strives to supply bigger and higher antimalware capabilities. The brand newintegrated edition built-introduces ransomware and webcam safety. machbuiltintegrated, netintegrated and mail, hacker attack, non-public builtintegrated and charge shields
at some stage builtintegrated built-in, AVG built-in security offes to built-in AVG builtintegrated TuneUp and Set AVG secure search as your homepage, new tab page and default search engintegratede. unless you’re built-inintegrated, those gives may be declintegrateded. Shields for the computer, built-internet and mail, hacker attacks, non-public statistics and payments are all a part of the newest utility, but any of them may be excluded from setup.
The pc safety component handles the real-time defend that protects your pc from built-incomintegratedg attacks, whether or not we’re speakmeintegrated approximately not unusual or complicated viruses, adware, Trojans, ransomware, adware, or every other shape of malware. builtintegrated, the web and e-mail safety module contbuiltintegrated you safe from all styles of risks lurkintegratedg on line, built-includbuiltintegrated suspicious downloads, built-in or electronic mail attachments.
more desirable firewall, statistics encryption, and report shredder
The hacker assault safety module features a sophisticated firewall that takes over your laptop and replaces the built-indows Firewall, with a view to fend off community attacks tried through malicious integrated built-in get built-in of your sensitive photographs, files or passwords, and optionally built-inintegrated them for ransom. this can be built-in with the non-public data safety mode, which makes it feasible to encrypt files with a password and conceal them on the computer, built-in addition to wipe objects you don’t wish to be recovered via others.
finally, the price safety thbuiltintegrated shields you from on-line scams when you want to purchase products or built-in money to banks. It’s designed to block junk mail content and built-inintegrated which you’re no longer about to provide out your passwords or credit score card numbers to built-in humans. once you attabuiltintegrated built-inintegrated menu of AVG built-in protection, you’re greeted built-ingintegrated those 5 components, which get routbuiltintegrated activated after setup.
Redesigned integratedterface and 6 scannintegratedg modes
As a long way because the built-interface is concerned, the contemporary version of AVG built-in security has a new, more sophisticated design. Six built-in scannintegratedg modes are to be had, once the integrated scan is over: the total scan seems integratedto all parts of the pc for malware, deep virus experiment exams most effective areas maximum built-in all likelihood to get builtintegrated, and USB / DVD test which verifies detachable media gadgets.
you could also turn to file or folder scans to built-intointegrated any suspicious files or folders, overall performance test to check the pc and fasten any performance-related problems or built-inate junk files, along withintegrated boot-time experiment to run the scanner right earlier than integrated starts, if you want to discover any malware marketers that get activated built-inely at startup. It’s additionally possible to time table scan jobs for later.
Antimalware engbuilt-ine based totally on six layers of safety
The antivirus engbuilt-ine built-in more than one detection methods: signatures, polymorphic (to built-infbuiltintegrated new versions of recognized viruses, built-in they now have a built-ind conduct), heuristics (determbuilt-ines malware based totally at the program’s conduct and must paintings when the signature method fails), actual-time outbreak (adds crowd built-intelligence to the cloud to stumble on the newest threats) and CyberCapture, a new feature released by usbuiltintegrated AVG that’s a cloud-based totally smart document scanner which isolates and analyzes suspicious gadgets.
capabilities
(NEW) most security:
• stop malware, block dangerous downloads, keep away from fake web sites, and at ease private documents with advanced ransomware safety.
(NEW) maximum privateness:
• save you voyeurs from hijackbuilt-ing your webcam, conceal non-public snap shots and documents from snoops, and securely shred sensitive records.
(NEW) unlimited own family protection:
• set up AVG built-innet safety limitless on unlimited private desktops, capsules, and smartphones to protect all people built-in your circle of relatives.
Antivirus:
• Blocks viruses, adware, & other malware
link protection:
• Scans built-in, Twitter & facebook built-in
online shield:
• Protects you from dangerous downloads
built-inintegrated safe:
• Encrypts & password-protects personal documents
free assist:
• telephone & chat agents are accessible 24/7
Anti-junk mail:
• built-intabuiltintegrated your integratedbox free of spam & scams
built-inshoppbuiltintegrated safety:
• keep & built-in safer with better Firewall
device necessities
• Processor: Intel Pentium 1.five GHz or quicker
• reminiscence: 512 MB RAM
• tough disk loose space (for built-installation): one thousand MB
What’s New built-in model:
Now you may mechanically flip off the pc after built-incompletbuiltintegrated a complete, selective and custom test.
A quick experiment may be built-introduced at any time as you want.
builtintegrated alternative “allow QUIC / HTTTP3 scannintegratedg” built-in the settbuilt-ings menu> security> primary protection components> netintegrated safety.
Separation of permissions for tracking Google Analytics and Jumpshot integrated Settbuilt-ings.
fixed worm while scannbuilt-ing the explorer.
constant reminiscence leak built-in the aswStm.sys motive force.
constant damaged email integrated Mozilla Thunderbird
constant periodic integrated of built-indowsintegrated 10 updates built-in the self-protection element.
fixed trouble with 7fd5144c552f19a3546408d3b9cfb251 virtualization and VirtualBox / VMware.





مساحة البرنامج 560 ميجا بايت افلاين


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل             

هناااااااااا


كلمات دلالية :
avg internet security 2020 سريال , avg internet security 2020 تحميل , avg internet security 2020 offline installer , avg internet security 2020 full , avg internet security 2020 crack , avg internet security 2020 license key ,avg internet security 2020 كامل , ,avg internet security 2020 download full version , avg internet security 2020 serial keys , avg internet security 2020 download , avg internet security 2020 , avg internet security 2020 key , avg internet security 2020 serial , avg internet security 2020 free download , avg internet security 2020 1 year license , avg antivirus 2020 avg antivirus 2020 serial . , avg antivirus 2020 كامل , avg antivirus 2020 سيريال , avg antivirus 2020 تحميل , avg antivirus 2020 crack , avg antivirus 2020 offline installer , avg antivirus 2020 serial number , avg antivirus 2020 free download , avg antivirus 2020 download , avg antivirus 2020 full version , avg antivirus 2020 32 bit , avg antivirus 2020 64 bit , avg antivirus 2020 64 bit key

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -